انا متزوجة حصل اول جماع بيني وبين زوجي وكان الالم شديد لكن لم ينزل دم

انا متزوجة حصل اول جماع بيني وبين زوجي وكان الالم شديد لكن لم ينزل دم
icon 16 ديسمبر 2014
icon 26158
السلام عليكم انا متزوجة حصل اول جماع بيني وبين زوجي وكان الالم شديد لكن لم ينزل دم؟ هل نمارس اليوم التالي وهل سينزل دم عند الجماع الثاني هل ما زلت عذراء رغم الالم الشديد الذي اعاني منه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس من الضروري أن ينزل دم.، عدم نزول الدم قد يعني أن الغشاء مطاط، أو رقيق لا يحتوي على أوعية دموية، أو أن فتحة الحيض واسعة ولا يوجد ما يتمزق.وبما أن الجماع قد حصل فأنت لم تعود عذراء، إلا إذا كان الغشاء مطاطي. 2 2014-12-16 14:27:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس من الضروري أن ينزل دم.، عدم نزول الدم قد يعني أن الغشاء مطاط، أو رقيق لا يحتوي على أوعية دموية، أو أن فتحة الحيض واسعة ولا يوجد ما يتمزق.وبما أن الجماع قد حصل فأنت لم تعود عذراء، إلا إذا كان الغشاء مطاطي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه منذ اشهر و اول جماع لم ينزل مني دماء و هاذا اشعرني بالاحراج ولم افهم لماذا!!ولكن في٣مره لقد...

الغالب أن الغشاء سميك، ولم يتمزق في الليلةة الأولى وتمزق في الثانية، فلا داعي للقلق، ومبروك!!لا ينزل الدم في عدة حالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناءزالطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة منذ اسبوعين و في المرات التي جامعني فيها زوجي لم ينزل دم ابدا مع العلم انني عذراء عندما...

Bالاحتمال الأقرب هو وجود غشاء مطاطي مرن، عليك مراجعة اختصاصي/ة نسائية من اجل الكشف، وربما لزم تمزيق جراحي للغشاء، او ان يكون الغشاء ولاديا غير موجود، او تمزق في مرحلة الطفولة.

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوجة منذ شهر وعند فض غشاء البكاره اول مره لمن ينزل اي دم. وبعد انتهاء الدورة بثلاث...

لا ينزل الدم في عدة حالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناء الطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى., وقد تكون الفتحة أحياناً متوسعة وسمح بدخول العضو، يدون تمزيق لاغشاء ،ولكن النزيف الأخر دليل على سلامته!!

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

مرحبا لقد قمنا بالجنس لأول مرة ولم ينزل اي دم بعد يوم نزل دم من المهبل واحس بألام في البطن...

الوقت غير مناسب للحمل ، ولا يحدث الحمل إلا في أيام الاباضة، وايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اهلا انا بنت وصارت بيني وبين خطيبي علاقة جنسية فموية " بدون ادخال ليسانه "ولكن دون عملية الايلاج وبعد العلاقة...

اللون البني في الغالب من الدورة، فمتى موعد دورتك؟؟؟ والفحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله  المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف     تضع  مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد  وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل .  ويتطلب  الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة  غالبا ما يتطلب  الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل. 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا بقيت شهر لم يقع جماع بيني و بين زوجي و بعد أول لقاء شعرت بألم فظيع..ما سبب هذا الألم؟؟هل...

قد يكون هناك جفاف ، أو سرعة في الإيلاج، وعليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. ويمكن استعمال النزلقات المائية.إذا لم يحدث تحسن يمكن مراجعة الطبيب.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا السبت الماضي كانت دخلتي لم اشعر بمتعة جنسية ابدا دخل زوجي قضيبه كله بعد ذلك نزل من دمي كثير...

الغالب أنرالغشاء قد فض في المرة الأولى، وحدث تمزق في الغشاء وربما في محيطه، و بعدها أثناء الشفاء حدثت التصاقات، مما سبب النزيف الجديد عند الإيلاج الجديد، ،عليك بالتوقف عن الجماع وربما مراجعة اختصاصي نسائية لتقييم الحالة وتناول العلاج اللازم، والذي سيشمل مراهم مضاد  حيوي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه