عندي مشكله اثناء النوم مع زوجتي اثناء النوم يرتخي القضيب ما هوه السبب

عندي مشكله اثناء النوم مع زوجتي اثناء النوم يرتخي القضيب ما هوه السبب
icon 10 فبراير 2018
icon 1623
مرحبا عندي مشكله اثناء النوم مع زوجتي اثناء النوم يرتخي القضيب ما هوه السبب .اثناء النوم ينزل قليل من السائل الزج ما هوه السبب وشكرا .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. السائل اللزج هو المذي، وينزل عند الإثارة الجنسية. 0 2018-02-11 08:18:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. السائل اللزج هو المذي، وينزل عند الإثارة الجنسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عند عملية الايلاج يخرج سائل خفيف اثناء الاجمعاء وينزل السائل طبيعي عند الانتاء ما المشكله

السائل الخفيف، قد يكون دليل كثرة العادة السرية، أو نقص الهرمونات والمنويات،، وللتأكد من لك عليك فحص المنويات والهرمونات، راجع اختصاصي مسالك بولية،.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا اواجه مشكلة افرازات مثل الماء اثناء المجامعة ما هو السبب و ما هو علاجه

قد يكون القذف الإنثوي،القذف الأنثوي هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. السائل المقذوف وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. تسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. يتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. يختلف سائل القذف الأنثوي في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر.للمزيد راجعي قذف أنثوي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب متزوج اعاني من ضعف الانتصاب وقت الجماع واذا كان في غير الجماع مثلا بعد النوم يكون...

عادي أن يكون الانتصاب أفضل بعد النوم، فاستغل الموضوع، ولتحسين الحالة الجنسية ينبغي تحسين اللياقة البدني ة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات ، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

اعاني من مشكلة نوم الذكر اثناء الجماع يعني قبل الجماع يكون منتصب وفي وسط الجماع ينام نوم كامل احاول معه...

الغالب أنك كنت مدمن للعادة السرية، كما من الممكن أن يكون هناك أسياي نفسية، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة، ولا تستعجل على المنشطات في عمرك، فجسمك قادر على التعويض، مارس الرياضة وتناول االعسل والمكسرات .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند انتصاب القضيب ما يكون ناشف دوم ينزل الماده اللي قبل القذف ويكون باستمرار مما يضعف القضيب وفي حالة البراز...

المذي لا يضعف الانتصاب!! وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما سبب خروج المني بسرع عند الجماع هل من مشكله عندي

القذف هو خروج السائل المنوي لحظة بلوغ الرجل ذروة النشوة الجنسية . ويحدث القذف جراء تقلصات عضلية غير إرادية ,كما يمكن التحكم بها ضمن بعض الشروط . وهذا التحكم يكتسب أهمية كبرى في علاج القذف السريع .ويمكن اعتبار أي قذف قذفا سريعا إذا حدث قبل رغبة صاحبه . لذلك يعاني الرجل من هذه الحالة ، ويشعر بنوع من الذنب أو التقصير . هناك حالات متعددة من القذف السريع , تختلف من رجل الى اخر تبعا لتكوين شخصيته و تخيلاته الجنسية .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما حل نزول المني اثناء النوم وشكرا

احتلام هناك عدة وسائل لعلاج الحالة، ولكنه في الواقع لا يوجد علاج جذري ، كما أنه ليس هناك حاجة لعلاج، إلا إذا كان هناك صدمة نفسية فيجب علاجها، أو أصبح الاستحلام متكرراً بحيث يؤدى إلى الضعف الجنسي والجسدي، كما قد يؤدي إلى ضياع المنويات وإلى العقم وبشكل عام فإنه على الذي يعاني من الاستحلام أن يعيد النظر في أفكاره النهاريةوتصوراته الجنسية

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

هل الانتصاب اثناء النوم في الصباح او في الليل له معاني مختلفه او نفس الشي ؟ وهل اذا المثانه ‏...

الانتصاب المرتبط بالنوم يحدث ابتداء من الحياة داخل الرحم إلى الشيخوخة. إن المهمة الرئيسية للانتصاب الليلي هو توفير الامتلاء الكافي للاجسام الكهفية، والذي يؤدي إلى زيادة الأوكسجين في الأنسجة. هذا بدوره يمنع التليف الكهفي، القاعدة المرضية النسيجية لخلل الانسداد الوريدي الجسدي ، الذي هو على الارجح السبب الأكثر شيوعا لضعف الانتصاب العضوي. وقد أشير إلى أنه يتم تحريض الانتصاب المرتبط بالنوم من قبل الافراج عن أكسيد النتريك من الألياف العصبية ضمن الأعصاب الكهفية. الأندروجينات تنظم هذه الآلية وكذلك بعض العمليات الأخرى غيراليتروجينية داخل الأجسام الكهفية والجهاز العصبي المركزي. الانتصاب الليلي يحدث عادة أثناء النوم. معظم الرجال لديهم انتصاب كامل أثناء (٣-٥ مرات) أثناء مرحلة النوم العميق (حركة العين السريعة). ويمكن للرجال الذين ليس لديهم الانتصاب بسبب مشاكل نفسية أن يكون لديهم انتصاب أثناء النوم العميق. في بعض الأحيان، يمكن لبعض مشاكل النوم الخطيرة أو الاكتئاب منع هذا الانتصاب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه