دواء سبيمان هل هو مفيد لعلاج انعدام الحيوانات المنوية

icon 6 أبريل 2015
icon 42562
دواء سبيمان هل هو مفيد لعلاج انعدام الحيوانات المنوية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

Speman، تتألف من مزيج من المكونات العشبية متوازنة تشجع الحيوانات المنوية عن طريق تحسين الخصية، الحويصلة المنوية بربخي وظائف. كما يحسن Speman عدد الحيوانات المنوية ونوعية الحيوانات المنوية من خلال زيادة الخلايا القعدة LH-FSH المنتجة في الغدة النخامية. طريقة الاستعمال حبتين من ٢ إلى ٣ مرات يوميا في البداية تليها لمدة (٢-٣ أشهر)، جرعة صيانة مخفضة. 5 2015-04-07 11:56:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
Speman، تتألف من مزيج من المكونات العشبية متوازنة تشجع الحيوانات المنوية عن طريق تحسين الخصية، الحويصلة المنوية بربخي وظائف. كما يحسن Speman عدد الحيوانات المنوية ونوعية الحيوانات المنوية من خلال زيادة الخلايا القعدة LH-FSH المنتجة في الغدة النخامية. طريقة الاستعمال حبتين من ٢ إلى ٣ مرات يوميا في البداية تليها لمدة (٢-٣ أشهر)، جرعة صيانة مخفضة.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

السلام عليكم لدي تحاليل اعتقد عندي ضعف بحركة الحيوانات المنويه علماً أن لدي ٢ من الاولاد اخر واحد مواليد ٢٠١١

icon 2 أبريل 2021

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

استخدم كارنيفيتا فورت لزيادة الحيوانات المنوية هل هو علاج جيد

علاج جيد، يعطيك العافية. وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل دواء vifertile pour lui نافع لضعف الحيوانات المنوية

نعم نافع، ومعه عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عدد الحيوانات المنوية 22مليون ولا يوجد حركة ماهو العلاج المناسب وهل بروكسيد بلس علاج مفيد وشكراً

مفيد، مع تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل دواء مفيد في زيادة الحيونات المنوية دواء اسمه gonagotrophin5000mg

نعمومفيد وننسح معه بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ويمكن إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

هل يكفي دواء سبيمان بمفده لزيادة عدد الحيوانات المنوية ام يجب ان ناخذ معه دواء اخر

إلى جانب الدواء عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل دواء المعدة المعروف باسم الامبرازول يؤثر ع الحيوانات المنوية عند الرجل (الانجاب) ؟وما هو علاج ضعف الحيامن ؟ وشكرا

الامبرازول يؤثر ع الحيوانات المنوية عند الرجل ، وعليك عمل فحص للمنويات والهرمونات، ثم عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل مكمل الغذائي spermohance مفيد في علاج تشوهات الحيوانات المنوية

 قد يزيد من عدد الحيوانات المنوية ، وحركة الحيوانات المنوية وتعزيز حيوية الحيوانات المنوية ،    تحسين الإنتاج ونوعية الحيوانات المنوية عن طريق الحد من الأضرار الناجمة عن الأكسدة ،  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو علاج ضعف الحيوانات المنوية وقلة عددها وتكب لي الدكتور حبوب سبيمان +ابرة برقنلي؟

ما كتبه لك الطبيب وخاصة الحبوب فهو علاج معروف ومفيد لمثل حالتك بالنسبه للابره فانه لا علم لدي بها ولو كتبت لي عن تركيبها او اسمها العلمي لاجبتك ولكن على كل حال فان طبيبك المعالج هو ادرى

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل دواء سبيمان يفيد لي علاج الحركة

Speman،يؤثر إيجابياً، على العدد والحركة. وتتألف من مزيج من المكونات العشبية متوازنة تشجع الحيوانات المنوية عن طريق تحسين الخصية، الحويصلة المنوية بربخي وظائف. كما يحسن Speman عدد الحيوانات المنوية ونوعية الحيوانات المنوية من خلال زيادة الخلايا القعدة LH-FSH المنتجة في الغدة النخامية. طريقة الاستعمال حبتين من ٢ إلى ٣ مرات يوميا في البداية تليها لمدة (٢-٣ أشهر)، جرعة صيانة مخفضة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل فيتامينc+زنك مفيد لحركة الحيوانات المنوية

نعم مفيدة، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه