بسم الرحمان الرحيم اعاني من الام خفيفة على مستوى الخصية اليمنى ولم اما

بسم الرحمان الرحيم اعاني من الام خفيفة على مستوى الخصية اليمنى ولم اما
icon 13 يونيو 2016
icon 832
بسم الله الرحمان الرحيم اعاني من الام خفيفة على مستوى الخصية اليمنى ولم امارس العادة السرية ابدا ولكنني اتعرض ل اثارة جنسية كل ليلة مما يؤدي الى خروج سائل منوية بكميات عادية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عادي، تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. 1 2016-06-14 08:10:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عادي، تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تحية طيبة لكل العاملين على هذا الموقع الرائع لدي مشكلة كبيرة جدا واتمنى المساعدة انا شاب عمري 25 سنة اعاني...

عليك مراجعة اختصاصي الغدد الصماء لعمل فحص للهرموناتو، وفحص للسائل المنوي ، لأنه يبدو أن هناك مشكلة في الهرمونات، مشكلة الخصية المتحركة قد تكون مشكلة أيضاً.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

مرحبا شكراً مقدماً لكل من سوف يرد على مشكلتي انا كنت اشاهد المقاطع المثيرة بكثرة جداً اصبت بألتهاب بروستاتا وراجعت...

توقف عن العادة و تابع   لمدة ٣ أشهر على الأقل، وستنسى الموضوع،  وإذا استمرت  الحرقة فربما تراجع اختصاصي مسالك بولية لفحص البول وتقييم الحالة. سلامتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية منذ سنة ونصف كل يوم مرة ولكن امارسها بطريقة غريبة فأنا احبس المني لمدة تصل الى...

قد تكون دوالي فعلاً، أو ربما الانتفاخ العادي عند الانتصاب، ولا يمكن الجزم بذلك سوى بالفحص السريري في الحالة العادية. راجع اختصاصي مسالك بولية وراجع دوالي الخصية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

سلام عليكم مارست العادة السرية على حوافر القضيب وبعد مدة شهور تولد شهوة لاتطاق وعند أمس في القضيب اشعر باللدة...

لا يوجد مشكلة حتى الآن، ولكن إذا استمريت على هذا الحال فقد تبدأ المشاكل!!عليك تقليل الأكل والعادة السرية وإشغال نفسك بهوايات تشغل وقتك!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمت الله الشفاء بيدى الله ثم بطباء الجيدون انا كنت امارس العادة السرية لمدة سنوات ولكن اقلعت عنها...

الأفضل ترك العادة السرية ، وممارسة الرياضة اتسعادة لياقتك البدنية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، ومارسة هوايات جديدة تلهيك عن التفكير في الجنس مثل المطالعة والرياضة وغيرها،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي مشكل ارتخاء الخصيتين ممكن أري العروق مع أنني كنت أمارس العادة السرية واللواط بكترة مما ادا الى...

العروق الظاهرة تدل في الغالب على وجود دوالي، لذا يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق، كما يجب عمل فحص للسائل المنوي، وعلك أيضاً التوقف عن العادة السرية كي تعود أمورك إلى طبيعتها وتحتاج لعدة أشهر.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا ابلغ من العمر ١٤.٥ سنة تقريبا ولم احتلم امارس العادة السرية واصل للرعشة الجنسية اكثر من مرة...

أنت في عمر البلوغ ومن أعراض الجانبية تغير الصوت وظهور شعر العانة ، وتحت الإبط،، وننصح بترك العادة السرية والاهتمام بدروسك وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل . فالإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه