أين يمكنني اجراء فحص ماقبل الزواج في سلطنة عمان وكم تكلفته !? وماهو اسم الفحص بالضبط .. الذي يختص بفحص العقم والسائل المنوي !

icon 30 مايو 2014
icon 9004
أين يمكنني اجراء فحص ماقبل الزواج في سلطنة عمان وكم تكلفته !? وماهو اسم الفحص بالضبط .. الذي يختص بفحص العقم والسائل المنوي !
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكنك مراجعة اختصاصي عقم أو اختصاصي مسالك بولية أو غدد صماء لعمل الفحوصات اللازمة والتكاليف ليست مرتفعة، ولكن لا فكرة لدي عن الأسعار في عمان. 2 2014-05-31 12:30:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكنك مراجعة اختصاصي عقم أو اختصاصي مسالك بولية أو غدد صماء لعمل الفحوصات اللازمة والتكاليف ليست مرتفعة، ولكن لا فكرة لدي عن الأسعار في عمان.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اين يمكن اجراء فحص الايدز في الاردن وكم تكلفته؟ وهل نتائج الفحوصات في مراكز المشورة والفحص الطوعي تكون مضمونة ام...

يمكنك الفحص في اي مركز حكومي او تأمين طبي تتبع له -- وهناك فحوصات اوليه تقول سالب او ايجابي وبناء عليه يتم الفحص المتقدم الخاص بذلك 

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

انا عمري ٢٠ سنة اريد عمل فحص للسائل المنوي ، كيف يتم عمل الفحص ؟ و هل هناك شروط لعمله...

يوجد تحليل يتم فيه فحص الحيوانات المنوية ويتم بعد ترك الجماع ل٣ ايام وتاخذ السائل المنوي الى المختبر لاجراء الفحص ويفضل ان تاخذ العبوة التي ستحفظ فيها السائل من المختبر

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كم يحتاج فحص pcr ليعطي نتيجه لفحص الايدز وكم هي المده وكم تكلفه فحص pcr في الاردن و هل الفحص...

- اختبار PCR (اختبار سلسلة ردود الفعل إنزيم البوبليميراز) هذا الاختبار يفحص المادة الوراثية لفيروس نقص المناعة البشرية نفسه، ويمكن التعرف على الإيدز في الدم في غضون 2 -3 أسابيع من العدوى. راجع اختصاصي امراض جلدية.

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

د.عبد العزيز، ما اسم فحص الايدز السريع لو حبيت اعملو بالمختبر ، وهل نتيجته قطعية حتى بعد يوم من التقاط...

اسمه الفحص السريع، والنتيجة تعطي مؤشر فقط في خلال 14-20 دقيقة. وتعطى نتائج الفحوص المخبرية سلبية أو إيجابية أو غير محددة. • السلبي أو غير التفاعلي يعني أنك غير مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. لم يكن لديك فيروس نقص المناعة البشرية (على أساس فترة النافذة وليس المخاطر الأخيرة). • إيجابي أو رد الفعل يعني اختبار يظهر أن فيروس نقص المناعة البشرية إيجابية وكان لديك عدوى فيروس نقص المناعة البشرية. • غير محدد يعني أن نتيجة الاختبار غير واضحة ويحتاج إلى تكرار.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه