انتصاب القضيب بكثرة ومما قد يؤدي للضرر في مستقبل

انتصاب القضيب بكثرة ومما قد يؤدي للضرر في مستقبل
icon 19 مارس 2022
icon 841
انا شاب اعاني من كثرة انتصاب القضيب، ارى فتيات فش شارع، اعمل مع فتيات، هل هذا الامر يوثر علي في مستقبل ؟ امارس عادة سرية لتقليل الانتصاب وتقليل شهوتي لكن ليس دائما يجدي الامر نفعاً اريد حل لكثرة انتصاب ولا اريد ان يؤثر علي في مستقبل ( مع علم هذا الامر محرج ) دواء ان كان هنالك !
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا ننصح بالدواء لعلاج هذه الحالة فهي أبسط من ذلك، : عليك تقليل الأكل ، وممارسة المشي ولرياضة وهوايات تشغل وقتك، وتوكل على الله!!!  1 2022-03-20 13:11:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا ننصح بالدواء لعلاج هذه الحالة فهي أبسط من ذلك، : عليك تقليل الأكل ، وممارسة المشي ولرياضة وهوايات تشغل وقتك، وتوكل على الله!!! 

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اخواني الاعزاء انا عريس جديد و الى الان الاحظ عدم قدرتي ع الحفاظ على الانتصاب بشكل جيد انثاء...

ما تعاني منه الان هو موضوع بسيط لا يدعو للقلق ابدا حيث ان الامر لا يتعدى كونه نفسيا وانا واثق تماما انك اذا استطعت الايلاج مره واحده ستصبح الامور بعدها جيده تماما من الممكن ان تاخذ حبة فياغرا عيار 50 ملغم لمره واحده حيث ستشعر بعدها بالرغبه والانتصاب كما انه لا بد من مداعبة الزوجه وافهامها ومصارحتها ان العمليه الجنسيه عهي لاستمتاع الطرفين المشتركين بها عليك تهيئة الاجواء الرومنسيه قبل المباشره

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

ابلغ من العمر 17 عام اشعر بضعف انتصاب شديد انا امارس العادة السرية كل يوم لكن عند تركها لمدة شهر...

١-لا يمكن معرفة العقم إلا بفحص المنويات . ٢-وقلة المني وشفافيته وضعف الانتصاب ناجمة عن الإفراط في العادة السرية. عليك وقف العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

انا شاب اريد الزواج واحصن نفسي وديني .. و تغلبني نفسي كل مرة وامارس العادة .. ومؤخرا اظن اني اعاني...

يبدأ العلاج بالتوقف عن العادة السرية أو تقليلها قدر الإمكان، وتقليل الأكل والتحضير للزواج بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ، وقبل الزواج بثلاثة أشهر على الأق التوقف عنها نهائياً، وابدأ من الآن بالتعود على علاج سرعة القذف بممارسة تمارين كيغل ، وهي تقوية لعضلة تسمى العضلةالعانية العصعصية Pubococcygeus و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا. و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول :1- انتصاب قوي.2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر.4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

السلتم عليكم طبعا مشكورين على هذا التطبيق الاكثر من رائع . انا عمري 19 سنه وحالي حال الشباب اعمل العاده...

بما انك مقبل علي الزواج فعليك وقف العادة السرية اولا ، ثم ممارسة الرياضة اليومية ، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والاهتمام بتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات وغيره من المقويات، مبروك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه