توسع الشرج بسبب الشذوذ

توسع الشرج بسبب الشذوذ
icon 24 فبراير 2023
icon 2509
مارست اللواط من دبري لسنوات طويله وحدث توسع في الشرج والان تركت االواط لي 4 سنوات وعندي ضعف انتصاب وهل فيه علاج للضعف الانتصاب وتوسع الشرج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن محاولة ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، ويفيد أيضاً ممارسة تمارين كيغل، هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول :   1- انتصاب قوي. 2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا. كيف تطبق هذا التمرين؟؟   قبل أن تطبق التمرين يجب عليك أن تتعلم كيف تقدر على تقليص عضلة PC تخيل نفسك في حالة تبول ثم حاول حبس البول بصورة فجائية سوف تحس بحركة أو تقلص العضلة PC   توجد عدة أنواع من التمارين لتقليص هذه العضلة و يمكن أن تختار أي نوع من التمارين لتمارسه بصور يومية:   1- تقليص عضلة PC هذا التمرين عبارة عن تقليص و ارتخاء لعضلة PC بصورة متكررة يمكن أن تبدأ ب 40 مرة في اليوم ثم تبدأ بالزيادة يوم بعد يوم و حسب قوة تحملك إلى أن تتمكن الوصول إلى 250-400 مرة في اليوم الشيء الجيد في هذا التمرين هو انه يمكن ممارسته في أي مكان البيت أو المكتب من غير أن يعلم احد بذلك.   2- تقليص مع ضغط لعضلة PC:- هذا التمرين يشبه التمرين السابق و الفرق الوحيد هو نبدأ بتدفئة منطقة العضلة ثم نبدأ بعملية تقليص و ارتخاء لعضلة PC و عندما نصل إلى المرة العاشرة تبقى العضلة في حالة تقلص لمدة 25 ثانية ثم تأخذ راحة لمدة دقيقة ثم تعيد الكرة مرة أخرى يفضل ممارسة هذا التمرين خمسة مرات في اليوم.   3- زيادة مدة تقليص عضلة PC في هذا التمرين نقوم بعملية زيادة مدة تقليص عضلة PC 35 ثانية ثم ارتخاء ثم تقليص العضلة مرة أخرى لمدة 35 ثانية و هكذا.   4- استنفاذ عضلة PC تبدأ التمرين بالجلوس بوضعية مريحة ثم تدفئة منطقة العضلة ثم نبدأ بعملية تقليص قوي لعضلة PC من 30-50 مرة وبصورة بطيئة و بعد الانتهاء نقوم بمسك القضيب بإحكام لمدة 10 ثواني يتبع هذه العملية تقليص و ارتخاء لعضلة أل PC بصورة سريعة 150 وعندما تصل إلى آخر مرة قم بتقليص العضلة لأكثر فترة ممكنة ثم تأخذ استراحة لمدة 3 دقائق ثم ننهي التمرين بعمل 40 مرة تقلص قوي لعضلة PC بعد ذلك يجب الإحساس بالإنهاك و إحساس بحرقة في منطقة أل PC يعتبر هذا التمرين من أصعب التمارين و لكنه الأكثر فائدة من باقي التمارين. 1 2023-02-24 08:14:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن محاولة ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، ويفيد أيضاً ممارسة تمارين كيغل، هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول :   1- انتصاب قوي. 2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا. كيف تطبق هذا التمرين؟؟   قبل أن تطبق التمرين يجب عليك أن تتعلم كيف تقدر على تقليص عضلة PC تخيل نفسك في حالة تبول ثم حاول حبس البول بصورة فجائية سوف تحس بحركة أو تقلص العضلة PC   توجد عدة أنواع من التمارين لتقليص هذه العضلة و يمكن أن تختار أي نوع من التمارين لتمارسه بصور يومية:   1- تقليص عضلة PC هذا التمرين عبارة عن تقليص و ارتخاء لعضلة PC بصورة متكررة يمكن أن تبدأ ب 40 مرة في اليوم ثم تبدأ بالزيادة يوم بعد يوم و حسب قوة تحملك إلى أن تتمكن الوصول إلى 250-400 مرة في اليوم الشيء الجيد في هذا التمرين هو انه يمكن ممارسته في أي مكان البيت أو المكتب من غير أن يعلم احد بذلك.   2- تقليص مع ضغط لعضلة PC:- هذا التمرين يشبه التمرين السابق و الفرق الوحيد هو نبدأ بتدفئة منطقة العضلة ثم نبدأ بعملية تقليص و ارتخاء لعضلة PC و عندما نصل إلى المرة العاشرة تبقى العضلة في حالة تقلص لمدة 25 ثانية ثم تأخذ راحة لمدة دقيقة ثم تعيد الكرة مرة أخرى يفضل ممارسة هذا التمرين خمسة مرات في اليوم.   3- زيادة مدة تقليص عضلة PC في هذا التمرين نقوم بعملية زيادة مدة تقليص عضلة PC 35 ثانية ثم ارتخاء ثم تقليص العضلة مرة أخرى لمدة 35 ثانية و هكذا.   4- استنفاذ عضلة PC تبدأ التمرين بالجلوس بوضعية مريحة ثم تدفئة منطقة العضلة ثم نبدأ بعملية تقليص قوي لعضلة PC من 30-50 مرة وبصورة بطيئة و بعد الانتهاء نقوم بمسك القضيب بإحكام لمدة 10 ثواني يتبع هذه العملية تقليص و ارتخاء لعضلة أل PC بصورة سريعة 150 وعندما تصل إلى آخر مرة قم بتقليص العضلة لأكثر فترة ممكنة ثم تأخذ استراحة لمدة 3 دقائق ثم ننهي التمرين بعمل 40 مرة تقلص قوي لعضلة PC بعد ذلك يجب الإحساس بالإنهاك و إحساس بحرقة في منطقة أل PC يعتبر هذا التمرين من أصعب التمارين و لكنه الأكثر فائدة من باقي التمارين.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٢٤ سنة تعرضت للاغتصاب قبل ٣ سنوات واصبحت اعاني بعدها من توسع الشرج وضعف الانتصاب ، هل...

أعصاب الحوض متصلة ببعض، ولكن إذا حدث الاغتصاب مرة واحدة، فالغالب أن تعود الأمور إلى طبيعتها، إلاإذا كان هناكنمزق في عضلات الشرج أو في الأعصاب. و قبل التأكد يمكنك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، لمدة ٣ أشهر، ومراقبة النتيجة. 

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

اعاني ضعف في الانتصاب وجربت ممارسة الجنس من فتحت الشرج لايمكن الايلاج مع العلم اني امارس العادة السرية منذ ٨...

الأثار الجانبية للعادة السريةركثيرة منها ضعف الانتصاب ومضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وسنصح باستعادة لياقتك الدبنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

مرحبا، انا ولد في عمر ١٧ تقريبا وقد مارست الجنس الشرجي باصبعي ولكن بعد الممارسة بأيام اصبح لدي ما يشابه...

أعصاب الحوض متصلة ببعض، ويختلف التأثير حسب البنية التشريحية للشخص وتختلف من شخص لآخر، بدرجة وبأخرى، والتوقف عن هذه العادة يعيد الأمور إلى نصابهاو فتوقف عالعادة ومارس الرياضة والتغذية المتوازنة ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

عمري ٢١سنة وانا شاب تعرضت للاغتصاب قبل فترة والان احس بجورح في فتحت الدبر وعندي ضعف ف الانتصاب ولا يدوم...

عليك وقف العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، راجع اختصاصي جراحة عامة لمعاينة الفتحتين!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب 31 س متزوج مارست الشذوذ قبل الزواج مع رجل وتوقفت،و اقوم بادخال اشياء او قضيب صناعي في مؤخرتي،...

نعم، والحالة النفسية لها تأثير أيضاً، وما دمت متزوج فعليك الاهتمام بزوجتك والابتعاد عن هذه العادة السيئة التي تعطل الحياة الزوجية. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت مداوم على العادة السريه لفتره طويله وبفضل الله تزوجت و تركتهامن سبع سنوات ولاكن اعاني من ضعف في الانتصاب...

للتغلب على ضعف الانتصاب يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: المسك: يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية. الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً. - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. - حبة البركة: تحتوى على الكثير من الهورمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب. - التمر: غنى جداً بالفوسفور الذى يعتبر الغذاء الأساسى للخلايا التناسلية ويقلل من الإصابة بالإنهاك الجنسى، اى التعب السريع عند ممارسة الجنس. - الحلبة: تعمل على تدفئة الأعضاء التناسلية. - الحمص: أكل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسى. - التوت: يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرمونى. - الشبت: يعالج الأورام فى الأعضاء التناسلية. - الكرفس: وضع الكرفس على عصير الجزر يجعله يعمل كمنشط جنسى فعال. - العود: يستخدم زيت العود كمهيج جنسى خاصة إذا تم استعماله مع زيت الكهرمان. - القرنفل: يزيد القدرة الجنسية بإضافة مسحوقه للبن، ويشرب على الريق. - جوز الطيب: منبه جنسى قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير غدمانى بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية. - الزعفران: يقوى الجهاز العصبى المركزى ويفيد فى حالات الضعف الجنسى. - الكاكاو: يضاف للحليب ويشرب كمنشط جنسى فعال. - بذر الكتان: يخفف من آلام التهاب البروستاتة التى قد تعوق إتمام العملية الجنسية. الأدوية مركبات السيلدينافيل المختلفة بشرط أن لا يتناول الرجل أحد أنواع أدوية «النترات» الموسعة لشرايين القلب، الأساس هو التفضيل الشخصي للمريض في استخدام نوع دون آخر لمعالجة ضعف الانتصاب لديه. وهو ما يشمل سهولة الاستخدام، والكلفة المادية للحصول على الدواء، ونوعية الآثار الجانبية التي يُحدثها تناول ذلك النوع من الدواء.راجع قذف سريع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب كنت معتقل وتعرضت للاغتصاب مرات عديدة واحس ان فتحة الشرج توسعت وايضا قدرتي الجنسية تراجعت اريد علاج فتحة...

الغالب أن يحدث الضعف الجنسي بعد الجنس الشرجي السلبي لأسباب تتعلق بالحالة النفسية ولاتصال الأعصاب في منطقة الحوض، ويمكن تضييق فتحة الشرج بتمارين كيغل ، راجع القاموس والموقع.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه