العادة السريه للبنات

العادة السريه للبنات
icon 12 أكتوبر 2020
icon 743
قبل سنوات ولان ألاتجئ الي العادة ونحاول ونادمه بس صعب سبب رغبتي بس لحظت اختفى الرغبه وشهوة وقوة جنسيه هل يرجع اما لا لا مقبله علي زواج وخايفه نكون بارده ولا يستمتع زوجي برود جنسي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك وقف العادة فوراً، ثم استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغب وقتك ، وستعود الأمور إلى طبيعتها بالتدريج، ولا داعي للقلق. 0 2020-10-13 14:56:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك وقف العادة فوراً، ثم استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغب وقتك ، وستعود الأمور إلى طبيعتها بالتدريج، ولا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

انا مارست اللواط ومن بعدها جتني حالة نفسيه ٣ اسابيع افكرر بالوضوع وليه والا الان مادري الانتصاب من الحاله النفسيه...

الحالة النفسية نؤثر جداً، والحل لمشكلتك هو التوقف عن هذه الممارسة، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العاده السريه من البلوغ والي سن 28 عام الان لا يوجد عندي انتصاب تماما نهائيا وانا ابكي لاني...

الغالب أن حالتك طبيعية بعد الأدمان على العادة السرية، وأنصحك بلاتوقف عن ممارستها وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه وستعود حالت بالتدريج إلى سابق عهدها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مقبل على زواج وكنت مدمن عادة سرية ، الان انتصابي ضعيف وشهوتي ، إلا بحالة واحدة وهي حينما اتحدث...

جيد!!! ولكن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب 23 ابليت بالعاده السريه وقررت تركها وتركتها لكن تاتي لي وسواس باني فقدت الانتصاب والشهوه ولن اتزوج وراح...

يبدو أن حالتك عادية، وإنما هو الشعور بالذنب ما يؤثر فيك، فاعلم أن العادة السرية لا تسبب العقم ولا تسبب فقدان الرغبة ولا فقدان الانتصاب ، وعندما تتزوج ستكون عادياً جداً، فدع عنك الوساوس وتابع حياتك.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

سلام عليكم دكتور انا عندي الانتصاب ضعيف جدا ماينتصب الا بيدي ورغبه جنسيه ماعندي حتى في الافلام الاباحيه مافيه اي...

الغالب أن هذه الحالة مؤقتة، وناجمة عن الإفراط فب العادة السيرة والأفلام الإباحية، وإذا نويت الزواج، فلا بد أولاً أن تتوقف عن هذه الممارسات التي تعيق الزواج، ثم تستعيد لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

عايز رد منطقي أو علمي على أن العاده السرية مع الوقت تسبب ضعف انتصاب على عكس العلاقة الحميمة التى لا...

الفرق بين العادة السرية  والممارسة الجنسية العادية هو أن العادة السرية تستعمل اليد في الإثارة، وهي تحفز  مراكز الإحساس بطريقة مختلفة عن المهبل، كما أن الحالة النفسية تختلف، نظراً لتأثيرها النفسي، والشعور بالذنب  والوضع الاجتماعي!! والعادة السرية يمكن إجراؤها في أي وقت وأي تردد، مما يسبب الضعف الجنسي وقلة المنويات والسائل المنوي ،بالإضافة إلى احتمال الأمراض الجنسية في المجاري البرليةة  والتناسلية. بينما الممارسة الجنسية محدودة أكثر لوجود جهتين في الموضوع!! والممارسة الطبيعية لا تسبب الضعف المرضي، لأنها محدودة ولكنها تتأثر بالعمر وتضعف مع التقدم في العمر،لذلكالإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.والخيار لك!!

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

اعاني من بروود جنسي حتى وقت ممارسة العادة السريه مافي انتصاب قوي واقذف سريع خلال دقيقه واحده اقذف ولما انام...

 ١- يجب التوقف عن العادة السرية٢- لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا٣- لتحسين الرغبة والقدر الجنسيين، عليك ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة٤- لا داعي للإكثار من الجنس والمهم النوعية ،وليس الكمية!!وعليك إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة 20

في الصحة الجنسية

نمارس من ورا بس قدام ماعم بقدر انا عندي خوف مجرد يقرب قضيبه اشعر بتوتر وزوجي لايعد يهتم بزع ومل...

إطالة المداعبة تزيد تزييت المهبل وتسهل والإيلاج، وهذا يتم بعد إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلابالتوافق، وعليك تسهيل الأمر عليه، والحبوب المخدرة تفقدك السيطرة على الموضوع، ويمكن رفضالإيلج من الخلف وتنويع الإيلاج، لتشجيعه.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه