انا عندي مصاب بالسكري سنوات تقريبا وكنت طبيعي جنسيا والان و ما يقارب ش

انا عندي مصاب بالسكري سنوات تقريبا وكنت طبيعي جنسيا والان و ما يقارب ش
icon 7 ديسمبر 2018
icon 894
انا عندي 49 سنه مصاب بالسكري منذ 5 سنوات تقريبا وكنت طبيعي جنسيا .والان ومنذ ما يقارب شهرين ضعف الانتصاب لدي واصبحت سريع القذف .افيدوني وفقكم الله
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك المحافظة على مستوى السكر في الدم، ومتابعة علاج السكري، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، يمكن استشارة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب. 0 2018-12-07 10:07:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك المحافظة على مستوى السكر في الدم، ومتابعة علاج السكري، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، يمكن استشارة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 42 سنة متزوج من حوالي ثلاثة عشر سنة بدأت اشعر بضعف جنسي وضعف انتصاب من حوالي ثلاث سنوات...

بالإضافجة إلى الدواء يمكنك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسم بالتأكيد.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 31 سنة انا متزوج من 10 سنوات اﻻن عندي ضعف اﻻنتصاب جدآ لمدة شهر واحد وانا مريض...

الغالب أن السكري هو السبب، عليك المحافظة على نسبة السكري في الدم ضمن الحدود المعقولة، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. يمكن استخدام الحبوب المساعدة على الانتصاب إذا نصحك طبيبك، ولم يكن هناك موانع طبية..

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 19 سنة وزني 60 كغ متزوج منذ ثلاثة سنين لا اعاني من اي مرض منذ 5...

عليك تقليل الجماع وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 34 عام متزوج وأب لطفلين.... كانت حياتي الجنسية طبيعية جدا منذ سهر تقريبا اصابني ضعف...

الغالب أن السبب نفسي، وعليك البحث عنه ومراجعة نفسك، ثم عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما سبب ضعف ألإنتصاب علماً إذا كانت الفترة بين الجماع لأقل من 20 يوم وإذا حصل ألإنتصاب لدي لايستمر لفترة...

عدم الانتصاب لديك هو من تأثير الأدوية العصبية وداء السكري أيضاً، عليك العتناء بغذائك ، راجع انتصاب في القاموس لتجد مجموعة من الأعشاب المفيدة للانتصاب.

سؤال من ذكر سنة 57

في الصحة الجنسية

عمري 58 مصاب بمرض السكري درجة ثانية منذ اربع سنوات ومنذ حوالي سنة اعاني من ضعف الانتصاب وخلال شهرين اصبح...

مع التقدم في العمر تقل الرغبة والقدرة الجنسيين، ومرض السكري يزيد المشكلة، عليك الالتزام بالدواء الموصوف، وممارسة الرياضة والتغذية الموازنة وتناول العسل وعسل الملكات، ويمكن مراجعة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري ٢٠ سنه مصاب بسكري منذ ١٠ سنوات في الفتره الاخيره منذ أسبوع أصبح لدى الانتصاب ضعيف في...

السبب هو السكري، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذيةالمتوازنة، كما أن عليك المحافظة على مستوى السكر في الدم والالتزام بالأدوية الموصوفة، وسلامتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف وعمري 34 عام ولدي طفلين ومتزوج من 10 سنين وكنت جيد ولكن الآن شعرت...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور اناابلغ من العمر 32 سنه قبل 10سنوات كنت الانتصاب عندي تمام وكنت استخدم العاده السريع بكثره جدآ ولان تزوجت...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه