خروج كثير من افراز و مني من مهبل زوجتي بعد جماع هل ضرر ام ماذا حلها

خروج كثير من افراز و مني من مهبل زوجتي بعد جماع هل ضرر ام ماذا حلها
icon 2 أغسطس 2015
icon 13847
خروج كثير من افراز و مني من مهبل زوجتي بعد جماع هل هذا ضرر ام ماذا حلها؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أنه القذف الأنثوي ،هو القدف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحلبل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. للمزيد راجع قذف أنثوي في القاموس. 1 2015-08-03 06:18:16
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أنه القذف الأنثوي ،هو القدف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحلبل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. للمزيد راجع قذف أنثوي في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند الانتهاء من الجماع مع زوجتي يخرج المني مباشرة من المهبل ... هل هذا طبيعي ؟؟ و هل يؤثر هذا...

عند الانتهاء من الجماع ، يخرج المني مباشرة من المهبل ، وهذا طبيعي، فلا داعي للقلق ولا يؤثر هذا على الحمل والحل مع أن هذه ليست مشكلة هو البقاء مستلقية بعد القذف لمدة نصف ساعة، لزيادة فرص الحمل!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

نزول مادة لزجه من قضيبي قبل الجماع هل هذا طبيعي علما انه ينزل مني قبل كل لحظة جماع

عادي ، هذا هو المذي ، وهو سائل قبل القذف أو سائل كوبر ، وتفرزه غدة كوبر أو الغدة البصلية الاحليلية، وهي واحدة من غدتين كحجم البازلاء، موضعة في عضلة مصرة الإحليل، إلى الخلف والوحشي لغشاء الإحليل، ولها ثلاث قنوات، طول كل منها حوالي 3 سم تمر مائلة إلى الأسفل والأمام خلال الغشاء العجاني لتفتح على قاعدة الإحليل الإسفنجي.وتشارك فيه أيضاً غدد ليتريه في الإحليل التي تفرز المخاط . ويسمى سائل قبل القذف وهو سائل واضح ، عديم اللون ، لزج يخرج من إحليل القضيب أثناء الإثارة الجنسية . وهو وهو يشبه في تكوينه السائل المنوي ولكن لديها بعض الاختلافات الكيميائية الهامة .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

فى اول ايام الزواج وعند الجماع هل لابد من نزول دم من الزوجة و اذا لم ينزل دم يكون ما...

ليس من الضرورة نزول الدم فب ليلة الدخلة، لعدة أسباب ، أن يكون الغشاء مطاطياً. أو أن يكون رقيقاً جداً ولا يحتوي على أوعية دموية، أو أن تكون فتحة الحيض واسعة. أو أن يكون الغشاء قد تأثر من حركات رياضية معينة، مثل ركوب الدراجة، أو الخيل!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من بداية المداعبة مع زوجتي حتى يتم الجماع وقضيبي يسيل منه مادة لزجه مثل الماء وبكمية كبيره جدا هل هذا...

نزول المذي قبل الجماع عادي للتحضير للإيلاج، ولكن سرعة القذف غير عادية، عليك إطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. راجع قذف سريع في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه