بسال عن دواء الفياكترا الجنسي اضراره؟

icon 26 فبراير 2014
icon 795
بسال عن دواء الفياكترا الجنسي اضراره؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تفصدين الفياغرا؟؟ الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا: الإسهال، الدوار، احمرار، صداع ؛ حرقة المعدة؛ انسداد الأنف؛ اضطراب في المعدة. موانع الاستعمال فرط الحساسية لهذا الدواء . استخدامه المتزامن مع أي شكل من النيترات ( النيتروجلسيرين ،إيزوسوربيد ثنائي النترات ) حيث يزيد من احتمالية هبوط الضغط . الإستخدام المتزامن مع نظام مثبط البروتياز عند استخدام السيلدينافيل لارتفاع ضغط الدم الشريان الرئوي. 0 2014-02-28 08:42:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تفصدين الفياغرا؟؟ الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا: الإسهال، الدوار، احمرار، صداع ؛ حرقة المعدة؛ انسداد الأنف؛ اضطراب في المعدة. موانع الاستعمال فرط الحساسية لهذا الدواء . استخدامه المتزامن مع أي شكل من النيترات ( النيتروجلسيرين ،إيزوسوربيد ثنائي النترات ) حيث يزيد من احتمالية هبوط الضغط . الإستخدام المتزامن مع نظام مثبط البروتياز عند استخدام السيلدينافيل لارتفاع ضغط الدم الشريان الرئوي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو أفضل دواء مهيج جنسي للرجل وأكثر فعالية وضمانة يؤخذ عن طريق الفم

الجمبري، المحار،الثوم و الفول السوداني على رأس قائمة هذه الأطعمة!يزيد اللوز و الصنوبر من عاطفة الرجل بشكل ملحوظ أيضًا. نعرض لكِ أهم فوائد هذه الأطعمة المتميزالتي ينصح الأطباء بإضافتهمفي وجباتكم الغذائية بشكل مستمر.الأدوية مثل الفياغرا تقوي الانتصاب فقط، بوجود الرغبة الجنسية!

اقرأ أيضاً: 
10 مقويات جنسية طبيعية
وصفات طبيعية لعلاج ضعف الانتصاب

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم 1-أريد استفسر عن حبوب Forever muti-maca ؟هل مفيد لقدرة الجنسية وسرعة القذف ؟وهل له أعراض جانبية مضرة بالصحة؟

يعرف عشبة الجنس من الإنكا يساعد على تعزيز الرغبة الجنسية والقدرة على التحمل والطاقة Maca ، المعروف أيضا باسم Lepidium Meyenii ، هو نبات سنوي يزرع في المرتفعات الوسطى في بيرو. يعتبر الجذر الصالح للأكل ، الذي يشبه الفجل ، غذاءً أساسياً للسكان المحليين.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

سلام عليكم هل حبوب السنتروم مفيد في ضعف الانتصاب وكيف طريقة استخدامة وماهي اضرارة

حبوب السنتروم مفيدة في ضعف الانتصابو ويتم تناول حبة يومياً، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

فى منتج اسمه مالتى ماكا لعلاج المشاكل الجنسيه ممكن اعرف اضراره وهل له أضرار خطيره

ملتي ماكا تحتوي على نبتة الماكا اضافة الى اعشاب اخرى ذات فوائد جمة لمقاومة الضعف الجنسي و البرود الجنسي لتكون أفضل المكملات الغذائية في هذا المجال . والمفروض أن ليس له أعراض جانبية إذا استخدم ضمن التعليمات وبالكمية المقررة.لا داعي لتناوله لدى الشباب بدون مشاكل ،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم يادكتور اريد ان استفسر عن شي هل من الممكن ان الشاب تحت عمر ١٨ ان ياخذ منشط جنسي...

الأفضل أن لا يأخذ الشباب المنشطات  والاعتماد على تقوية أجسامهم ومساعدته في ذلك عبر التغذية المتوازنة والرياضة، وغيرها، وإقاء المنشطات للعمر المتقدم حين يضعف الجسم وتضعف قدرته على إعادة البناء!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اود ان اسال عن الجنس الفموي هل يسبب امراض للمراه

الجنس الفموي: قد يكون الجنس الفموي ممتعا لكلا الشريكين، ولكن يجدر بهمت معرفة مخاطر هذه الممارسة حتى يتجنبان مضارها ١- تبدأ الممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فهالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان ا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عازب عمري ٢١ سنه اسأل عن استخدام اقراص androcure لعلاج فرط الشهوة وعن عدد الجرعات المطلوبة ومدة العلاج

هو يستعمل لتقليل التستوستيرون في حالات سرطان البروستاتا!! ولا أنصحك باستعماله لتقليل الشهية، لتقليل الشهوة أنصحك بتقليل الأكل وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولا تدخل نفسك في معمعة الهرمونات!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه