صباح ال انا كنت ا قوي جنسيا بعد تزوجت اغتربت واصبحت قدرتي الجنسيه اقل

صباح ال انا كنت ا قوي جنسيا بعد تزوجت اغتربت واصبحت قدرتي الجنسيه اقل
icon 5 ديسمبر 2017
icon 647
صباح الخير سؤالي انا كنت شابا قوي جنسيا بعد تزوجت اغتربت واصبحت قدرتي الجنسيه اقل واصبحت سريع القذف ويجيني احتقان وتورم في الخصيه اصبحت لا استطيع اكثر من ثلاثه باليوم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مع التقدم في العمر تقل القدرة الجنسية بشكل طبيعي، فلا داعي للقلق عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-12-06 08:28:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مع التقدم في العمر تقل القدرة الجنسية بشكل طبيعي، فلا داعي للقلق عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . انا عمري 25 سنه متزوج اعاني من ضعف الانتصاب اثناء الجماع في منتصف الجماع يرتخي العضو ....

أسباب الضعف الجنسي: ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين العلاج:١- أقراص الفياجرا ومثيلاته ٢- اليوهيمب والجنكة والجينسنغ وعسل ملكات النحل ٣- ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.  

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

السلام عليكم قبل أن اتزوج كان لدي رغبه في الجنس رهيبه والان لا أعرف ماذا حدث أصبحت لا أرغب كثيرآ...

الغالب أن الحالة نفسية !! وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا منذ حوالي 7 اشهر اصبحت اعاني من ضعف في الانتصاب قبل و اثناء الممارسة مما اثر على حالتي النفسية...

الحالة النفسية تؤثر أيضاً، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل كانت حالتي الجنسيه ممتازه فاصبت بمرض البلهارسيا فاهملت علاجها نتيجه الاحراج حتى انه كان تخرج خيوط بيضاء بعد...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

باختصار مدمن اباحيات لمدة ١٠ سنوات بعد عادة مضغ القات( في اليمن) عمري ٣٠ سنه لا اجد اللذة الجنسية مع...

قد يكون القات قد سبب تعطل كل المستقبلات الحسية، وعليك محاولة وقفه ، وكذلك التوقف عن الأفلام الإباحية، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

نفور جنسي السلام عليكم . انا متزوج منذ 10 س. مشكلتي تكمن في ممارسة الجماع حيت لا اجامع زوجتي كثيرا...

قد تكون الحالة نفسية بسبب ضغوط الحياة ، وينصح بفحص الهرمونات والمنويات، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

انا عمري ١٤ سنه ونص امارس العاده السريه منذ عام والان انا احاول التوقف عنها ولكنني لا استطيع بسبب وسواس...

لا يوجد اى علاقة تربط سرعة القذف بالعادة السرية لان سرعه القذف يتم الحمم عليها اثناء الجماع في الزواج فقط. انت عمرك صغير جدا فعليك الابتعاد عن العادة السرية لان لها الكثير من الاضرار ويمكن ان تؤدى هى نفسها الي سرعة القذف. عليك بالتركيز في القراءة والرياضة والدراسة حتى يمكنك الابتعاد عنها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 33 عاما تزوجت قبل سنتين ولدي طفله اصبحت اعاني بعد سنة من الزواج من تقلص حجم الخصيه اليسار علما...

عليك إعادة تأهيل جسمك وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتمرين السيطرة على القذف وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الزوجة، حجم الخصية صغر لأن تمارس الجنس بكثرة، والمخزون خلص.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا انسان عمري 26 سنه منذ 8 سنوات بدات امارس العاده السريه بكثره والان انا متزوج مارست الجنس بكثر لكن...

لا علاقه لما تشكو منه من ممارستك للعاده السريه على الاغلب انك غير مرتاح نفسيا وعصبي المزاج.....وهذا من ممارستك للعاده السريه على كل الاحوال ان نتاكد انا متاكد ان امورك على خيلر ما يرام انتبه لزوجتك وعليها مساعدتك لتستمتعا معا وتنعما بحياة هنيئه ملانه بالسعاده والمسرات

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه