شخص عمره يعاني من مرض ارتفاع السكر النوع الثاني ه ممارسة للعادة السرية

شخص عمره يعاني من مرض ارتفاع السكر النوع الثاني ه ممارسة للعادة السرية
icon 14 نوفمبر 2014
icon 3894
شخص عمره 49 يعاني من مرض ارتفاع السكر النوع الثاني ولديه ممارسة للعادة السرية كثيرا هل ذلك يؤثر على السكر وكيف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العدة السكرية لا تؤثر على السكر، ولكن يفضل تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة مع مراعاة مرض السكر،لأن الرياضة تفيده في ضبط السكر أيضاً. 0 2014-11-15 05:08:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العدة السكرية لا تؤثر على السكر، ولكن يفضل تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة مع مراعاة مرض السكر،لأن الرياضة تفيده في ضبط السكر أيضاً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا مقدمه على الزواج من شاب يصغرني بعشر سنين حيث ان عمري الان 31 سنه وهو يعاني من سكري وارتفاع...

الزواج مبارك إن شاء الله، ولكن يجب أن تعرفي أن السكري يؤثر على الأوعية الدموية والانتصاب، وارتفاع الكولسترول مع السكري يؤدي إلى أمراض القلب، يمكن بالتأكيد الحمل، والغالب كذلك أن ينتقل مرض السكري للنسل.

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

أنا مصاب بمرض السكري النوع الأول منذ سنتين ونصف وآخذ أنسولين مرتين يوميًا سؤالي: أنا متزوج أواجه مشكلة صعوبة انتصاب...

هذه أحد مضاعفات لسمكري، عليك ممارسة الرياضة المشي والتغذية المتوازنة ، وتناول المأكولات البحرية، ويمكن مراجعة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شخص اعاني من مرض السكر وانا افعل العادة السرية بكثرة جدا جدا وقررت استخدم الكافور السوال هو : ماهي...

يمكن أن الكافور يساعد في السيطرة على نسبة السكر في الدم من تحسين الدورة الدموية. مرضى السكري يعانون عادة من عدم وجود دورة دموية جيدة، مما قد يؤدى إلى البتر أو حتى الموت. لذلك، انها فكرة جيدة في كثير من الأحيان لتدليك زيت الكافور على الجلد موضعيا، وأيضا يستنشق بأنها بخار لتخفيف انقباض في الأوعية الدموية. للحصول على أفضل النتائج، والتدليك وضعها على الجلد بعد المعرض، والتي أيضا قد توسع الأوعية والاسترخاء وهي الصفات التي سيستفيد منها مرضى السكري. والضرر قد يأتي مع الإكثار من الاستعمال.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مريض بمرض السكر لاكثر من 13 سنة وقد اصبت في السنوات الثلاثة الاخيرة بمرض عدم القدرة على الانتصاب فهل...

مرض السكر يغير في طبيعة الشرايين وتدفق الدم في الأوعية الصغيرة، وخاصة في الأعضاء التناسلية طبعاً مع العين والمكلوة أيضاً، ولذلك فإن أهم نقطة في العلاج الجنسي لمرضى السكري هي المحافظة على مستوى السمكري في الدم في الحدود المقبولة، ثم ممارسة الرياضةاليومية التي تحسن الدورة الدموية والسكري معاً. ويمكنك تناول المأكولات البحرية أكثر من العادة مثلاً.

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

أنا مقبلة بإذن الله على الزواج من مريض السكري هو الآن في عمر 28 سنة و شخص بالمرض منذ ثمان...

السكري أحد أسباب الضعف الجنسي!!وهناك أسباب أخرى مثل: ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين  ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا مريض بالسكري ، فهل يؤثر السكري على انتصاب القضيب؟

قد يؤدي السكري إلى تغييرات ليفية واضمحلال العضلات الملساء في القضيب حيث تبدأ المشاكل مع ارتفاع نسبة السكري في الدم، حيث تؤدي إلى خلل في التروية الدموية ، نتيجة تسمك الأوعية الدموية، وبالتالي قلة التروية الدموية الناجمة عن ذلك، مما يعطل تدفق الدم ويمكن أن يسبب مشاكل في الانتصاب نتيجة نقص الدم من جهة، والاعتلال العصبي في القضيب أيضاَ ومن المعروف عدم القدرة على الانتصاب يحدث في أكثر من نصف الرجال الذين يعانون من مرض السكري لمدة عشر سنوات

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عمره 50عام ويعاني من السكري منز5سنوات وهو بدين ولديه ضعف انتصاب ويتعاطي الفياغرا .....هل يوجد خطر علي صحته

عليه تخفيف وزنه، وضبط السكري، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.، ومراجعة طبيب القلب!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

خطيبي مريض قلب وضغط مرتفع يتناول amplodipine10mg وconcor ما هو مستقبل علاقتنا الجنسية وهل يمكن علاج ضعف الانتصاب من دون...

يمكن تغيير دواء الضغط يمكن تناول منشطات نسية بعد استشارة طبيه يمكن تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه