التحاليل اللازمة لمعرفة الميول الجنسية

التحاليل اللازمة لمعرفة الميول الجنسية
icon 5 مايو 2020
icon 1802
مرحبا دكتور : انا ذكر عمري 20 سنة و اعاني من اضطراب في الهوية الجنسية لانني عندما امارس الاستمناء فقط اتخيل امارس علاقة جنسية مع رجال و عندها استطيع الاستمناء و القذف و لا أبدي استجابات الا القليل. جدا جدا عند تخيل النساء . اود ان اعرف ما هي التحاليل اللازمة لمعرفة هويتي الجنسية. و شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد تحاليل طبية لمعرفة الهوية الجنسية بل هناك تحليل نفسي لا بد منه، راجع اختصاصي نفسية. 0 2020-05-07 04:15:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد تحاليل طبية لمعرفة الهوية الجنسية بل هناك تحليل نفسي لا بد منه، راجع اختصاصي نفسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

مرحبا انا امراة متزوجة عمري 23 سنة مارست العادة السرية مرتين فقط في حياتي كلها بواسطة اشياء صلبة في لحظة...

أسباب النزيف خارج الدورة الشهرية ١- اضطراب هرموني، مثل حبوب منع الحمل، أو وسائل أخرى لمنع الحمل ٢- مضاعفات الحمل ٣- أورام مهبلية ٤- التهابات أو أمراض جنسية أو الجماع ٥- السرطان ٦ آسباب نادرة مثل السكري أو الاكتئاب الشديد أو وجود آلة في المهبل راجع طبيبك النسائي للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو سبب شعوري منذ فترة كانه اصابني برود جنسي اصبحت لا اشعر بتلك النشوة و الهمة عند ممارستي للعادة...

هذه حالة عارضة، عليك التوقف عن العادة وإعادة تأهيل جسمك عن طريق الرياضة اليومية وتحسين التغذية وستعود الأمور إلى طبيعتها ، حاول الامتناع عن ممارسة العادة.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ١٩عام اعاني من انعدام رغبة في الجنس و انعدام نشوة اثناء القذف مع العلم اني لدي انتصاب...

أولاً لا داعي للقلق. ثانياً مارس الرياضة والتغذية المتوازنة  وقلل من العادة السرية إذا لم تتوقف عنها، أما تورم الثدي فلا يقلق، ويمكن مراجعة طبيب للفحص الطبي وتقييم الحالة!!

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

أنا شاب أبلغ من العمر 30 سنة اعاني من سرعة قذف كبيرة منذ 10 سنوات حتى بدون انتصاب و كان...

يا عزيزي أنت تجمع كل المسببات وهي التدخين، وعدم ممارسة الرياضة والإدمان على العادة السرية، وعليك التخلص منها جميعاً ،وإلا فستبقى هناك حاجة لزيارة الأطباء الذين سيقولون لك ما تفعل!!!

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . ما هو الضعف الجنسي و عدم القدرة على الأنجاب و سرعة القذف عند الرجل (اتمنى شرحا بسيطا...

وعليكم السلام. الضعف الجنسي هو حالة تتميز بعدم القدرة على تحقيق أو الاحتفاظ بانتصاب القضيب الكافي للقيام بالعملية الجنسية بشكل مرضي. عدم القدرة على الإنجاب يشير إلى صعوبة تخصيب البويضة من قبل الحيوانات المنوية أو مشاكل في الإنجاب الذكوري بشكل عام. سرعة القذف تشير إلى حدوث القذف بسرعة زائدة وقبل الرغبة في ذلك. بالنسبة لسؤالك، عمرك البالغ 20 سنة يعد مبكرًا نسبيًا وفترة الاحتلام قد تكون متغيرة بين الأفراد. ومع ذلك، فإن عدم وجود انتصابات لفترة طويلة أو مشاكل أخرى في القدرة الجنسية يمكن أن تستدعي استشارة الطبيب لتقييم الحالة. أختبارات التأكد من وجود مشاكل جنسية تشمل التاريخ الصحي الشامل ، والفحص البدني ، وتحليل الدم للكشف عن مشاكل في الهرمونات أو أي عوامل أخرى محتملة. قد يتم أيضًا طلب اختبارات إضافية مثل تحاليل السائل المنوي لتقييم الإنجاب وفحوصات إضافية بناءً على الاحتياجات الفردية. من المهم أن تذكر تلك المشاكل للطبيب للحصول على التقييم والمشورة الطبية المناسبة لحالتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من أعراض فوجدت أن مرضي يدعى بفقدان التلذذ الجنسي sexual anhedonia حيث لا أحس بلذة في الجماع لا من...

ننصح في هذه الحالة بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريجويمكن بعد ٣ أشهر عمل فحص للهرمونات الجنسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه