السلام عليكم ورحمة الله وبرركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبرركاته
icon 14 أكتوبر 2019
icon 776
سألني رجل أخطأ مع زوجته فأفرغ في دبرها اليوم والسؤال كيف نتفادى الضرر المستقبلي والشهوة على فكرة ذلك عمر السائل وزوجته أصغر منه بخمس سنوات والسؤال من أجل الزوجين وليس أحدهما
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السائل المنوي في الشرج مه وجود جروح من الجنس الشرجي!! قد يؤدي إلى تكون أجسام مضادة للمنويات الذكرية مما قد يعيق الحمل!! 0 2019-10-15 07:26:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
السائل المنوي في الشرج مه وجود جروح من الجنس الشرجي!! قد يؤدي إلى تكون أجسام مضادة للمنويات الذكرية مما قد يعيق الحمل!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هنالك خطورة في الجنس الفموي وكيف يمكن تجنبها إن أراد الرجل هذا النوع من الجنس من طرف زوجته

يتطلب الجنس الفموي إتخاذ أقصى الإحتياطات الصحية والوقائية من الطرفين منعآ لتسرب الجراثيم والعدوى بالأمراض المتناقلة عبر الجنس . يمكن أن نعتبر إن الجنس الفموي آمن في حالة كان الزوجان أصحاء . لكن قد يتطلب الأمر غسل القضيب والمنطقة المحيطة به تجنبآ لأية روائح قد تنبعث منه ، أما بالنسبة للزوجة فهذا أمر غير ضروري على الرغم من أن بعض الزوجات يفضلن ذلك ، لكن من الناحية الطبية ، فإن الغسل قد يجرف ويزيل البكتيريا النافعة الساكنة في المهبل والتي تحميه طبيعيآ .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لو المرأة مارست الجنس من المؤخرة منذ مده طويلة وبعدها أراد زوجها الحالي أن يتأكد هل يستطيع أن يعرف وكيف...

لا يمكن أن يعرف، إلا إذا كان هناك تمزق في عضلات الشرج، والتوسع القليل يمكن إصلاحه بتقوية عضلات الحوض بتمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهو السن المناسب لتعليم اطفالنا البنات معلومات عن الجنس خاصة اذا ماكان هذا الأمر يشغل بالهم بقوة وهل من الطبيعي...

طبيعي أن يلعب الصغار ريحاولون استكشاف جسمهم، ويكون ذلك بدون نية سيئة، وفي هذا السن لا يمكن شرح المفاهيم الجنسية بشكل مباشر، ويمكن التحذير من تمزيق غشاء البكارة إذا كان ذلك ممكناً، ويفضل البدء بذلك عند البلوغ.

سؤال من أنثى سنة 70

في الصحة الجنسية

ستيني وزوجته في حالة جنسية حيدة ، الزوج لديه صورجنسية كثيرة و يرغب في الممارسة حتى يخرج منه كثير من...

يعطيكم الصحة!! يمكن تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وعسل الملكات، ، كما يمكن استشارة طبيبك لوصف الزدوية المساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي.

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

هل السائل الذي يخرج من للبنت قد يضرها او يؤثر عليها اذا جامعها زوجها من الخلف وهل صحيح أن الزوج...

السائل الذي خرج من البنت لا يؤثر علىها ولا يضرها!! الزوج لا يأخذ شيئاً من الزوجة!! والمني يتم تعويضه من خلال الغذاء العادي أو الخاص!! الرجل لا يضرر من الخروج العادي للمني، بل يتضرر من الإفراط في إخراجه!!  ولا يضرر الرجل خروج المني من المهبل وهو أمر عادي لا علاقةللرجل به!!  

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن أن ينتقل الإيدز من الرجل للمرأة عن طريق الإيلاج فقط دون القذف؟ إحدى صديقاتي مارست الجنس على فترات...

نعم، الإجابة على سؤالك هل ينتقل الإيدز دون القذف؟ هي أن المرض ينتقل حتى لو لم يتم القذف، وذلك أن عملية القذف يسبقها نزول إفرازات أخرى من القضيب من بداية النشاط الجنسي، والتي تعرف بالسوائل السابقة للقذف أو المزي، وتحمل هذه السوائل الفيروس المسبب لمرض الإيدز أيضاً.

أود لفت انتباهك إلى أنه لا توجد طريقة يمكن من خلالها تأكيد أو نفي الإصابة بمرض الإيدز إلا من خلال إجراء التحليل المخصص للكشف عن الإصابة بالعدوى، كما أنه في العديد من الحالات بعد انتقال الفيروس المسبب لمرض الإيدز لا تظهر أعراض واضحة على الشخص المصاب، وتقتصر الأعراض على ظهور أعراض تشبه أعراض الإنفلونزا بعدة أيام أو أسابيع من العدوى.

ثم يدخل المصاب بمرحلة كمون طويلة للمرض، فلا تظهر أي أعراض واضحة على الشخص في الغالب خلال هذه المرحلة، وهو ما يرفع من نسبة الأشخاص المصابين بعدوى الفيروس المسبب للإيدز دون علمهم بذلك.

يجدر بصديقتك إجراء تحليل للكشف عن الإصابة بمرض الإيدز في حال الشك بذلك في المركز الصحي المختص، لمنع انتقال المرض إلى الآخرين، والحصول على العلاج المناسب، لأن التأخر في الحصول على العلاج يرفع من خطر تطور المضاعفات الصحية.

أما بالنسبة للأشخاص الذين يتلقون العلاج في مراحل العدوى الأولى فقد لا يتطور لديهم المرض إلى مرحلة الإيدز إطلاقاً، لذلك يجب عدم إهمال الخضوع للعلاج وإجراء التحاليل اللازمة.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

أنا في غربة ومارست الجنس الفموي، قام الشريك بمص قضيبي وكان القذف خارج الفم، كما قام الشريك بإدخال لسانه في...

 راجع اختصاصي جلدية في أقرب فرصة للتشخيص الدقيق والبحث عن أعراض مشبوهة، ولكن احتمال الإصابة قليل، نظراً لأنه لم يجر تبادل سوائل الجسم ،الفم أقل خطورة من غيره في نقل الأمراض الفيروسية. ولكن الاحتياط واجب، سلامتك!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يجوز للرجل أن يلعق فرج زوجتة وأن تقوم هي ايضا بلعق قضيبة مع انهما الاثنين يجدان متعة في ذلك...

القضية ليست يجوز أو لا يجوز، بل القضية هي احتمال نقل العدوى بالجراثيم التي تسكن الفم إلى الأعضاء التناسلية والتي تسكن الأعضاء التناسلية إلى الفم ، مثل الحلأ وغيره، فإذا كنتما مصران على ذلك فعليكما مراعاة أقصى درجات النظافة والحيطة من ظهور أي من الأعراض المرضية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه