اذا تم اغتصاب متزوجة من قبل شخص ومرة فترة وارادت تلك المراة ان تحمل من

اذا تم اغتصاب متزوجة من قبل شخص ومرة فترة وارادت تلك المراة ان تحمل من
icon 18 نوفمبر 2018
icon 7789
إذا تم إغتصاب إمرأة متزوجة من قبل شخص ومرة فترة وأرادت تلك المرأة أن تحمل من زوجها هل ممكن أن تحمل من زوجها أم أن خلايا وحيوانات الرجل المغتصب تبقى في رحمها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا جاءت الدورة بعد لاغتصاب ، فلا يوجد حمل، ولا يبقى أثر للمغتصب!! 0 2018-11-19 13:26:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا جاءت الدورة بعد لاغتصاب ، فلا يوجد حمل، ولا يبقى أثر للمغتصب!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل من الممكن ان يعرف الزوج ان زوجته كانت تمارس الجنس دون الدخول قبل الزواج اي ان الجماع دون الدخول...

هل من الممكن ان تعرف الزوجة زوجها ان كان يمارس الجنس قبل معرفتها به طبعا لا. اما الفتاة فهي حرة في جسمها فحاول ان تتخطى هذه المرحلة ولا تنبش في ماضي حبيبتك

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أختي متزوجة عندما تقوم بعلاقة جنسية مع زوجها ويتم القذف تحس بأن المني عند القذف يخرج كله من مهبلها هل...

عادي أن تخرج المنويات من المهبل، والحمل ليس بحاجة لجميع المنويات، وربما يجب عليها البقاء مستلقية بعد الجماع لمدة نصف ساعة على الأقل، ولكن هناك عوامل متعددة تساهم في الحمل، ويمكن عمل تحليل للمنويات للزوج آيضاً.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لو المرأة مارست الجنس من المؤخرة منذ مده طويلة وبعدها أراد زوجها الحالي أن يتأكد هل يستطيع أن يعرف وكيف...

لا يمكن أن يعرف، إلا إذا كان هناك تمزق في عضلات الشرج، والتوسع القليل يمكن إصلاحه بتقوية عضلات الحوض بتمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل من الممكن أن يؤدي قذف الرجل في مؤخرة المرأة وهي عذراء أن تحمل؟

بشكل عام فإن القذف على المؤخرة أو في المؤخرة لن يؤدي إلى الحمل بسبب عدم تحقيق أحد أهم شروط الحمل، وهو دخول الحيوانات المنوية عبر فتحة المهبل ووصولها إلى قناة فالوب لتلقيح البويضة.

يشار إلى أنه على الرغم من عدم إمكانية الحمل من خلال القذف في المؤخرة ولكن هناك احتمال أن تتسرب الحيوانات المنوية عند خروجها من فتحة الشرج إلى فتحة المهبل، ومن الممكن حدوث ذلك بسبب قرب فتحة المهبل من فتحة الشرج لدى المرأة خصوصًا في حال اتخاذ وضعيات جماع محددة يؤدي فيها عامل الجاذبية الأرضية إلى سيلان السائل المنوي من الشرج باتجاه المهبل.

يجدر الذكر أن وصول الحيوانات المنوية إلى فتحة المهبل يرفع من فرص الحمل سواءً للمرأة العذراء أو غير العذراء، لأنه حتى في حال وجود غشاء بكارة فإن هناك فتحة في الغشاء تسمح بمرور الحيوانات المنوية كما تسمح بخروج دم الدورة الشهرية، ولكن في المجمل في فرص الحمل بهذه الطريقة منخفضة جدًا.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

خطيب بنت عمتي يمارس معها الجنس من الدبر ويقوم بقذف منية فوق مهبلها من الخارج علما بانها مازلت بكر هل...

نعم قذف المني فوق المهبل قد يؤدي إلى الحمل لإحتمال دخول بعض الحيوانات المنوية إلى داخل الرحم على أن تكون إبنة عمتك في فترة الإباضة، وذلك لأن غشاء البكارة لا يعمل على منع دخول الحيوانات المنوية.

كما أن الجماع من الدبر له العديد من المخاطر والمضارمنها ارتخاء عضلات الدبر وعدم القدرة على التحكم في البراز.

المصادر والمراجع

How could anal sex cause pregnancy?-PlannedParenthood

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ينتقل مرض الإيدز من المرأة من اول مره يتم فيها الجماع مع العلم ان المرآه اجرت عمليه للرحم وأثناء...

مرض الإيدز من المرأه من اول مرة، سواء مع أو بدون قذف!!لا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. والأكثر شيوعا هو أن الناس يحصلون على فيروس نقص المناعة البشرية أو ينقلونه من خلال السلوكيات الجنسية واستخدام الإبر أو الحقن. ويمكن للأطفال أيضا الحصول على فيروس نقص المناعة البشرية من الأم المصابة بفيروس نقص المناعة البشرية أثناء الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

صديقة لي قامت بعلاقة جنسية مع رفيقها وارادت ان تسأل عن كيفية معرفة هل هي لاتزال عذراء مع العلم انه...

فحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله  المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف    تضع  مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد  وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة  غالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً