عند الانتهاء من الجماع مع زوجتي يخرج المني مباشرة من المهبل هل طبيعي و

عند الانتهاء من الجماع مع زوجتي يخرج المني مباشرة من المهبل هل طبيعي و
icon 11 أبريل 2018
icon 12933
عند الانتهاء من الجماع مع زوجتي يخرج المني مباشرة من المهبل ... هل هذا طبيعي ؟؟ و هل يؤثر هذا على الحمل ؟؟ و ما الحل اذا كانت هذه مشكلة ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عند الانتهاء من الجماع ، يخرج المني مباشرة من المهبل ، وهذا طبيعي، فلا داعي للقلق ولا يؤثر هذا على الحمل والحل مع أن هذه ليست مشكلة هو البقاء مستلقية بعد القذف لمدة نصف ساعة، لزيادة فرص الحمل!! 3 2018-04-12 08:50:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عند الانتهاء من الجماع ، يخرج المني مباشرة من المهبل ، وهذا طبيعي، فلا داعي للقلق ولا يؤثر هذا على الحمل والحل مع أن هذه ليست مشكلة هو البقاء مستلقية بعد القذف لمدة نصف ساعة، لزيادة فرص الحمل!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل من الطبيعي ان ينزل السائل المنوي من المرأة بعد الجماع؟؟ عندما اقف بعد الجماع اشعر بسائل ينزل مني و...

هذا ما يسمى بالقذف الأنثوي، ولا يحص عند جميع النساء بنفس الطريقة. ونزوله قد يؤثر على المنويات، ويفضل البقاء مستلقية بعد الجماع لمدة نصف ساعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

خروج كثير من افراز و مني من مهبل زوجتي بعد جماع هل هذا ضرر ام ماذا حلها؟

الغالب أنه القذف الأنثوي ،هو القدف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحلبل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. للمزيد راجع قذف أنثوي في القاموس.

سؤال من أنثى سنة 37

في الصحة الجنسية

ماذا يعني ترهل المهبل؟؟و هل هو السبب الوحيد لخروج الغازات من المهبل خاصة بعد الجماع و في الأسابيع الأولى من...

علاج ارياح المهبل: عند وجود تشوهات مهمة في تجويف المهبل، يمكن أن يكون التصحيح الجراحي لتجويف المهبل خيارا للنظر في حالة فشل جميع التدابير الأخرى وتأثر نوعية حياتها بالحالة. وينبغي إجراء فحص شامل للتجويف والغلاف الداخلي المولج لتحديد ما إذا كان هناك أي عيوب كبيرة. ومع ذلك ، فمن الصعب جدا تقييم عيب فيما يتعلق بهذا الحالة ، لأن هناك عاملين لها علاقة ، أي من الذكور والإناث. ومن المستحيل إصدار حكم على مستوى مناسب من عيار مولج المهبل بواسطة اختبار بدني ، لأنه يتوقف على حجم القضيب أيضا . كذلك فإن الجراحة ليست مضمونة لتخفيف حدة الوضع، راجعي اختصاصي نسائية للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ ٧ شهور و لم يحدث حمل و دورة زوجتي غير منتظمه و عند ممارسة الجماع يوجد ماده...

الغالب أنها إفرازات عادية من المهبل، ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

فى اول ايام الزواج وعند الجماع هل لابد من نزول دم من الزوجة و اذا لم ينزل دم يكون ما...

ليس من الضرورة نزول الدم فب ليلة الدخلة، لعدة أسباب ، أن يكون الغشاء مطاطياً. أو أن يكون رقيقاً جداً ولا يحتوي على أوعية دموية، أو أن تكون فتحة الحيض واسعة. أو أن يكون الغشاء قد تأثر من حركات رياضية معينة، مثل ركوب الدراجة، أو الخيل!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه