عدم الشعور باي شيء اتمنى جواب واضح

عدم الشعور باي شيء اتمنى جواب واضح
icon 3 ديسمبر 2020
icon 1042
السلام عليكم سألت عن سبب عدم الشعور باللذه اثناء القذف لا في الاحتلام ولا في العاده التي لم امارسها الا من اجل التاكد فلم تجيبوني جواب واضح جاوبتوني مثل ( غريب - بالاراده القويه تتخلص منها ) مالسبب علما انني بلغت واحتلم لكن لا اشعر بشيء فلهذا شهوتي تبقى طوال اليوم مرتفعه بدون تفريغ ارجوكم جاوبوني!.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كان عمرك المذكور صحيح، والوزن أيضاً، فلا تفكر بالموضوع، يعني الجسم لم يكتمل النضج بعد وفي عمر النمو ينصح بالاهتمام بالرياضة والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج. لتخفيف الشهوة عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك والاندماج مع الأصدقاء،

0 2020-12-04 08:10:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

إذا كان عمرك المذكور صحيح، والوزن أيضاً، فلا تفكر بالموضوع، يعني الجسم لم يكتمل النضج بعد وفي عمر النمو ينصح بالاهتمام بالرياضة والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج. لتخفيف الشهوة عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك والاندماج مع الأصدقاء،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

أعاني كثيراً من خروج المذي بسرعه و بكثرة حتى عند الإثارة البسيطة التي قد لا تذكر ، و أيضاً خروج...

ستتحسن ما دمت قد توقفت عن العادة السرية،ولا داعي للقلق، علاج ثر المني:لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- وممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر آمن لنز المن.راجع ثر المني في القاموس

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبآ ارجو الاجاابة بأسرع وقت وارجو المساعده انا فتاة عمري 17 سنه ليست متزوجة كنت امارس العادة السريه بكثرة لكن...

لا داعي للقلق! قد يمر الانسان بمراحل يبتعد فيها عن الجنس ، وذلك حسب الحالة النفسية والحياتية، ولكن الابتعاد عن العادة أفضل صحياً، راجعي عادة سرية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب في العشرين من العمر و مشكلتي التي تؤرقني هي أنني عند فعل العادة السرية لا يقذف المني عندي...

هذا يعني أن كمية المني المتوفرة للقذف قليلة الكمية، وهذا ناجم عن ممارسة العاذة السرية بكثرة، وهي ستزداد سوأ مع الوقت، لذلك ينصح بترك لعادة السرية لم لها من آثار نفسية وجسمية ضارة، ويجب الحفاظ على تغذية صحية متوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد ان اسال عن عن عادة قبيحة تعودتها وهي العادة السرية ((مع ملاحظة )) لا ادع المني يخرج وذلك بالضغط...

العادة السرية مضرة ، راجع عادة سرية في القاموس، ولهذه الطريقة أضرار إضافية. فهي تسبب احتقان المني وارتجاعه مما قد يؤثر على الموثة أو البربخ ويسبب انتفاخاً أو ربما كيسة أو تورم في الخصية.

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

انا عمري ٢٠ اعاني من ضعف جنسي وليس لدي شعور او احساس للجنس الاخر لذلك لم اكن امارس العاده السريه...

الغالب أن لون المني مركز ، ويعتمد اللون أيضاً على نوعالمأكولات التي تتناولبها فلا داعي للقلق، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا يا دكتور حلمت باشياء مثيره جنسيه ولكن عند حدوث لحظه القذف استيقظ واشعر به؟لا اعلم هل هذا...

الغالب أن هذه الحالة ناجمة عن التوقف عن ممارسة العادة السرية، وعليك متابعة التوقف، ولو حلمت وقذفت، فلا يوجد مشكلة، مثل ممارسة العادة.عليك ممارسة الرياضة وهوايات مثل المطالعة وغيرها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه