ح – إذا وصلت المرأة للشبق الجنسى مع أو قبل الرجل يزيد من فرصة إنجاب ذكر أما إذا لم تصل المرأة للشبق الجنسى يزيد من فرصة إنجاب أنثى

icon 14 يوليو 2017
icon 3463
ح – إذا وصلت المرأة للشبق الجنسى مع أو قبل الرجل يزيد من فرصة إنجاب ذكر أما إذا لم تصل المرأة للشبق الجنسى يزيد من فرصة إنجاب أنثى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس هناك أي دراسات او أبحاث تثبت ذلك فعلا 0 2017-07-14 18:08:28
الدكتور فايز محمود
الدكتور فايز محمود
تخدير وانعاش
ليس هناك أي دراسات او أبحاث تثبت ذلك فعلا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل إذا كان عضو البظر عند المرأة صغير جداً سواء طبيعياً أو بسبب الختان فتكون المرأة باردة جنسياً؟ وما الحل...

حجم البظر لا يسبب مشكلة في العادة، ويمكن إثارته حتى لو كان صغيراً، والمهم هو محاولة إثارته ومعرفة أهميته في العملية الجنسية للمرأة خاصة، وربما يجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لا اشعر بشئ اطلا قا عند الاتحاد الجنسى الفعلى رغم ان هناك اثارة وملاعبة؟ هل هناك طريقة معينة أو نقطة...

هل يكون هناك رغبة في الاتحاد الجنسي؟ وهل يحدث انتصاب ؟ وهل يتم إفراز الغدد التناسلية قبل الإيلاج؟ في الواقع يجب أن يتم الإيلاج إلا بعد جميع ما سبق، وأن يحصل هناك تهيج جنسي قبل الإيلاج بحيث يكون الإيلاج هو الهدف وقمة المتعة. وتمثل الرغبة الجنسية المحرك الأهم في العلاقات الجنسية. وتعتمد الرغبة الجنسية على عدة عوامل: ١-عوامل جسدية تشريحية: وهي طريقة بناء الجسم ومدى تناسقه وجماله والإحساس بهذاالجمال ،سواء لدى الشخص أو لدى الطرف الآخر، ومن جهة أخرى كمية الهرمونات المتكونة أثناء النضوج ، وكمية الإفرازات العادية التي تكون مرتفعة لدى الشباب وتنخفض لدى الكبار. ٢- عوامل نفسية وثقافية : أي كيفية التصور المتكون عن الجنس والعلاقة الجنسية، وعن الجنس الآخر ،والمفهوم للإثارة الجنسية.وتعبير الرغبة الجنسية غالباً ما يدل على اندفاع غريزي ملح للتنفيس عن ضغط جنسي، وفي هذه الحالة يمكن اعتبار الاحتقان الحوضي لدى المرأة في فترة الإباضة ، أو قبيل الحيض معادلاً للفترة التي تكون فيها المنويات مستعدة للتناسل، وهما أي الاحتقان لدى المرأة والاستعداد لدى المنويات يعبران عن رغبة جنسية.وتشمل العوامل النفسية أيضاً الناحية العاطفية والحاجة للأمن مع الجنس الآخر ، والحاجة إلى عاطفة من نوع ما، وقد يكفي اللمس أو الاحتضان. وتمثل العلاقة الجنسية قمة التفاهم العاطفي والتوحد الجسدي.ويلعب دوراً مهماً التخيلات الجنسية . وزيادة الرغبة الجنسية تدل في الغالب على عدم انشغال الشخص بأشياء تهمه، مما يوجه نظره إلى الناحية الجنسية، لذلك يمكن التغلب على الرغبة بالآنشغال بأشياء عملية تلهي عن التفكير بالرغبة أو أي شيء آخر.راجع شهوة جنسية وجماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم س/اناابلغ من العمر 25 ومدمن عاده السرية حوالى 7 سنوات هل يؤدي الى الضعف الجنسي وهل يوثرعلى المعاشره...

الأدمان على العادة السرية له مضاعفات كثيرة وقد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والضعف الجنسي يعني عدم الانتصاب وعدم وجود منويات بشكل كافي للاخصاب، ويمكن عمل فحص وتحليل للساذل المنوي لمعرفة العدد والنشاط. والانتصاب يمكن معرفته ذاتياً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اذا قذف الرجل قبل المرأة ويتم الحمل تنجب ولد واذا قذفت المرأة قبل الرجل تنجب بنت هل هو صحيح؟

لا يوجد ما يربط بين وقت القذف بتحديد جنس المولود أي أنه إذا أنزل الرجل قبل المرأة كان ولد فهذا غير صحيح أو غير مثبت علمياً إضافةً إلى أنه في الغالب فإن الرجل يصل للقذف أسرع من الأنثى ويترتب على ذلك أن يكون عدد الذكور أكثر إلا أن هذا الأمر غير صحيح.

ولكن هناك عوامل أخرى يمكن أن تساعد البعض في زيادة فرصة الحمل بأحد الجنسين، وسنوضح ذلك بما يلي:

لذا يجب العلم بأنه اذا قذفت المرأة قبل الرجل هل يحدث حمل أو اذا نزلت المرأة قبل الرجل هل يحدث حمل فنعم يمكن أن يحدث حمل، فقذف المرأة لا يمنع ذلك.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهى قدرة الرجل الجنسية بعد سن الاربعين مع العلم ان الرجل اذا كان متزوج من قبل وهل قدرة الجنسية تقل...

لا شك أن القدرة الجنسية تقل مع التقدم في العمر، ولكن القدرة الجنسية أيضاً تتناسب مع مقدار الإثارة والرغبة الجنسية، وعادة ما يزيد النشاط الجنسي عند الزواج بالأصغر سناً، ولكن إشباعها جنسيا يعتمد على : القدرة الجنسية للرجل وتجاوبه وإثارته لها، وتكوينها الجسمي والنفسي، ثم التصورات الجنسية والنفسية المتوقعة من الممارسة الجنسية.

سؤال من أنثى سنة 37

في الصحة الجنسية

كنت متزوجه من الاول وكنت اصل الى الرعشة الجنسية بكامل السهولة وبعد وفاته تزوجت من رجل اخر لكني لم اقدر...

قد يكون الأمر نفسياً، والمفروض أن العلاقة الانسانية والعاطفية جيدة، لتعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة:أظهرت دراسة علمية بأن بعض مكونات الأطعمة تلعب دور مهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة ويمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي ليشمل: الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية، الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، الشوكولاتة، البروتين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

احب ان اسال عن علاج سرعة القذف عند الرجال وزايضا تاخر وصول المراءة لدرجة الشبق

** قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي. ** قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه