حبوب الاوميجاء و حبوب الارجنين هل تساعد على تدق الدم للقضيب وتوسيع الا

حبوب الاوميجاء و حبوب الارجنين هل تساعد على تدق الدم للقضيب وتوسيع الا
icon 30 مارس 2017
icon 5178
سؤال حبوب الاوميجاء 3 و حبوب الارجنين هل تساعد على تدق الدم للقضيب وتوسيع الاوعيه الدمويه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

arginine، هو أحد أنواع الأحماض الأمينية، ويعتبر من النصف أساسية، حيث يفتقر جسم الكائن الحي للقدرة على إنتاج هذا الحمض الأميني الغني بالنيتروجين، ويمكن إمداد الجسم به بالاعتماد على الأطعمة الغنية كالمكملات الغذائية، الأوميغا ٣ هو من مضادات الأكسذة ويعمل في داخل الخلايا في العمليات الأيضية. 0 2017-04-01 17:15:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
arginine، هو أحد أنواع الأحماض الأمينية، ويعتبر من النصف أساسية، حيث يفتقر جسم الكائن الحي للقدرة على إنتاج هذا الحمض الأميني الغني بالنيتروجين، ويمكن إمداد الجسم به بالاعتماد على الأطعمة الغنية كالمكملات الغذائية، الأوميغا ٣ هو من مضادات الأكسذة ويعمل في داخل الخلايا في العمليات الأيضية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شخص مصاب بدوالي الخصيه فهل تزداد حجم الدوالي عليه بتناول المكملات الغذائية التي تحتوي على مركب اوكسيد نيتريك NO التي...

من دراسات منشورة ، يتضح أن زيادة أوكسيد النيتريك يعمل على تقليل عدد المنويات و حركتها وتركيبها في امرضى دوالي الخصية. إن زيادة إنتاج NO في الخصية تساهم في توسيع دوالي الخصية وتدهور بشكل غير مباشر الحيوانات المنوية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل توجد أدويه تساعد على التحفيز الجنسي وايضاً أدويه تساعد على حساسية القضيب لان القذف معي يتأخر

علاج تاخر القذف من الإجراءات العلاجية المتبعة لعلاج تأخر القذف : - يتم العلاج أولاً بمعالجة المُسبب الأساسي لحدوث هذه المشكلة ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها ، في حال حدوث الإكتئاب يتم علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة ، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تتسبب بمشكلة تأخر القذف . - في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب . - يُنصح بالإبتعاد عن العادة السرية . - ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية . للمزيد راجع تأخر القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تعاطي المنشطات الجنسية مع أدوية التي تعمل سيولة في الدم لمنع تكون جلطات تسبب اي أضرار

الأدوية المميعة للدم يحتاج مستخدمها للحذر عند التفكير باستخدام علاجات أخرى وذلك لأن أي علاج آخر يمكن أن يتداخل مع مميعات الدم فيسبب أما سيولة إضافية في الدم ونزيف، أو يبطل مفعول العلاج فيصبح المريض عرضة لتكون الخثرات الدموية.

ومن هذه العلاجات التي يمكن أن تتداخل مع أدوية السيولة المقويات الجنسية، ويمكن توضيح ذلك من خلال:

  • المقويات الجنسية مثل الفياغرا أو التي تحتوي على مادة السيلدينافيل في حال اجتمعت مع الأدوية التي تحتوي على مادة النترات يمكن أن تسبب انخفاض شديد في ضغط الدم والذي يمكن أن يكون خطير.
  • ينصح بعدم استخدام المقويات الجنسية في حال استخدام مميعات الوارفرين والهيبارين لأنها يمكن أن تزيد من سيولة الدم وتسبب نزيف.
  • في حال قرر الطبيب إمكانية استخدام المقويات فإنه يقوم بمتابعة وقت النزيف بشكل مكثف لمراقبة التأثير وعند وجود استقرار في وقت النزيف والتخثر يمكن للمريض الالتزام بجرعة معينة.
  • ظهور أي اعراض مثل دم في البول، أو البراز، أو غيرها يستدعي مراجعة الطبيب.

لذا فإن ادوية السيولة والانتصاب تحتاج لاستشارة الطبيب المشرف على العلاج.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 53

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل دواء trip gold متوفر فى الصيدليات المصريه و هل يعمل على زياده حركه المنويه و هل يوقف...

استخدامات كبسولات تريب جولد : 1- يعمل تريب جولد على تنشيط هرمون التستوستيرون عن طريق زيادة إنتاج ” ملوتن هرمون” و “ديهيدرو ايبي و اندروستيرون هرمون”. 2- يشعر بتحسن ملحوظ جداً في الرغبة الجنسية والأداء الجنسي بعد مرور خمسة أيام فقط على بدء تلقي العلاج. 3- تريب جولد امن جداً لجميع الرجال في منتصف العمر كما أنه امن جداً على الرجال الذين يعانون من الأمراض المزمنة كتصلب الشرايين وهشاشة العظام والسكر والقلب. 4- يعمل تريب جولد على علاج متلازمة نقص الإندروجين في الجسم، وهو إحدى الهرمونات الذكورية الهامة، ويعمل تريب جولد على عودته مرة أخرى إلى النسب الطبيعية. 5- تريب جولد يعمل على إعادة مستويات الطاقة في الجسم لمعدلها الطبيعي، ويعزز من قوة العضلات. 6- أيضا امن جداً لمرضى الضغط والكوليسترول حيث أنه مستخلص من منتجات طبيعية، كما اثبتت الدراسات أنه أمن جداً مع مرضي السكر حيث يعمل كوقاية من مرض السكر. من الموقع الرسمي للدواء!!!

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

هل حبوب الشيلاجت منشط جنسي ويزيد نسبة التستوستيرون وهل له اضرار لان من مركابته مادة الرصاص؟

منذ العصور القديمة، تم استخدام الشيلاجيت للأغراض الطبية في الطب الشعبي في أفغانستان والهند وإيران والصين وآسيا الوسطى والتبت. كتب ابن سينا وأرسطو وبيروني والرازي ، على وجه الخصوص، في كتاباتهم عن تأثير الشفاء بالشيلاجيت في أمراض مختلفة. يُعتقد أن الشيلاجيت له تأثير تقوية عام ومضاد للالتهابات، ويعزز عمليات الحماية والتجديد والتعويض في الجسم، ويساعد في علاج الربو القصبي، والأمراض المزمنة في الجهاز التنفسي والجهاز الهضمي، والجلد وحصى الكلى، لتسريع الشفاء من كسور العظام. يمكن تناول الشيلاجيت داخليًا، حيث تم إذابته مسبقًا في الماء أو الحليب أو العصير أو الشاي، وخارجيا، من خلال القطرات والكريمات والمراهم والأقنعة.عن ويكيبيديا!! ولم يذكر الجنس في الموضوع!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه