انا مقبل على الزواج بعد ادمنت العاده السريه بكثره كنت امارسها لمرات عد

انا مقبل على الزواج بعد ادمنت العاده السريه بكثره كنت امارسها لمرات عد
icon 18 فبراير 2018
icon 974
انا شاب عمري 30 مقبل على الزواج بعد عام ادمنت العاده السريه بكثره كنت امارسها لمرات عده بليوم الواحد اصبح المني قليل جدا والقذف ضعيف او يكاد لايوجد قذف مالحل كيف اعود طبيعيا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحل هو التوقف عن العادة السرية ، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2018-02-18 08:33:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحل هو التوقف عن العادة السرية ، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

اخوي انا عمري٣٢ مقبل على الزواج لايوجد عندي انتصاب صباحي ولااذكر اني احتلمت في حياتي سوى مرتين تقريبا كنت أمارس...

لتقييم الصحة الجنسية والانجابية عليك فحص الهرمونات الجنسية ومراجعة اختصاصي غدد صماء أو مسالك بولية،  ولتحسين الحالة يمكنك ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمسرات قبل الفحص بشهر مثلاً، والله الموفق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل متزوج من ٤ سنوات ولدي طفل ابتليت بالعاده السرية من صغري وامارسها حتى بعد الزواج ، اصبحت عندما...

الحل هو تقليل العادة بالتدريج والابتعاد عنها ممع الوقت، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مقبل على الزواج ابلغ من العمر 30 عاما كنت امارس العاده السريه وتوقفت وكان هناك انتصاب صباحى قوى ولكن...

عليك الاستعداد للزواج وترك العادة السرية وإلا عجزت في ليلة الزفاف عن الجماع، عليك التحضير بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه. مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا لست مزوج ولكن كل فتره امارس العاده السريه ويحدث القذف سريع خلال دقيقه تقريبـا وعمري 19 سنه وطول قضيبي...

يمكنكعمل فحص للهرمونات الجنسية للتأكد من صحتك الجنسية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا ذكر ابلغ ٢٤ سنه رياضي امارس العادة السريه يوميا كثيرا تصل لخمس مرات يوميا ولكني امارس الرياضه...

يفضل ترك العادة، فالإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا كنت امارس العاده السريه بكثره ولكن الان خفضت من ذلك يعني مره الاسبوع لكن اشعر بحزن لفعلي هذه العاده...

طبعاً يمكنك الزواج ! ولكن يفضل تحضير نفسك منذ الآن بالتوقف عن العادة لسرية ، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وممارسة هوايات مثل المطالعة لتقليل تفكيرك بالجنس، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب وسرعه بالقذف وانا شب اعزب غير متزوج لكني مقبل على الزواج وهذا الحال من 5 شهور...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه