ضعف الانتصاب لمريض سكر نوع ثاني مدخن وزن كيلو السن

ضعف الانتصاب لمريض سكر نوع ثاني مدخن وزن كيلو السن
icon 28 أغسطس 2015
icon 987
ضعف الانتصاب لمريض سكر نوع ثاني مدخن وزن 90 كيلو السن 42 سنه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ضعف الانتصاب لمريض سكر نوع ثاني ، عادي ، وهو من مضاعفات السككري، وعليك تقليل التدخين أو وقفه، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 1 2015-08-29 14:20:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ضعف الانتصاب لمريض سكر نوع ثاني ، عادي ، وهو من مضاعفات السككري، وعليك تقليل التدخين أو وقفه، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 67

في الصحة الجنسية

ضعف جنسي كامل وأنا مريض سكري نوع ثاني وعمري ٦٣ عاما

ينصح بالالتزام بالأدوية والمحافظة على مستوى السكر في الدم ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،أو اسنتشارة طبيبك ولصف الأدوية المساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ذكر 75 عام لديه ضعف جنسي لا قدرة على الانتصاب مريض سكري نمط ثان (السكر غير مضبوط ) مريض ضغط...

الأفضل البدء بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويمكن تناول الفياغرا وغيره من مساعدات الانتصاب بعد استشارة طبيبك

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 39 متزوج مريض سكر النوع الثاني من عام ونصف وتم ضبط نسبة السكر بالإفراج والدهون الثلاثية 347 وتعاني من...

١- عليك الحفاظ على مستوى السكر في الدم. ٢-علاج الدهون الثلاثية. ٣- عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

إني مريض بالسكر واستعمل حبوب مال سكر ولدي الانتصاب ضعيف احتاج مساعده اي نوع من المقوي الجنسي يفيد علما بأن...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويفضل مراجعة الطبيب لوصف أي من مساعدات الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ضعف الانتصاب للعلم أن عندي سكري عمري ٣٢ سنة

يمكن المساعدة مع السكري بالالتزام بالأدوية والمحافظة على مستوى السكر في الدم وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان،

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

العمر ٤٤ الطول ١٦٠ الوزن ٧٩ مدخن سابق الادوية المستخدمة املور 5 ملم واسبرين ٣ مرات في الاسبوع السكر التراكمي...

اولاً عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وثانياً يمكن مراجعة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السن : 26 سنة الوزن : 84 كلغ الطول : 172 سم مدخن لا اشرب كحول اشرب دواء ليريكا او...

الأثار الجانبية لدواء ليريكا كبسولات Lyrica Capsules : 1- من الممكن حدوث الميل للنعاس والشعور بالدوخة أو حدوث امساك وجفاف الفم أو ورم الساقين وصعوبة التركيز. 5-احيانا يحدث زيادة فى الوزن وعدم وضوح الرؤية أو الم فى العضلات وعدم وجود اتزان وضعف عام والشعور بالتعب. أنصحك بمراجعة طبيبك لتغييير الدواء، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 31 سنة انا متزوج من 10 سنوات اﻻن عندي ضعف اﻻنتصاب جدآ لمدة شهر واحد وانا مريض...

الغالب أن السكري هو السبب، عليك المحافظة على نسبة السكري في الدم ضمن الحدود المعقولة، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. يمكن استخدام الحبوب المساعدة على الانتصاب إذا نصحك طبيبك، ولم يكن هناك موانع طبية..

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

مريض يبلغ من العمر 39سنة حوالي يعاني من ضعف الانتصاب للقضيب مع العلم لديه ارتفاع ضغط الدم وجلطه وهو يتناول...

الحل الأمثل هو تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، ثم يمكن مراجعة طبيبك لوصف أدوية مساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه