انا اعاني من ضعف انتصاب مع العلم طولي cm وزني كيلو كنت امارس العادة ال

انا اعاني من ضعف انتصاب مع العلم طولي cm وزني كيلو كنت امارس العادة ال
icon 21 نوفمبر 2016
icon 2253
سلام عليكم انا شاب عمري 21 سنة اعاني من ضعف انتصاب مع العلم طولي 178cm وزني 78 كيلو كنت امارس العادة السرية وبدأت اكل لكرافس وهل للكرافس فوائد وهل دهن القضيب بالزيت والثوم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما إذا أكلته يكون أفضل!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. أما دهن القضيب بالزيت والثون فيفيد الجلد. 1 2016-11-22 14:00:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما إذا أكلته يكون أفضل!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. أما دهن القضيب بالزيت والثون فيفيد الجلد.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم باختصار انا شاب عمري 27 سنة طولي 160 ووزني 90 كيلو اعاني من سمنه في منطقة العانة طول...

باختصار افض طريقة لتنزيل الوزن هي تقليل الأكل وافضل طريقة لزيادة النشاط الجنسي هي ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، طبعا يجب وقف العادة السرية ايضا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 22 سنه اعاني من حساسيه شديدة في القضيب عند التهيج الجنسي بحيث اتوقع اني اقذف...

الحل هو الابتعاد عن العادة السرية، وممارسة الرياضة البدنية اليومية وتحسين التغذية المتوازنة، كذلك عمل تمارين كيغل لتقوية عضلات قاعدة الحوض والتحكم في القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا أمارس العادة السرية كل يوم عمري 15 سنة هل مضر على جسمي أم الخصية

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:

حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج

قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

 الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية

إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية ولنا مراهق ابلغ ال17 من عمري والاحظ ان قضيبي صغير نسبيا اي طوله 11 سم عند...

الطول العادي من ٨-١٨ سم عند الانتصاب، وعليك تقليل العادة وتقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك. الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام ي دكتور انا عمري ٣٠ سنة ومن بلغت وانا أمارس العادة السرية والحين احس اعزكم الله ان الذكر مترخل...

أولا تقليل العادة ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته ام بعد انا شاب عمري 25 اعناني ضعف الانتصاب عند الايلاج علما انني امارس العاده...

عليك تقليل العادة السرية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري ٢٦ سنة بدات امارس العادة السرية قبل البلوغ بكثرة و الان لدي سرعة قذف مارست...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه