ضعف انتصاب شاب ٣٠ سنة

ضعف انتصاب شاب ٣٠ سنة
icon 21 أكتوبر 2022
icon 309
قبل عشر سنوات كان الانتصاب ممتاز ولكن سجنت لمدة خمس سنوات في سوريا واصبح الانتصاب معدوما مع انني احافظ على لياقتي واتغذى جيدا ولايحدث انتصاب الا عن طريق الفياجرا... ارجوك ساعدني ولك جزيل الشكر...
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية الموازنة، وتناول العسل والمكسرات وستحسن بالتدريج.سلامتك. 1 2022-10-22 04:59:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية الموازنة، وتناول العسل والمكسرات وستحسن بالتدريج.سلامتك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعذرني يا دكتور على كلامي هذا، أنا شاب عمري 25 عاماً، وكتبت كتابي منذ 3أشهر، وزواجي بعد 6 أشهر، ويكون...

ما تعاني منه ناتج عن ممارسة العادة السرية، ويجب وقفها فوراً. وعليك إعادة تأهيل جسمك بممارسة التمارين الرياضية اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وإشغال نفسك بهوايات جديدة مثل المطالعة وغيرها. وضعك الجنسي جيد، ولكن عند الزواج لا يجب الاستعجال بالإيلاج، بل عدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

كنت اعاني من ضعف للانتصاب فقررت الاقلاع عن التدخين فوفقني الله في ذلك منذ ٣سنوات ولكن الحمد لله زادت معي...

١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين  ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين. ويمكن المساعدة بما يلي: 1- التقليل من تناول الأطعمة المصنعة. 2- الاتجاه لنظام غذائي به القليل من الدهون. 3- تناول الخضروات والفواكة الطازجة. 4- تناول لتر ونصف ماء يوميًا. 5- الزيادة في تناول الأطعمة الغنية بفيتامين C، ومضادات الأكسدة، لخفض العيوب بالحيوانات المنوية، والإكثار منها. 6- تناول الأطعمة التي تحتوي على الزنك، لأنها تزيد من عدد الحيوانات المنوية الصالحة للتبويض، ومتواجدة في لحم الأبقار والدجاج والفاصوليا والمحار. 7- تناول الأحماض الأمينية على مدار اليوم، الموجودة في اللحوم ومنتجات الألبان والجوز والبيض. 8- تناول حمض الفوليك، الموجود في الخضروات الورقية كالسبانخ والجرجير. 9- تناول الثوم لوجود الأليسين الذي يعمل على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسليه، ما يزيد الرغبة وزيادة أعداد الحيوانات المنوية. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الانتصاب ضعيف وعندما يكتمل يحدث القذف وبسرعه مع العلم اني توقفت عن التدخين وامارس الرياضه من ستة اشهر واتناول الغذاء...

حسناً تفعل! ولكن عليك أيضاً التمرين على تأخير القذف، وإطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. للمزيد راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم:مشكلتي هو ضعف الانتصاب وقد كنت نشطا جنسيا، اجريت فحوصات تبين انها تسرب وريدي لكن من حالة نفسية، تحسن...

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شخس متزوج ولي أولاد والحمد لله وأمارس العلاقة الجنسية بشكل جيد ولكن قبل ثلاثة أشهر قرأت كتاب عن العلاقة...

وجود الانتصاب عند الاستيقاظ شيء طبيعي يحدث عند كل الناس، ولا داعي للقلق، ولا تصدق كل ما تقرأ ، ابتداء من هذا الجواب و المهم أن تشعر بالراحة والسعادة وكذلك الاهتمام براحة ومتعة الشريك، مارس الرياضة اليومية.

سؤال من ذكر سنة 51

في الصحة الجنسية

مرحبا .. عمري ٤٠ سنة .. منذ فترة اعاني من ضعف بالانتصاب .. غندي سكري ومحافظ علية اخد انسولين الصبح...

عسل السدر وعسل الملكات مفيد جداً، ولكن الأهم هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنتة بما يحافظ على وضع السكري، وكذلك يمكنك استعمال المضخات والفياغرا إذا لم يكن لديك مشاكل في القلب أو تتناول أدوية تحتوي على النترات، راجع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ابلغ 26 عام مقبل على الزواج بعد ستة اشهر وأمارس العادة من عمر 8سنوات الان نسبة السائل المنوي قليلة جدا...

أولاً عليك وقف العادة السرية وثانياً إعادة تأهيل جسمك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.مبروك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري32سنة وزني 93 طولي 173 مارست الاستمناء منذ صغري وبشكل كبيرجدا حاليا الانتصاب ضعيف جدا ولايحدث الا بالاستعانة باليد توقفت...

التوقف يكفي وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. كما أن عليك تقليل وزنك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت بحالة جيده وامارس الجنس بشكل جيد جدا ولكن منذ ثلاثه اشهر ضهر عندي ضعف في الانتصاب وسرعة في القذف...

السبب في الغالب هو ضعف اللياقةالبدنية ، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه