عندما استيقظ اشعر بتكسر وضعف شديد في جسمي واحيانا وجع في الظهر الجهة اليمنى وكله وحرقان الظهر والصدر وضعف عام والتحاليل جيدة الا فيثامين د ناقص 13.3 نسبته هل هو لسبب ومااعراضه

icon 8 نوفمبر 2015
icon 560
عندما استيقظ اشعر بتكسر وضعف شديد في جسمي واحيانا وجع في الظهر الجهة اليمنى وكله وحرقان الظهر والصدر وضعف عام والتحاليل جيدة الا فيثامين د ناقص 13.3 نسبته هل هو لسبب ومااعراضه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نقص فيتامين د سببه الزساس هو نقص التعرض للشمس، في بلادنا المشمسة!! 0 2015-11-09 14:20:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
نقص فيتامين د سببه الزساس هو نقص التعرض للشمس، في بلادنا المشمسة!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

عمري 24 سنة لدي الم في رأسي من الخلف فوق الاذن اليمنى ودوران في رأسي وخدر في كل انحاء جسمي...

حالتك صعبة وبحاجة لفحوصات كثيرة للأذن والأذن الوسطى وطبيب الأعصاب لتشخيص ارتخاء الأعصاب ، ويمكن القول أن أخف شي هو المسألة الجنسية، فأنت بحاجة لممارسة رياضة يومية وتغذية متوازنة، وإطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. راجع اختصاصي باطني لبدء التشخيص.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

انا شاب كان جسدي ضخم ولدي قوة فجاءة بدأ لدي نزول المني لا ارادي وعندما ينزل يسبب لي الم في...

 لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي الم في مقدمة القضيب من اسفل فاحة البول والم في العجلن والخصية اليسري ياتي عند الجلوس خاصة...

ما دامت التحاليل سليمة فلا داعي للقلق، لم تذكر إذا كنت تمارس العادة السرية، فإذا كنت تمارسها ، عليك وقفها فوراً، وممارسة الرياضةوالمشي والتغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك، كذلك لا داعي لمضاد الاكتئاب!!!

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

اعاني من رعشه ووخز في اليدين القدمين والراس مع ارهاق شديد طوال اليوم و ضعف نظر واحيانا خفقان وقد حدث...

بعد وقف العادة السرية، عليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وممارسة هوايات تشغل قوتك.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

بعد الاستمناء او الجنس يحدث لي اضطراب في الجسم لا استطيع النوم احس باضطراب في القلب وشد في عروق خلف...

الغالب أنك بحاجة لتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وممارسة هوايات تشغل قوتك، ويفضل التقليل من الممارسة الجنسية حتى تتحسن صحتك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه