هل للعادة السرية تاثير على الاسنان

هل للعادة السرية تاثير على الاسنان
icon 16 نوفمبر 2020
icon 1455
عند ممارسة العادية السرية يصيبني الم في اسناني خاصة في الطاحونة وكانه عصب الطاحونة فهل للعادة السرية علاقة بالم الطاحونة (العصب) ام لا واذا كان الجواب نعم هل هذا خطر؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

 لا يوجد علاقة مباشرة بن العادة السرية والأسنان، راجع طبيب أسنا لتقييم حالة لأسنان!!! 0 2020-11-17 07:49:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
 لا يوجد علاقة مباشرة بن العادة السرية والأسنان، راجع طبيب أسنا لتقييم حالة لأسنان!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بعد ممارسة العادة السرية حدث الم مزعج في الخصية اليمنى انا عمري 18 هل من يوجد شيئ خطير ام احتقان...

الغالب أن السبب يتعلق مباشرة بالعادة السرية ولكنتتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اناشاب 19 سنةامارس العادةالسرية بكثرة(2 الي 3 مرات في اليوم) اشعر بألم في الركبة في البداية(أَظن أنه بسبب البرد نظرا...

ربما سبب لك البرد آلام الركبة وآلام أسفل الظهر ، وربما الألم بسبب رثية قديمة نتيجة التهابات اللوز أثناء الطفولة، ،ربما كان البرد أيضا سبب ألم الخصية، ولكن العادة السرية لها آثار مشابهة لدى البعض، وهي أيضا قد تؤثر على عدد المنويات وبالتالي الخصوبة، فمن الحكمة الإقلاع عنها طالما هناك تخوف من آثارها.

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

لدي الم في الخصية اليسرى عند القذف حين امارس العادة الم ليس لفتره طويلة ..لكن لا استطيع تحديد الالم هل...

العلاج المناسب هو تقليل أو وقف العادة السرية، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا ، عمري 21 سنة هل العادة السرية تسبب مرض الخصية وهل عند فحص الخصية في المنزل يجب الا تشعر...

الألم غير طبعي ، وهو إنذار من الجسم بوجود خلل ما، الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصي

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل العادة السرية تأثر على الكلى والدماغ اني انسى كثير وعندي الام في جنب اليمن هل هذا الم...

استنتج أن تتوقف عن العادة السرية!! والعادة السرية تحرم الجسم من مواد ضرورية للبناء خاصة في عمر النمو!! مارس الرياضة والمشي هوايات تشغل وقتك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه