اريد حل من الخوف من ليله الدخله

اريد حل من الخوف من ليله الدخله
icon 30 سبتمبر 2022
icon 480
انا متزوجه وعمري ٢٣ ولي تقريبا شهر لم يحصل جماع بيني وبين زوجي بسبب الخوف الشديد واريد حبوب منومه او مهديه لانني تعبت
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليكما أولاً إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق، ويمكن وضع بخاخ زيلوكليين على الأعضاء التناسلية قبل الجماع بربع ساعة مثلاً. 0 2022-10-01 05:53:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليكما أولاً إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق، ويمكن وضع بخاخ زيلوكليين على الأعضاء التناسلية قبل الجماع بربع ساعة مثلاً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا لي ٩ سنوات متزوجة ولم يحصل بيني وبين زوجي سوى المداعبه بالرغم من المحاولة احس بخوف .. ولكن ارغب...

الخوف من ماذا؟؟ هناك يومياً مليارات من العمليات الجنسية في العالم، فتوكلي على الله، إذا كنت خائفة من الألم ، فقد يمكن تناول بعض الأقراص المهدئة أو وضع جيل مخدر في المنطقة ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوجه منذ ثلاث سنوات عمري ٢٦ اكره الجماع مع بسبب اخذه لحبوب الفياجرا. يمارس الجنس معي مده...

ربما عليك زيادة ثقافتك الجنسية، رتقليل تأثير النظرة المجتمعبة السلبية للجنس، وزيادة التقارب النفسي بينك وبين زوجك، لأن هذا يحسن العلاقة. ويقلل الأخطاء من الطرفين.

سؤال من أنثى سنة 36

في الصحة الجنسية

انا كنت قبل الزواج اخذ حبوب منع حمل وصفتها لي دكتورتي وحبوب اكتآب والان لي ٨ شهور متزوجه لااشعر برغبه...

بعد وقف الدواء عليك استعادة لياقتك النفسية والبدنية، بممارسة الرياضة والتعودة إلى نشاطاتك وهواياتك السابقة وكذلك تناول العسل والشوكولاتة(يمكن بدون سكر) ويمكنك إضافة بعض المأكولات إلى قائمة طعامك مثل الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية، الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، البروتين

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجه منذ 8 اشهر و اعاني صعوبه و الام في الجماع و الان امارس جماع سطحي فقط من كتره خوفي...

السلام عليكم هنالك عدة اسباب للالم منها اللالتهابات المهبلية او وجود جرح غير ملتئم او تضيق بسبب نوع غشاء البكارة او غير ذلك من الاسباب يفضل قيام الزوجين بمراجعة الطبيب باسرع وقت لاجراء الفحوصات وتحديد السبب

سؤال من أنثى سنة 17

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من ١٤سنه وعمري ٢٩سنه ولدي ٤اولاد وبعد اجراء الولاده الاخيره وانا لا احب الجماع وهذا الموضوع سبب لي...

هناك طرق كثيرة لزيادة الشهوة، • الشافط : يستخدم هذا الجهاز لزيادة الرغبة الجنسية من خلال تطبيق الشفط إلى البظر، ومع ذلك، فقد تم استخدام الهزازالعادي من غير تقنية الشفط مع نتائج جيدة في العقد الماضي. • كريم الرغبة: استخدام هذا الكريم يؤدي الى الاساس بالوخز في منطقة البظر،و هي مصنوعة من نباتات معينة تنتج في الشتاء وتم تقديمه في الجزء الأول من هذا القرن. • أدوية الانتصاب (مثل الفياجرا): هذه الادوية من الممكن أن تكون مفيدة و تعمل عن طريق زيادة تدفق الدم إلى المهبل والبظر، وزيادة الافرازات المهبلية. ولكن لم يثبت فعالية تلك الأدوية في مساعدة النساء اللواتي لديهن انخفاض في الرغبة الجنسية، وما زالت غير مرخصة للاستخدام في النساء. • Zestra: هوعبارة عن زيت تدليك للأعضاء التناسلية و يحتوي على بذور لسان الثور, زيوت زهرة الربيع المسائية، جذر انجليكا، وفيتامينات C و E. ويوفر زيادة كبيرة في الإثارة، وتحفيز الأعضاء التناسلية والقدرة على النشوة الجنسية. ووجد انه فعال في النساء اللواتي يعانين او لا يعانين من مشاكل في الرغبة الجنسية. • Argimax: وجد أن هذه المكملات الغذائية تؤدي الى زيادة الرغبة الجنسية والارتياح. ونشر هذا في عام 2001 في مجلة الجنس والعلاج العائلي. يفضل استشارة طبيبك النسائي لفحص الهرمونات الانثوية!!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة ابلغ من العمر 26 سنه ومطلقه ولكن قدحصل جماع مع شخص احبه ولكن لم يقذف بالداخل ووقت الجمااع...

اولا بالنسبة لموضوع الحمل فلا بد من انتظار موعد الدورة وسوف نرى اما بالنسبة للألم فقد يكون سببه التهابات اما مهبلية او في منطقة الحوض وبامكانك استعمال اي مسكن اضافة الى اي تحاميل مهبلة مضادة للالتهابات واذا لم يخف الألم فلا بد من مراجعة طبيب لمعرفة سببه ووصف العلاج المناسب Ahmed El-Rass, M.D. Dalia Clinic Tel. Office: +966 2 660 7068 Mobile : +966 505 600 676

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ارجوك ان تحاول مساعدتي لايجاد حل لانني متزوجه من فتره سنه تقريبا ولم يحدث جماع كامل ولا فض غشاء وامنيتي...

عليك إطالة المداعبة وتأخير الإ يلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، كما أن عليك زيادة علوماتك الطبية والتشريحية عن الجهاز التناسلي. راجعي القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً