انا امارس العاده السريه كل ٦ ال ٧ هل العاده السريه تسبب نقل الامراض وه

انا امارس العاده السريه كل ٦ ال ٧ هل العاده السريه تسبب نقل الامراض وه
icon 7 نوفمبر 2017
icon 1377
السلام عليكم انا امارس العاده السريه كل ٦ ال ٧ هل العاده السريه تسبب نقل الأمراض وهل المذي يعتبر ناقل الأمراض ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العادة السرية لوحدك لا تنقل الأمراض والمذي وحدك لا ينقل الأمراض، أما الممارسة مع شريك مثلاً، فقد يساهم في نقل الأمراض.الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. 0 2017-11-08 09:19:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العادة السرية لوحدك لا تنقل الأمراض والمذي وحدك لا ينقل الأمراض، أما الممارسة مع شريك مثلاً، فقد يساهم في نقل الأمراض.الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

اريد السؤال عن شئ ضروري الحين انا تاركها صارلي اربع ايام بس بتيجيني افكار فبطلع اشي الي هو المذي الي قبل العادة السرية الحين اعيد من اول ولا عادي ما يعتبر اني سويت العادة؟؟؟

icon 13 سبتمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل العاده السريه تعتبر ناقله للامراض فأنا أخذ حبوب للهرمونات والطبيبة منعتني من الاتصال الجنسي هل هذا له...

العادة السرية لا تنقل الأمراض من لالشخص لنفسه، إلا إذا كان فيها مشاركون!!! المنع من الاتصال الجنسي، قد لا يقصد الأمراض الجنسية بل نسبة الهرمونات وغيرها، التزم بقرار طبيبتك ، فلها أسبابها.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

مرحبا اريد ان اسأل سؤال عندما تشاهد الافلام الاباحيه و قضيب يقذف المني بشكل مباشر بدون العاده السريه هل المني...

القذف في العادة السرية مثل القذف العادي أثناء الجماع، والمادة هي نفسها ، ولا تسبب العادة السرية نقص في أي فيتامين بالذات، بل يسبب الإفراط نقص في المواد اللازمة للبناء  بشكل عام.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا امارس العاده السريه يوما من مره الى مرتين ولدي سؤالين مهمين الاول: هل العاده السريه توثر على...

العادة السرية تسبب الإنهاك الشديد وتعيق اللياقة البدنية وممارسة الرياضة وكرة القدم، والتوقف عن القذف مثل القذف ، ويفضل ممارسة الريتضة والاهامام بالتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

سلام عليكم يادكتور ابني عمره 12 سنه ولديه خصيه واحده ومارس العاده السريه 50 مره هل في ضرر وهل اذا...

١- إذا توقف عن العادة السرية تعود الأمور لطبيعتها، وقد تتحسن الخصية!! ٢- العادة السرية عادة لا تسبب العقم إلا ربما إذا حدثت مضاعفات!! ولمشكلة في العادة السرية هي الإدمان!!! ٣-السائل المنوي لا ينفذ ، إذ يتم بنائه بشكل مستمر في الخصيتين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل شرب البروتين بعد العاده السريه مضر اعلم ان العاده السريه مضرة لاكن هذا سؤال حيرني جداً مع انني اعمل...

لا يوجد سبب للضرر!! ولا تحتار ولا على بالك!!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا ذكر عمري 15 امارس العاده السريه مره في اليوم هل هذا له تأثير عل القضيب وهل العاده السريه تضعف...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام دكتور قريت باحدى المواقع ان لو اتاك احتقان البروستاتا وسببه العاده السريه لاتصتطيع ترك العاده السريه ابدا هل هذا...

قد ينشأ احتقان البروستاتا نتيجة ممارسة العادة السرية بشكل مفرط ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن ترك العادة السرية بسبب احتقان البروستاتا بل يجب العزم على تركها عن طريق:

  • استشارة الطبيب المختص حول العلاج الذي يجب استخدامه للتخلص من احتقان البروستاتا.
  • محاولة الانشغال معظم الوقت لقطع الرغبة في ممارسة العادة السرية.
  • طلب المساعدة من أخصائي الصحة النفسية في حال مواجهة صعوبة أو أي أعراض ومضاعفات.
  • ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم.
  • اتباع نظام غذائي صحي.
  • قضاء وقت مع العائلة والأصدقاء وتجنب الجلوس وحيداً.
  • التحلي بالصبر ومعرفة أن الأمر قد يستغرق بضعة أشهر.

للمزيد: العادة السرية ما لها وما عليها / متى يعود الجسم لطبيعته بعد ترك العادة السرية / الاستمناء أو العادة السرية عند الذكور والإناث

المرجع: Ways to stop masturbating/ Does masturbation too much cause prostatitis ?

سؤال من ذكر سنة 41

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اثار جنسيا من اقل شي ومدمن العاده السريه من 15 سنه وامارسها في اليوم اكثر من خمس مرات...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وما تفعله هو إدمان وسيضر بك أكثر، وينصح بالتقليل من العادة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه