المني بعد الجماع ويخرج دفع واحده

المني بعد الجماع ويخرج دفع واحده
icon 6 مارس 2020
icon 1690
خروج المني بعد الجماع هل هو طبيعي ام له اضرار
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

زثناءالجماع عادي، وربما إذا نزل بعد الجماع لا تكون قد وصلت للنشوة، لذلك عليك إطالة الجماع، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 0 2020-03-08 07:30:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
زثناءالجماع عادي، وربما إذا نزل بعد الجماع لا تكون قد وصلت للنشوة، لذلك عليك إطالة الجماع، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

خروج ريح من المهبل بعد الجماع هل له اضرار وهل يمنع الحمل ؟؟

لا يمنع الحمل، وليس له أضرار،عند وجود تشوهات مهمة في تجويف المهبل، يمكن أن يكون التصحيح الجراحي لتجويف المهبل خيارا للنظر في حالة فشل جميع التدابير الأخرى وتأثر نوعية حياتها بالحالة. وينبغي إجراء فحص شامل للتجويف والغلاف الداخلي المولج لتحديد ما إذا كان هناك أي عيوب كبيرة. ومع ذلك ، فمن الصعب جدا تقييم عيب فيما يتعلق بهذا الحالة ، لأن هناك عاملين لها علاقة ، أي من الذكور والإناث. ومن المستحيل إصدار حكم على مستوى مناسب من عيار مولج المهبل بواسطة اختبار بدني ، لأنه يتوقف على حجم القضيب أيضا . كذلك فإن الجراحة ليست مضمونة لتخفيف حدة الوضع للمزيد راجعي أرياح المهبل في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل المرأه ينزل منها سائل بعد الجماع ؟وهل عدم نزوله خطر ام لا ؟

قذف انثوي: هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة - جي، للمزيد راجع قذف أنثوي ونقطة جي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

هل شرب سائل الزوجة المنوي يؤثر على الأعضاء الداخلية للجسم عند شربه ، بعد الجماع وهل هو سام ام لا...

لا يوجد سائل منوي للزوجة، بل إفرازات مهبلية، لتنظيف المهبل ووتزليق الإيلاج وليس لها أضرار عند شربها، والجسم يتعامل معها كأي مادة تدخل الجهاز الهضمي. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه