أسئلة واجابات طبية الصحة الجنسية

 
سؤال من ذكر 25 سنة
الصحة الجنسية

اعاني من مشكلة حجم القضيب يبلغ طوله في حال الانتصاب الكامل ١٠،٥سم فقط هل هذا طبيعي مع العلم لااعاني من السكري او السمنه الزائده ومالحل دكتور من فضلك وهل الهرمون...

الطول العادي من ٨-١٨ سم عند الانتصاب!! هناك حوالي عشرة بالمائة من الرجال يكون طول القضيب لديهم أقصر أو أطول من هذا المعدل. إذا كان طول القضيب كافياً لحدوث الإيلاج فهو كافٍ لإتمام العملية الجنسية والاستمتاع بها من قبل الطرفين و كاف لحدوث الإخصاب إذا لم يكن هناك موانع أخري. والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع، حيث أنه قد يصيب عنق الرحم ويسبب له الألم. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج ، بل إن البعض يرى فائدة في تكرار خروجه أثناء الجماع لأنه يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة التناسلية واستمتاعها، وهذ يكفي أيضا لحدوث الإخصاب.. ويجب العلم أن حجم المهبل يتكيف مع القضيب من تكرار العملية، والمهبل عبارة عن نسيج عضلي قادر على التمدد والتقلص بشكل كبير ، وفي الوضع الطبيعي تكون جدرانه متلامسة،ويكون عدد النهايات العصبية في الثلثين الداخليين أقل من الثلث الخارجي حيث يجري احتكاك القضيب. ولكن ، أثناء العملية الجنسية يتم تمدد الثلثين الداخليين بحيث يستطيع المهبل استيعاب أي عضو ذكري تقريباً، ولكن شكوى النساد من كبر العضو أكثر من شكواهن من صغر العضو.

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز اللبدي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر 20 سنة
الصحة الجنسية

أنا أستخدم المهبل الاصطناعي وأقذف بداخله هل هذا له ضرر على الصحة العامة، وهل المهبل أفضل من الاستمناء باليد؟

كلاهما استمناء، والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز اللبدي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر 28 سنة
الصحة الجنسية

لدي ضعف انتصاب وسرعة قذف هل كبسولات Animale Male Enhancement آمنة وفعالة

لا ينصح بتناول هذه الأدوية إلا بوصفة طبية وبعد فحص طبي نظراً لما تحتويه من أخطار وينصح بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول الاطعمه المفيده لزيادة عدد وحركة المنويات١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على المنويات الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤- حمض الفوليك٥- الماء بكثرة.

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز اللبدي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر 27 سنة
الصحة الجنسية

بعد ٣ يوم من علاقة سطحية عملت فحص hiv i & ii و طلع سلبي و بعد اسبوع على العلاقة سويت فحصhiv 1 rna quantitative, rnal و فحص aerobic c&s...

الفحص القطعي للإيدز بحاجة. ل ٣ أشهر. لذلك عليك إعادة التحليل بعد 3 أشهر والامتناع عن الجماع خلال هذه الفترة حتى تظهر نتيجة التحليل

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز اللبدي
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
سؤال من ذكر 48 سنة
الصحة الجنسية

أعاني من ضعف في الانتصاب وسرعة القذف ومريض سكر واستعملت كل الأدوية وما جابت نتيجة نصحني أحد الأصدقاء باستخدام حبوب الملك الكوبري الإندونيسي فهل هي فعالة وآمنة؟

حبوب الملك الكوبرا الإندونيسي تعد من المكملات العشبية التي تُستخدم في بعض الثقافات الآسيوية لتحسين الأداء الجنسي وزيادة الطاقة، تحتوي هذه الحبوب عادةً على مكونات عشبية، مثل الجينسنغ، الذي يُعتقد أنه قد يساعد في تحسين تدفق الدم وزيادة القدرة الجنسية، يجب أخذ النقاط التالية بعين الاعتبار:

  • لا يوجد دليل علمي قوي: على الرغم من أن هذه الحبوب قد تكون شائعة الاستخدام في بعض الثقافات لعلاج المشاكل الجنسية، إلا أنه لا توجد دراسات علمية كافية وموثوقة تثبت فعاليتها وسلامتها في علاج ضعف الانتصاب أو سرعة القذف.
  • مخاطر محتملة: قد تحتوي هذه الحبوب على مواد أخرى غير معلنة أو بتركيزات غير معروفة، مما قد يسبب آثارًا جانبية غير متوقعة أو تفاعلات دوائية ضارة خاصة مع مرضى السكري الذين يتناولون أدوية أخرى.
  • الأهمية القصوى للتشخيص والعلاج الصحيح: مشاكل الانتصاب والقذف قد تكون أعراضًا لأمراض أخرى، مثل ارتفاع ضغط الدم، والسكري، وأمراض القلب، أو مشاكل نفسية. لذلك، من الضروري استشارة الطبيب لإجراء الفحوصات اللازمة وتحديد السبب الأساسي للمشكلة وتلقي العلاج المناسب.

هناك العديد من العلاجات الفعالة والمأمونة لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف، فلا تتردد في استشارة الطبيب حول المناسب منها لحالتك الصحية، واحرص على اتباع نمط حياة صحي وممارسة الرياضة بانتظام، اتباع نظام غذائي متوازن، والحفاظ على وزن صحي، وإدارة التوتر وهو ما يساهم بشكل كبير في تحسين الصحة الجنسية.

 

للمزيد:

أجاب عن السؤال

الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشا
اجابة الطبيب arrow
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر سنة

عملت تحليل hiv من شهور وطلع سلبي الحمد ومن اشهر حدث الم خفيف في الرقبه وتحت الفك دام شهر واختفى تماما ومن شهرين ظهر جزء ابيض على اللسان يظهر ويختفي كل فتره وحاليا لدي سعال مصاحب شعور بالقيئ علما انا بدخن بشده وعندي تسوس في الاسنان ولسان ابيض الصغر هل الجزء الابيض له علاقه ب ال hiv

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم