زوجي قليلا ما يعاشرني انا مرة في ايام احس انه لاتوجد عنده رغبة بحجة ال

زوجي قليلا ما يعاشرني انا مرة في ايام احس انه لاتوجد عنده رغبة بحجة ال
icon 30 سبتمبر 2017
icon 1043
زوجي قليلا ما يعاشرني اخيانا مرة في 10ايام احس انه لاتوجد عنده رغبة بحجة التعب مما اثر على حياتنا اليومية احيانا انا اطلبه يتحجج بالتعب من يومين اشتريت له دواء اسمه فياكتال اع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هو الفياغرا، وايمنع استعماله عند فرط الحساسية لهذا الدواء . استخدامه المتزامن مع أي شكل من النيترات ( النيتروجلسيرين ،إيزوسوربيد ثنائي النترات ) حيث يزيد من احتمالية هبوط الضغط . الإستخدام المتزامن مع نظام مثبط البروتياز عند استخدام السيلدينافيل لارتفاع ضغط الدم الشريان الرئوي. ولا ينصح باستعماله بدون استشارة طبية. 0 2017-10-01 08:14:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هو الفياغرا، وايمنع استعماله عند فرط الحساسية لهذا الدواء . استخدامه المتزامن مع أي شكل من النيترات ( النيتروجلسيرين ،إيزوسوربيد ثنائي النترات ) حيث يزيد من احتمالية هبوط الضغط . الإستخدام المتزامن مع نظام مثبط البروتياز عند استخدام السيلدينافيل لارتفاع ضغط الدم الشريان الرئوي. ولا ينصح باستعماله بدون استشارة طبية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من الضعف الجنسي و ضعف الإنتصاب و يرفض الدهاب إلى الطبيب مع العلم انه لا يعاني من أي...

المهنة بحد ذاتها قد تسبب الكسل ويفضل عمل فحص للهرمونات للتأكد من صحته الجنسية، ويمكنه تناول العسل وعسل الملكات وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي 42 ع لديه قدرة جنسية طبيعية لكنه لا يشعر برغبة حتى لو بقي شهر او شهران مع العلم ان...

يمكنك تحضير المأكولات التي تسبب الإثارة الجنسية من التغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.ويمكن تشجيعه على ممارسة الرياضة اليومية. ووقف التدخين.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. خطيبي ساكن ببلد اخر وقال لي انه اخد حبوب لكبح الهيجان والرغبة الجنسية .البارحة اخد حبة صار طبعو...

الغالب أنه مهدئات نفسية، وتقلل الرغبة الجنسية وتهدئ الشخص بشكل عام، الأفضل التوقف عنهاويمكنه إشغال وقته بهوايات أخرى، ولا داعي للمهدئات.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يجامعني مرة واحدة في اليوم و مع مرور الايام اصبح لا يستطيع وهو يعاني ضعف الانتصاب مر علي زواجنا...

لزيادة الرغبة هناك مسؤولية تقع عليك أيضاً، فقومي بالواجب أيضاً، وعليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجي يعاني من ضعف الانتصاب وضعف الرغبة الجنسية وعمره 34 وهو مصاب بضغط الدم ويستعمل يومياً حبه من...

لا ينصح باستعمال الفياغرا  بدون استشارة طبية تجنباً لحدوث مضاعفات غير محمودة، ولكن الفياغرا لا تسبب الإدمان كما يقول، والمهم استعمالها مع تحسين اللياقة البدنية وتناول العسل والمكسرات وعسل الملكات، 

سؤال من أنثى سنة 20

في الصحة الجنسية

نمارس من ورا بس قدام ماعم بقدر انا عندي خوف مجرد يقرب قضيبه اشعر بتوتر وزوجي لايعد يهتم بزع ومل...

إطالة المداعبة تزيد تزييت المهبل وتسهل والإيلاج، وهذا يتم بعد إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلابالتوافق، وعليك تسهيل الأمر عليه، والحبوب المخدرة تفقدك السيطرة على الموضوع، ويمكن رفضالإيلج من الخلف وتنويع الإيلاج، لتشجيعه.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ان متزوجة لمدة شهر لم أدع زوجي يفض بكرة مع العلم اني انام معاه نوم سطحي بكون استجابة بناتنا لما...

إذا أسرفت في هذه الممارسة فالأكيد أن العلاقة الزوجية ستتأثر،  يمكن استخدام مخدر موضعي مثل الزيلوكايين ١٪ ، كما أن عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه