عبدالعزيز اللبدي اشكرك مجدد لمساعدتك لي و امر وددت ان اسالك به مند زمن

عبدالعزيز اللبدي اشكرك مجدد لمساعدتك لي و امر وددت ان اسالك به مند زمن
icon 26 أغسطس 2013
icon 1035
السلام عليكم دكتور عبدالعزيز اللبدي اشكرك مجدد لمساعدتك لي .. وهناك امرً وددت ان اسألك به مندُ زمنً بعيد ولكن لم تسنح لي الفرصه لدخول الموقع , ماهو سبب عدم استطاعة القضيب في الانتصاب لزمن طويل بعد القذف سريعً ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

القذف هو قمة العمل الجنسي، وبعدها يزول التأثر تقريباً بالتدريج، ويخرج الدم من القضيب أيضاً بالتدريج، أسباب التسرب الوريدي يمكن تلخيصها في عدة شروط أساسية : ١- قصور العضلات الملساء و٢- تغييرات هيكلية في الجسم الكهفي. والذس يقود لهاتين الحالتين هو انخفاض هرمون التستوستيرون، أو قصور الغدد التناسلية . كما تلعب الأدوية المتناولة من الشخص دوراً، فذلك وكذلك الأمراض مثل السكري والضغط والقلب.راجعي انتصاب وتسرب وريدي وقذف سريع للإحاطة بالموضوع. 0 2013-08-31 04:54:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
القذف هو قمة العمل الجنسي، وبعدها يزول التأثر تقريباً بالتدريج، ويخرج الدم من القضيب أيضاً بالتدريج، أسباب التسرب الوريدي يمكن تلخيصها في عدة شروط أساسية : ١- قصور العضلات الملساء و٢- تغييرات هيكلية في الجسم الكهفي. والذس يقود لهاتين الحالتين هو انخفاض هرمون التستوستيرون، أو قصور الغدد التناسلية . كما تلعب الأدوية المتناولة من الشخص دوراً، فذلك وكذلك الأمراض مثل السكري والضغط والقلب.راجعي انتصاب وتسرب وريدي وقذف سريع للإحاطة بالموضوع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عزيز الدكتور بعد التحية و السلام أريد أن أستفسر عن سرعة القذف عندي حتى قبل بداية عملية الجماع الحقيقية أي...

ينجم انتصاب القضيب عن امتلاء الجسم الاسفنجي والأجسام الكهفية بالدم، وهذه الأجسام المكونة من نسيج اسفنجي حقيقي وهذه الأجسام المكونة من نسيج اسفنجي حقيقي تحتوي على تجاويف يتجمع فيها الدم الشرياني ثم ينحصر بسبب انقباض الأوردة، ولا يزول هذا الانقباض إلا بعد عملية القذف. ويخضع الانتصاب لمركز عصبي انعكاسي يقع في النخاع الشوكي، ويحدث الانتصاب بفعل مثيرات حسية ارجية: بصرية وشمية وسمعية ولمسية كما يحدث بفعل مثيرات داخلية مثل أحلام اليقظة والذكريات الجنسية والخيال الجنسي. أما الاعوجاج فليس مهماً رذا لم يسبب إعاقة في الإيلاج، راجع انتصاب في القاموس للتفاصيل والعلاج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

دكتور عبد العزيز اللبدي في الاشهر الثلاث الاخيرة قلت الرغبة عندي في الجماع مع زوجي وهدا بدا يقلقني لاني اصبحت...

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة الموضوع يحتاج لاهتمام ملاشر ، والبحث عن الأسباب ، وعليها يعتمد الحل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أريد الاستفسار عن الوقت على أقصى تقدير بدقائق الذي يتم فيه فض غشاء البكارة للزوجة ليلة الدخلة لأني...

انصحك اخي بان تنجاوز المارد المخيف في مخيلتك من فشلك بالايلاج والفض لايتعللق بالوقت بقدر ما يتعلق بالوضعيه والقساوه للقضيب ولاتخش القذف السريع فلك محاولات اخرى للايلاج وسيتم الفض بسهوله عندها

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، السادة الكرام: مشكلتي تتلخص بموضوع القذف الشديد السرعة فعند اول لمسة للقضيب من قبل زوجتي او بمجرد دخول...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية : دابوكسيتين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

استشارتي مهمة ي العزيز اتمنى ان تساعدني فأنا مقبل على الزواج قريبا جزاك الله خير دكتورنا العزيز أنا من عام...

لا تقلق، فأنت في ريعان الشباب والجسم قادر على إصلاح كل الأعطاب التي تحصل ومن ضمنها التهاب الموثة(البروستاتا)، تناول بعض الأغذية المقوية والعسل وعسل ملكات النحل وتوكل على الله.مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

صباح الخير ..الدكتور الفاضل ، عمري 22 أعاني من قصر القضيب فطوله لايتجاوز 13 بالإضافة إلى سرعة القذف السريع جداً...

لعلاج ذلك اتبع ما يلي:  1- يمكن أن تتحمل فترة طويلة من التمتع الجنسي بدون حدوث قذف و ذلك بممارسة تمرين يسمى من 1-10 رقم 1 يمثل مرحلة بداية حدوث الإثارة الجنسية عندما تصل رقم 10 يمثل مرحلة النشوة و القذف و مرحلة رقم 9 تمثل مرحلة قبل القذف و هي مرحلة لا يمكن الرجوع أو التوقف عندها.   عندما تمارس العادة السرية و تصل مرحلة رقم 8 توقف ثم قم بإعادة ممارسة العادة السرية كرر هذا التمرين لفترة 15 دقيقة و سوف تلاحظ بعد انتهاء هذه الفترة يمكنك القذف متى تشاء.   2- الطريقة الثانية للسيطرة على القذف المبكر هي ممارسة تمارين لتقوية عضلة PC كما مر سابقا.   3- الطريقة الثالثة عندما تمارس الجنس و تشعر بأنك وصلت إلى مرحلة شديدة من الإثارة قم بإخراج القضيب من المهبل حيث يبقى فقط رأس القضيب في المهبل و انتظر لمدة 30 ثانية إلى أن تزول الإثارة قم    بادخال القضيب مرة ثانية إلى داخل المهبل تساعدك هذه الطريقة على تأخير القذف.  راجع أيضاً قذف سريع في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه