لعق القضيب والمهبل من شخصين سليمين

لعق القضيب والمهبل من شخصين سليمين
icon 14 أغسطس 2021
icon 2496
عند لعق القضيب و لعق المهبل وتبادل القبلات العميقه لشخصين سليمين هل توجد اضرار على ذلك ؟ ولو فيه اخطار متى تظهر على الشخصين ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اذا كان الشخصين سليمين فى الاغلب لن يظهر عليهم اي شئ 0 2021-08-14 13:50:14
د. احمد حسني
د. احمد حسني
الطب الجنسي
اذا كان الشخصين سليمين فى الاغلب لن يظهر عليهم اي شئ

تعليقات الزائرين

anonymous 1628931126 anonymous 1628931126

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا اخذت اللقاح سينوفارم الصيني وعايز اعتمد بلقاح معتمد تكون معتمداه السعودية

icon 14 أغسطس 2021

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل التقبيل بين الزوجين بعد لعق (المهبل)، (الشرج) للزوجة ، او (القضيب) للزوج له اضرار؟ وهل يجب غسل الفم بعد...

قد يكون الجنس الفموي ممتعا لكلا الشريكين، ولكن يجدر بهم معرفة مخاطر هذه الممارسة  حتى يتجنبان مضارها ١- تبدأ  الممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فهالة في جو مختلف ومناسب.

كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أريد أن أســأل مارأيكم في لحس ومص الأعضاء التناسلية بين الزوجين عند المعاشرة هل له أضرار أو ماذا؟

الجنس الفموي: قد يكون الجنس الفموي ممتعا لكلا الشريكين، ولكن يجدر بهمت معرفة مخاطر هذه الممارسة حتى يتجنبان مضارها ١- تبدأ الممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فهالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

سؤالي بكل وضوح هل تقبيل ولعق و (بلع ) سوائل المهبل من المرأة المصابه ينقل العدوى ؟؟ ولو لامسني دم...

يعتبر تقبيل ولعق وبلع سوائل المهبل من المرأة المصابة بعدوى معينة من خلال الاتصال المباشر بالمخاط أو الإفرازات المهبلية محاطاً بالأخطار. وتشمل أمثلة على هذه العدوى الأمراض المنقولة جنسيا مثل الالتهاب الجنسي والزهري والسيلان والتهاب الكبد الفيروسي والهربس البسيط، وغيرها من الأمراض الجنسية. بالنسبة للسؤال الثاني، إذا لامسكم الدم من مرأة مصابة بفيروس نقص المناعة البشرية (الإيدز)، ولم يلامس الدم الجسم الخاص بكم، فإن احتمالية نقل العدوى تكون ضئيلة. ومع ذلك، يجب ملاحظة أن الاتصال بالدم المصاب بالإيدز قد يزيد من خطر الإصابة بالفيروس. إنني أوصي بشدة باتباع التوجيهات الوقائية التي تفادي الاتصال المباشر بالسوائل المصابة واستخدام وسائل الوقاية اللازمة مثل استخدام الواقي الذكري، لضمان تقليل خطر الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيا. سلامتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يا دكتور في العلاقات المحرمة ينتقل الايدز عن طريق ملامسة مذي الرجل المصاب لفرج المرأة أو بملامسة قضيب شخص...

ولا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. والأكثر شيوعا هو أن الناس يحصلون على فيروس نقص المناعة البشرية أو ينقلونه من خلال السلوكيات الجنسية واستخدام الإبر أو الحقن. ويمكن للأطفال أيضا الحصول على فيروس نقص المناعة البشرية من الأم المصابة بفيروس نقص المناعة البشرية أثناء الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه