ضهرت عندي الحيض لمدة يوم واحد فقط فهل من الممكن ان اكون حامل مع العلم

ضهرت عندي الحيض لمدة يوم واحد فقط فهل من الممكن ان اكون حامل مع العلم
icon 24 مايو 2011
icon 506
السلام عليكم ضهرت عندي الحيض لمدة يوم واحد فقط فهل من الممكن ان اكون حامل مع العلم اني انجبت مند 3 سنوات وارغب قي الانجاب مرة تانية مند سنة ولم اتوفق في دلك ومع العلم انني كنت اتناول دواء (بروليفن و ديفاستن) ولكم جزيل الشكر.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انصحك باجراء فحص للحمل للتاكد. 0 2011-05-26 13:53:17
طاقم الطبي
طاقم الطبي
انصحك باجراء فحص للحمل للتاكد.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا ان شاب عمري 37 متزوج من سنة وشهرين مع العلم اني امارس الجماع يوم بعد يوم وكما للعلم الزوجة...

لا يمكن الحكم عن بعد ، ويجب عمل فحوصات عند اختصاصي/ة النسائية، طبعاً قد يكون العامل النفسي مهماً، ولكن الأفضل التوجه للاختصاصي ، لاحتمال عمل عملية طفل الإنبوب قبل فوات الآوان.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ارجوا منكم المساعدة باسرع وقت ممكن انا شاب ابلغ من العمر 22 مارست الجنس مع صديقتي التي تبلغ من العمر...

لحدوث الحمل يجب أن يتم الجماع في فترة الإباضة، ولا علاقة لغشاء البكارة بالجمل، إذا حصل قذف في الداخل في وقت الإباضة، فالغالب أن يحدث الحمل، راجع اختصاصي نسائية فوراً.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا امرأة متزوجة منذ 3 أشهر تأتيني آلام أسفل البطن في أول الجماع ثم تنتهي بعدمدة ونحن في الجماع مع...

هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ حالات الجلد - حزاز متصلب ، الحزاز المسطح ، الأكزيما ، الصدفية الآثار الجانبية لبعض الأدوية إصابة في منطقة الحوض /

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا فتاة أبلغ من العمر 22 سنة مر عن زواجي شهرين لكن لازلت أتألم لحد الساعة عندما أنام...

أولاً: الألم خلال مرحلة الإيلاج ١- ترطيب غير كاف ٢- إصابة أو تهتك وهي ما قد تحصل خلال إصابات الحوادث، أو الخضوع لعمليات في منطقة الحوض والأعضاء التناسلية أو الجهاز البولي، ٣- التهابات أو تهيجات والأعضاء التناسلية عُرضة للالتهابات الفطرية لدى بعض النساء، نتيجة لأسباب عدة، وفي أوقات دون أخرى. كما أن وجود حساسية أو أكزيما أو غيرها من الحالات الجلدية سبب شائع كذلك مستحضرات التنظيف، كالصابون وغيره، أو استخدام مستحضرات للتعطير. ٤- تشنج المهبل:وقد يحصل انقباض وتقلص لا إراديللمزيد راجعي عسر الجماع في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه