صديقتي تشاهد الأفلام الاباحيةو زوجها بعد تسعة شهور و عندما تشاهد يجي لها شعور غريب و هي تحاول الابتعاد عنهن هل هذا يضر على زواجها وا على الجماع واذا ابتعدت عنهن هل سوف تعالج

icon 1 فبراير 2016
icon 1018
صديقتي تشاهد الأفلام الاباحيةو زوجها بعد تسعة شهور و عندما تشاهد يجي لها شعور غريب و هي تحاول الابتعاد عنهن هل هذا يضر على زواجها وا على الجماع واذا ابتعدت عنهن هل سوف تعالج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مشاهدة الأفلام الاباحية ليس مرض، وإنما الإدمان عليها هو المرض، فعليها تقليل المشاهدة وإبطالها استعداداً للزواج، وعليها أن تعرف أن هذه الأفلام ليست حقيقية، أي أنه تصوير وخدع سينمائية!! 0 2016-02-02 11:18:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مشاهدة الأفلام الاباحية ليس مرض، وإنما الإدمان عليها هو المرض، فعليها تقليل المشاهدة وإبطالها استعداداً للزواج، وعليها أن تعرف أن هذه الأفلام ليست حقيقية، أي أنه تصوير وخدع سينمائية!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل ممكن ان تتعافى البنت يلي كانت تمارس العادة السرية على فترات متباعدة اذا اصابها برود جنسي وعند توقف عنهاا...

لمس البظر ضمن العادة السرية ولا داعي للقلق، وإذا توقفت عن العادة فستتعافين بالتدريج، وعليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

عند الزواج، عليكما إطالة المداعبة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي صديقه على وشك الزواج والمشكلة عندها برود جنسي وتخاف أنها قد تقصؤ في حق زوجها ولا تعرف سبب هذا...

هناك أسباب مرضية اابرود الجنسي مثل وجود السكري،والدورة الدموية، والأسباب المتعلقة بالأدوية، والغدد الصماء. ربما يجب عمل فحص طبي شامل قبل التشخيص النهائي.كما أن هناك أسباب نفسية وأسباب ثقافية نابعة من الكبت والنظر إلى الجنس نظرة احتقار كعمل من الشيطان. ويجب البحث في جميع الأسباب الممكنة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

صديقتي كانت تمارس العادة بالاستمناء باليد من فوق الملابس وذكرت لي انه يخرج منها سائل ابيض عند الممارسة و هل...

العادة السرية عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة ولا تسبب العقم إلا إذا حدثت مضاعفات في الجهاز البولي التناسلي. والإدمان قد يؤثر على الدماغ . للمزيد راجعي عادةة سرية في القاموس.

سؤال من أنثى سنة 25

في الصحة الجنسية

انا فتاة ٢٣عام كنت أمارس العادةمنذ سنوات الى الان عن جهل بمخاطرها هل اذا توقفت تماماسيعود الجسم إلى طبيعته و...

يعود الجسم إلى طبيعته بعد ٣ أشهر من التوقف عن ممارسة العادة، مع ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك، توكلي على الله!

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

السلام عليكم...انا متزوج منذ سنتين تقريبا ولدي طفل واحد عمره 7اشهر تقريبا...منذ زواجي ولد الان لم اشعر ان زوجتي تصل...

١-عليك إطالة فترة المداعبة قدر الإمكان، وعدم الإيلاج الا بالتوافق ٢- ليست جميع النساء متشابهات، فكثير منهن لا قذفن أبدا، راجع قذف أنثوي في القاموس

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

فتاه زواجها بعد 4 شهور وهي خائفه جدا من الزواج خاصتا انها كانت تكره الرجال ما الطريقه التي يمكن تهدئتها...

أولاً . إن الزواج سنة الحياة من أجل بقاء النوع، والزواج الشرعي هو الإخراج الاجتماعي والديني لذلك، وهو شيء عادي يحص عند جميع المخلوقات الحية، والزواج هدفه ليس فقط حفظ النوع ، فهو في شقه الاجتماعي يهدف إلى بناء أسرة صالحة تكون نواة المجتمع الصالح، وتكون قادرة على تنشئة أجيال صالحة تخدم مصلحة المجتمع. والقول أن فتاة تكره الرجال هو شيء مضخم، لأنها بالتأكيد لا تكره والدها أو أخاها.ولذلك يجب تحديد المشكلة وتحديد ما هو السبب في الكره المذكور. ومشكلة الخجل ربما تأتي من نفس المصدر وهو التحقير الاجتماعي للجنس كعمل مقترن بالزنى والسلبية وهدر حقوق المرأة. والحقيقة أن الجنس هو شيء موجود في الجينات ولا يستطيع أحد أن يتجنبه إذا أراد الحياة بشكل طبيعي. والأحرى أن تستفيدي من العلوم المتاحة في العالم لمعرفة كل ما يتعلق بهذا الموضوع ، والنت يتيح لك الفرصة بدون اتصال شخصي مع أحد . فكري في الموضوع .

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

هل البنت اللي اغتصبت حوالي عشر مرات من سن ٩ - ١١ ممكن تتزوج وتعيش مع زوجها عادي ام ممكن...

تمزق غشاء البكارة بالقوة أو عن رضا لا يختلف في النهاية!! وممكن طبعاً تتزوج وتنجب وتعاشر زوجها وتحمل ، وعليها أن تتخطى الموضوع نفسياً، وستتحخطاه بعد أول ولادة!! ولكن على الطرف الآخر أيضاً التعامل مع الموضوع!!! 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه