ضعف الانتصاب وصغر حجم العضو اثناء الجماع مع وجود الرغبة بشكل طبيعي

ضعف الانتصاب وصغر حجم العضو اثناء الجماع مع وجود الرغبة بشكل طبيعي
icon 19 مارس 2020
icon 606
بفضل الله متزوج من20 سنة ولدي 3اولاد والحمد لله ولم اشكوا من اي مشكلة جنسية وعند دخولي عمر 42 سنة بدأت الاحظ ضعف الانتصاب بنسبة 50% تقريبا عن السابق وقلة الانتصاب الصباحي التل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عادي إذا لم تمارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتتناول اعسل وعسل الملكات والمكسرات، اهتم أكثر بنفسك وستتحسن بالتدريج. 1 2020-03-20 10:32:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عادي إذا لم تمارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتتناول اعسل وعسل الملكات والمكسرات، اهتم أكثر بنفسك وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم متزوج منذ 6 سنوات ولدي 3 اطفال سؤالي لما اعاني من ضعف الانتصاب وقلة الرغبة الجنسية اضطررت خلال...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ولا بأس من الاستعانة بالمقويات إذا لم يكن هناك مانع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 37 متزوج منذ عشر سنين ولدي 3 اولاد لايوجد في والحمد لله اي مرض في اونة اخيرة اشعر انني...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 40 عاممتزوج من 12سنه وعندي ثلاثاثه اطفال مدخن شره منذ حوالي 14سنة للنرجيلة ببداية الزواج حدث معي فشل في...

العمر له كثير، واللياقة البدنية وتناول الكحول والأودية المختلف وخاصة أدوية القلب والضغط والسكري ، ولا تنسى الارجيلة!! وأنت تدفع مجموع الضريبة المتأخرة!! والحل تعرفه بدون تنظير!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل متزوج ولي ثلاثة أولاد وفي الفترة الأخيرة منز شهر تقريباً اعاني من ضعف في السائل المنوي وقلتة ولا...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري الآن 24 سنة كنت أمارس العادة السرية منذ 10 سنوات وانتصابي ممتاز ولكن قبل أسبوعين أصابني ضعف...

الغالب أن الحالة طبيعية وربما تمر بظروف نفسية زو حالة إرهاق في العمل أو الدراسة، مارس الرياضضة والغذية المتوازنة وستعود كما كنت فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عمري ٢٩ متزوج منذ سنة في بداية زواجي كانت الأمور سليمة ولكن بعد ٥ اشهر بدأت اعراض القذف المتاخر....

علاج تأخر القذف : أولاً بعلاج أسباب تأخر القذف المسببة لحدوث هذه المشكلة ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها ، في حال وجود أسباب نفسية لتأخر القذف مثل الإكتئاب يتم علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة ، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تكون من أسباب تأخر القذف في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية . ابتعاد الرجال عن التوتر والقلق . إمتناع الرجال عن تناول الكحول.

سؤال من ذكر سنة 55

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ 12 عام وعمري 54 عام ولي طفلين وليس لي اي امراض مزمنة اعاني من عدم الرغبة في...

كلما تقدم العمر قلت الشهوة تلقائياً، ولا داعي للقلق ، عليك لتحسين الحالة تحسين لياقتك البدنية وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وإجراء بعض التغييرات في حياتك للتلص من الروتين. حسب ما تسمح به الظروف.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اعاني منذ 5 اعوام من عدم الرغبه الجنسيه وضف الانتصاب وعدم الاحتفاظ بالانتصاب عند الجماع .. حيث وانا...

قد يكون ضعف الانتصاب إنذاراً لك لإجراء فحوصات شاملة! الأسباب قد تكون  ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين  ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 26 سنة أعاني منذ شهرين من ضعف في الانتصاب قمت بعمل فحوصات للهرمونات و النتيجة كانت جيدة...

الغالب أن الحلة نفسية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه