قرات انا انتصاب القضيب ل من ساعات و باستعمال الفياغرا يؤدي الى مشاكل خ

قرات انا انتصاب القضيب ل من ساعات و باستعمال الفياغرا يؤدي الى مشاكل خ
icon 27 مايو 2015
icon 8421
قرات انا انتصاب القضيب لاكثر من 4 ساعات وهذا باستعمال الفياغرا يؤدي الى مشاكل خطيرة فيما بعد هل هذا صحيح اريد ان اعرف ايضا اقصي وقت يستغرقه انتصاب قضيب سليم من دون فياغرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الاستمرار أكثر من أربعة ساعات يعني مرض القساح ، أو الانتصاب الدائم، وهو الانتصاب الذي يستمر لأكثر من أربعساعات دون تحفيز جنسي و تتطور الحالة عندما ينحصر الدم في القضيب و يصبح غير قادر على النزح . إذا لم يتم التعامل مع الحالة علىالفور ، فإنه يمكن أن يؤدي لتندب و عدم القدرة على الانتصاب الدائم. ويمكن أن يحدث في جميع الفئات العمرية ، بما في ذلك الأطفال حديثي الولادة.ومع ذلك، فإنه يصيب الرجال عادة الذين تتراوح أعمارهم من 5 إلى 10 سنوات و 20 إلى 50 سنة . وتعتبر حالة طارئة، ويجب مراجعة المستشفى. 2 2015-05-28 11:24:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الاستمرار أكثر من أربعة ساعات يعني مرض القساح ، أو الانتصاب الدائم، وهو الانتصاب الذي يستمر لأكثر من أربعساعات دون تحفيز جنسي و تتطور الحالة عندما ينحصر الدم في القضيب و يصبح غير قادر على النزح . إذا لم يتم التعامل مع الحالة علىالفور ، فإنه يمكن أن يؤدي لتندب و عدم القدرة على الانتصاب الدائم. ويمكن أن يحدث في جميع الفئات العمرية ، بما في ذلك الأطفال حديثي الولادة.ومع ذلك، فإنه يصيب الرجال عادة الذين تتراوح أعمارهم من 5 إلى 10 سنوات و 20 إلى 50 سنة . وتعتبر حالة طارئة، ويجب مراجعة المستشفى.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي سؤال بخصوص بالانتصاب طول قضيبي 16سم ولا اعاني اية امراض عندما يحدث لي انتصاب لا يدوم الا دقيقة ثم...

ربما عليك عمل فحص للهرمونات والمنويات، كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة تناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

ياليت تذكر لي جميع اسباب صغر القضيب بعد البلوغ مثلا لقد سمعت ان عدم استخدام القضيب او انتصابه يقلل من...

المفترض أن حجم القضيب محدد جينياً، وقد يصغر أو يكبر بشكل مؤقت مثل أثناء العادة السرية، وللمحافظة على الانتصاب مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك. وتوقف عن ممارسة العادة السرية 

 

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

يعاني زوجي عند انتصاب قضيب فور بدأ جماع يضعف لانتصاب جدا ودائما تتكرر هذه لحاله هل هو شيء طبيعي ام...

لا يؤثر على الحمل ، والغالب أن الموضوع نفسي، ويمكنتحسين الانتصاب بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. وتناول العسل وعسل الملكاات، والمكسرات، وكذلة استشارة طبيه لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب، ، ولعلاج سرعة القف، عليه ممارسة تمارين كيغل لتقوية عشلات الحوض التي تتحكم بالقذف.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

1-هل كثرة الانتصاب تسبب ضعف في الانتصاب لاني سمعت ان كثرة الانتصاب تسبب ضعف في العضلة ثم يحدث انتصاب ضعيف...

١- كثرة الانتصاب وحدها لا تسبب ضعف الانتصاب!!ولا ضعف العضلة!! ٢-لتقوية الانتصاب عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة !!  ٣-مشاهدة الأفلام بشكل مفرط له أضرار كثيرة منها ضعف الانتصاب وضعف الشهو واالرغب الجنسية!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري ١٧ عام . و قضيبي صغير .وانا اعاني من سرعة القذف لماذا ؟. وهل هناك امل بأن القضيب...

الطول العادي من ٨-١٨ سم. وعليك الاختيار!! ويستمر النمو حتى بداية العشرينات، ولعله خير. ولا علاقة للطول بالضعف الجنسي عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه