اريد معرفة كيف ازيل اثار اللواط

اريد معرفة كيف ازيل اثار اللواط
icon 23 أغسطس 2019
icon 1412
انا قد مارست اللواط لمدة 3 سنوات تقريبا ولاكن على فترات متباعدة واريد الان بعد ان هداني الله... هل تزول اثار للواط من اسوداد وتوسع للشرج بعد مروور اكثر من 4 سنوات وهل اذا حلقت شعر مؤخرتي بكريم وان للحلاقة هل سوف يخرج مرة اخرى ام لا اجيبوني لاني حلقت وخائف انه لا يخرج مرة ثانية اسف على الاطالة......
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا أعرف هذا الكريم ،، ولكن الغالب أن يعد نمو الشهر مهما طال الوقت!!!ولتضييق فتحة الشرج عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا 0 2019-08-24 07:00:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا أعرف هذا الكريم ،، ولكن الغالب أن يعد نمو الشهر مهما طال الوقت!!!ولتضييق فتحة الشرج عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انانا مارست اللواط مفعول بي وتبت وندمت واريد ان اطرح بعد الاسئله هل ابقى ذكرا بعد الفعل الذي فعلته؟ وهل...

اللواط لا يوثر على الذكورة، وبعد هذه المدة لا يتبقى شيء في الشرج، لأن المني يخرج من الجسم بعد إفرازه فوراً، وتستطيع الحياة بشكل طبيعي والزواج أيضاً. تصرف بشكل طبيعي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من كان عمري 10 سنين مارست اللواط من قبل احد اصدقائي اجبرني وتعودت على اللواط وبقيت 3 سنين باللواطة ثم...

أود الإشارة بداية أن الضرر الرئيسي الناتج من الجنس الشرجي أو اللواط يتمثل بحدوث ارتخاء في عضلة فتحة الشرج وعدم القدرة على التحكم بالبراز والغازات، فإن لم يحدث هذا الضرر ولا يوجد أي توسع فغالباً لن يظهر أي اختلاف مع الطبيب، ولا داعي للقلق.

 

يمكن أن يكون الجنس الشرجي قد أدى إلى الإصابة بأحد الأمراض المنقولة جنسياً التي يمكن الكشف عنها عن طريق عمل فحوصات للدم أو البول وغيرها، كما يمكن أن يؤدي إلى تفاقم البواسير في منطقة الشرج أو حصول نزيف في القولون ولكن نادراً ما يظهر هذا الأثر بعد 6 سنوات.

 

أنصحك بضرورة عدم العودة لممارسة اللواط مرة أخرى فقد يؤدي إلى تطور بعض المضاعفات الصحية طويلة الأمد، والتي قد تظهر بعد عدة سنوات، مثل سلس البراز.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الرجاء الرد بأسرع وقت انا مارست اللواط فاعل ومعفول بي وبعدها تبت ولكن الاثار الوخيمه تؤثر بي اشعر بأن فتحت...

ينبغي اجراء فحص طبي أولاً لمعرفة وتحديد الخصائص والصفات الجنسية الغالبة لديك وفي حالة عدم وجود خلل عضوي أو نقص هورموني ما فإن الأمر سيكون متعلق بالتربية والظروف التي مررت بها ويمكن إصلاحها من خلال تعديل سلوكي وعلاج معرفي تحت إشراف أخصائي نفسية أما بالنسبة لفتحة الشرج من الممكن أن تعود إلى طبيعتها إذا كان حجم الضرر الذي لجق بها محدود أما المني بالتأكيد سيكون خرج مع البراز

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب مارست الجنس في ديري لعدة ساعات ولم افعلها مره اخري هل هذا الفعل يضعف في الانتصاب ويكبر الحوض؟...

عضلات مصرة الشرج عضلات مرنة في العادة وهي تعود لوضعها غالباً، إلا إذا حدث تمزق للعضلة ، وفي هذه الحالة تفقد وظيفتها في الانقباض وإغلاق الشرج، مما يسبب سلس البراز وخروج الرياح بدون سيطرة. في حالة تلف العصب يمكن أن يوثر على الانتصاب، ولكنه لا يسبب اتساع الحوض، راجع اختصاصي جراحة عامة لتقييم الحالة واقتراج العلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 30 سنة متزوج منذ أقل من شهر وأمارس حياتي الجنسية من مداعبة وغيرها بشكل طبيعي والانتصاب جيد...

هذا أحد الأمثلة الصارخة على خطورة العادة السرية. وعليك أن تحاول تعوبد نفسك على الجماع مع زوجتك، وما دمت مقتنع فستنجح في التغلب على آثار العادة السوية.على كل حال يمكن حدوث الحمل إذا تم القذف في داخل المهبل.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أخطأت ومارست الجماع من الدبر ليس فقط لمرة يمكن 12 مرة مع العلم أن القضيب لم يكن كبير ولا خشن...

مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه