زوجي ع لديه قدرة جنسية طبيعية لكنه لا يشعر برغبة حتى لو بقي شهر او شهر

زوجي ع لديه قدرة جنسية طبيعية لكنه لا يشعر برغبة حتى لو بقي شهر او شهر
icon 11 سبتمبر 2015
icon 2121
زوجي 42 ع لديه قدرة جنسية طبيعية لكنه لا يشعر برغبة حتى لو بقي شهر او شهران مع العلم ان حياتنا مستقرة و الحب يغمرنا وانا دائما احاول معه ويتجاوب احيانا دون رغبة هل هناك علاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكنك تحضير المأكولات التي تسبب الإثارة الجنسية من التغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.ويمكن تشجيعه على ممارسة الرياضة اليومية. ووقف التدخين. 0 2015-09-14 05:08:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكنك تحضير المأكولات التي تسبب الإثارة الجنسية من التغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.ويمكن تشجيعه على ممارسة الرياضة اليومية. ووقف التدخين.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من الضعف الجنسي و ضعف الإنتصاب و يرفض الدهاب إلى الطبيب مع العلم انه لا يعاني من أي...

المهنة بحد ذاتها قد تسبب الكسل ويفضل عمل فحص للهرمونات للتأكد من صحته الجنسية، ويمكنه تناول العسل وعسل الملكات وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أمارس العلاقه الزوجيه مع زوجي علي فترات متباعدة قد تكون كل ١٠ ايام و ليس لديه رغبه و اشعر ان...

قد يقع عليك عبئ الإثارة والمجاملة والتجمل، واعطائه الشعور بالاهتمام ورفع معنوياته، فأكثر ما يضايق الرجل هو الإهمال!! وعليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي قليلا ما يعاشرني اخيانا مرة في 10ايام احس انه لاتوجد عنده رغبة بحجة التعب مما اثر على حياتنا اليومية...

هو الفياغرا، وايمنع استعماله عند فرط الحساسية لهذا الدواء . استخدامه المتزامن مع أي شكل من النيترات ( النيتروجلسيرين ،إيزوسوربيد ثنائي النترات ) حيث يزيد من احتمالية هبوط الضغط . الإستخدام المتزامن مع نظام مثبط البروتياز عند استخدام السيلدينافيل لارتفاع ضغط الدم الشريان الرئوي. ولا ينصح باستعماله بدون استشارة طبية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة من شهرين ونصف اعاني من مشكلة مع زوجي بالفراش لا اجيد التعامل معه وخبرتي الجنسية ضعيفة جدأ وطلب مني...

عليك زيادة ثقافتك الجنسية، ويمكن الستفادة من المعلومات في الموقع، وعليكما إطالة المداعبة وتكون المداعبة مشتركة أي تقوما بإثارة بعض في المناطق الحساسة والنقط المثيرة. المهم التفهم المشترك.إذ يبدو أنه ليس أفضل منك في معلوماته!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي لا يريد الفذف خوفا ان احمل هل لذلك اثار جانبية له ، كما انه ليس لديه رغبة جنسية كثيرة...

١- عدم القذف ليس له آثار جانبية ٢- العجز الجنسي حالة مختلفة وتحتاج لعلاج نفسي وجسدي، وجزء كبير من العلاج يعتمد على زوجته، التي عليها أن تستمع إليه، وأن تشاركه همه، وتحاول إثارته جنسياً، حتى تصلح الحياة الجنسية بينهما. للمزيد راجع عجز جنسي وانتصاب وكلمات الصحة الجنسية في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عنده الآن 45 سنة .. غير مدخن ولا يتناول أي ادوية والحمد لله غير المسكنات العادية وفي حالة الضرورة...

عليه، ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وهناك المنشطات الكثيرة من فئة الفياغرا وأخواتها بعد وصفها من قبل الطبيب.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف اعرف ان زوجي حالته الجنسية طبيعية ام مرضية؟بالبداية زوجي28 عام لا يحب الجماع ،ولا يرغب به،يهجرني شهر واكثر،ولا ينسجم...

إذا كان يريد ذلك، عليه فحص الهرمونات والمنويات للتأكد من صحته الجنسية، وعليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من 11سنة وعندي 3 اطفال عند الجماع لا اشعر برغبة واحس بألم بسبب جفاف المنطقة واتأخر كثيرا بالتواصل...

عند وصول النساء مرحلة انقطاع الحيض فإنه يتوقف مبيضا المرأة عن انتاج هرمون الاستروجين ، وهو الهورمون الذي يحفز الغدد المهبلية على انتاج مواد مرطبة و مزلقة . و من ثم ، فإن الأنسجة التي تبطن المهبل تصبح اقل سمكاً ، و المهبل قد يصبح جافاً بالقدر الذي يجعل الجماع مسبباً للضيق و الألم . ربما عليك بذل بعض الجهد في تلبية رغباته ، ويفيد استعمال المزلقات المائية الموجودة في الصيدليات، وكذلك مراجعة اختصاصي نسائية لبحث الموضوع الهرموني في الجفاف

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه