عند التحدث مع بنت احبها بطريقه عاديه وحب وليس جنسيا . يحدث حاله انتصاب ونزول سائل تدريجيا ولكن بنسبه كبيره جدا . ماذا افعل وما هذا وسببه ؟؟

icon 13 ديسمبر 2018
icon 549
عند التحدث مع بنت احبها بطريقه عاديه وحب وليس جنسيا . يحدث حاله انتصاب ونزول سائل تدريجيا ولكن بنسبه كبيره جدا . ماذا افعل وما هذا وسببه ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عادي ، ينزل المذي عن الشعور بالإثارة الجنسية، فلا داعي للقلق غليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك!! 0 2018-12-13 09:28:00
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عادي ، ينزل المذي عن الشعور بالإثارة الجنسية، فلا داعي للقلق غليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لماذا عند معاشرتى مع زوجتى تكون ليس لدبها السائل اللزج الذى يسهل عمليه الجماع مع العلم انها غير مختونه وانى...

مداعبات ما قبل الجماع هي أهم مرحلة بالنسبة للمرأة.وأهم النقاط للمداعبة هو البظر بذون مداعبة البظر لا يمكن للمرأة الوصول إلى الإرجاز، وعند بداية التأثر الجنسي يحصل إنزل السائل من الغدد التناسلية في المرأة ، والجنس الفموي هو أيضاً من وساذل الإثارة، وثانيها الاتحاد الجنسى الفعلى (إيلاج الذكر داخل الفرج) وثالثها الملاعبة النهائية بعد بلوغ المرأة للنشوة الجنسية حيث تكون دائما بأمس الحاجة الى عناق و قبلات زوجها لعدة دقائق حتى تهدأ نفسها قليلا , فلا تكمل سعادتها ونشوتها من دون تلك اللحظات الحساسة.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

توقفت عن الاكل لمدة اسبوع بسبب مشاكل مع اهلي شبه نفسيه والآن لدي مشكله في العضو فلا استطيع الشعور بتدفق...

لديك وزن زائد يفضل التخلص منه أواً، ثم تحسين الحالة النفسية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج. وسيختفي ألم الخصية إذا توقفتعن العادة السرية. إلا إذا كانهناك أسباب أخرى، يمكن بحثها إذا استمر الأم.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

السلام عليكم في السابق كانت عندي قوه دفع المني عاليه جدا وتذهب لمسافات لكن الان يخرج المني و كانه يسيل...

ليس مهماً مسافة ولا سرعة القذف، وليس لها علاقة بالزواج ولا الانجاب،، وعليك التوقف عن العبث مع العادة السرية واستعادة لياقتك البدنية وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج!!

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

عندما امارس العاده السريه يقل افراز السائل المنوي واحيانا لا يفرز ابدا هل هاذا يوئر ع عدم الانجاب وماذا حلها...

كثرة الممارسة تؤدي إلى عدم كفاية السائل المنوي المنتج في الخصيتين!! وعليك التوقف عن العادة السرية واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

كنت أقوم بالعاده السريه كثير والان لا تفعلها إلا قليل علي فترات بعيده وكل فتره باكل اسماك عند ممارسه العاده...

عادة ما يكون لون السائل المنوي الصحي أبيض أو رمادي اللون، يظهر على شكل سائل سميك أو مادة تشبه الهلام لحماية الحيوانات المنوية. هذا هو اللون والشكل المعتاد للسائل المنوي، أما في حال تغير قوامه أو ظهوره بلون مختلف كاللون الأصفر فقد يثير الشك والقلق حول ما إذا كان هناك مشكلة صحية ما. في كثير من الأحيان يكون السائل المنوي الأصفر حالة طبيعية لا تدعو للقلق ناتجة عن تغير النظام الغذائي مثلاً، ولكنه قد يكون أيضاً علامة على وجود حالة طبية أساسية تستوجب الفحص والمراجعة.

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على مظهر السائل المنوي سواء لونه أو قوامه، فقد يكون الشخص أكثر عرضة لرؤية السائل المنوي الأصفر في الحالات التالية:

  • تقدم السن.
  • تتاول بعض الأطعمة مثل الكركم والبصل والثوم والكبريت الموجود في بعض الأطعمة والتوابل بلعب دور في تحول لون السائل المنوي إلى اللون الأصفر بشكل مؤقت.
  • اختباس المني لفترات طويلة.
  • وجود الحاجة إلى التبول، أثناء الانتصاب فقط يسمح بتدفق السائل المنوي عبر مجرى البول، يمكن أن تتسرب آثار البول المتبقية في مجرى البول إلى السائل المنوي عند القذف.
  • تناول بعض الأدوية والمكملات الغذائية مثل فيتامين ب.
  • التدخين.

كما تسبب بعض الحالات الطبية المرضية اصفرار السائل المنوي، يشمل ذلك:

  1. اليرقان، وهي حالة مرضية تنطوي على ارتفاع مستوى البيليروبين في الدم، تشمل أعراض اصفرار الجلد، وبياض العينين، والسائل المنوي.
  2. التهاب البروستاتا.
  3. الأمراض المنقولة جنسياً مثل الكلاميديا والهربس والسيلان وهي تتسبب أيضاً بظهور السائل المنوي المائي والخفيف.
  4. تقيح المني (بالإنجليزية: Leukocytospermia) في هذه الحالة يرتفع مستوى خلايا الدم البيضاء في السائل المنوي بشكل غير عادي مما يتلف الحيوانات المنوية فيه ويتسبب بظهوره باللون الأصفر.

أما بالنسبة لظهور السائل المنوي المائي يرتبط في كثير من الحالات بكثرة القذف، وبالتالي في حال ممارسة العادة السرية عدة مرات في اليوم فمن المحتمل أن تصبح جودة السائل المنوي بعد القذف الأول مائية وخفيفة القوام.

إن غالبية حالات اصفرار السائل المنوي هي حالات مؤقتة تختفي من تلقاء نفسها، ولكن في حال استمر ظهور السائل المنوي باللون الأصفر لأكثر من أسبوع أو أسبوعين أو صاحبه أحد أحد الأعراض التالية فهنا لا بد من مراجعة الطبيب الفورية، ومن هذه الأعراض:

  • ألم وحمى.
  • مشاكل في الوظيفة الجنسية.
  • ظهور دم في البول.

للمزيد:

تغير لون السائل المنوي: على ماذا يدل؟

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه