هل يوجد لي علاج او يمكنني الزواج

هل يوجد لي علاج او يمكنني الزواج
icon 1 أكتوبر 2023
icon 126
انا اصبت بضعف في عضلات القلب وذلك نتيجة التدخين وتم اجراء لي قسطرة ثم ضربوا لي ابر للتوتر وزيدوا الجرعة مما اداء الى عجز في العضو الذكري
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

. يمكن أن يؤثر ارتفاع ضغط الدم وتعديل الجرعة على وظائف الأعضاء الأخرى في الجسم، بما في ذلك العضو الذكري. قد يشعر البعض بضعف أو عجز في العضو الذكري في مثل هذه الحالات. ومع ذلك، يجب عليك أن تعلم أن العجز الجنسي قد يكون نتيجة لعوامل أخرى أيضًا. لذا، ينصح بإجراء مشاورة مع طبيبك لتقييم هذه المشكلة بشكل أكثر تفصيلاً وتقديم العلاج المناسب مثل تعديل الجرعة المحددة لحالتك أو اقتراح علاجات أخرى قد تساعد في تحسين وظيفة العضو الذكري. يجب أيضاً الاهتمام باتخاذ قرارت صحية مناسبة لتحسين حالة القلب . 0 2023-10-02 07:05:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
. يمكن أن يؤثر ارتفاع ضغط الدم وتعديل الجرعة على وظائف الأعضاء الأخرى في الجسم، بما في ذلك العضو الذكري. قد يشعر البعض بضعف أو عجز في العضو الذكري في مثل هذه الحالات. ومع ذلك، يجب عليك أن تعلم أن العجز الجنسي قد يكون نتيجة لعوامل أخرى أيضًا. لذا، ينصح بإجراء مشاورة مع طبيبك لتقييم هذه المشكلة بشكل أكثر تفصيلاً وتقديم العلاج المناسب مثل تعديل الجرعة المحددة لحالتك أو اقتراح علاجات أخرى قد تساعد في تحسين وظيفة العضو الذكري. يجب أيضاً الاهتمام باتخاذ قرارت صحية مناسبة لتحسين حالة القلب .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 59

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف في الانتصاب منذ اكثر من أربعة أشهر... علما بدأ بشكل تدريجي... خاصة بعد كارثة الزلزال... استعمل دواء...

وزنك يوحي بأنك تعاني من وزن زائد!! ولعلك تبدأ هنا ، بتقليل الوزن وممارسة الرياضة والمشي وتقليل الأكل ، والاهتمام بالاطعمه المفيده لزيادة عدد وحركة الحيوانات المنوية١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الانتصاب كان يتم بشكل كامل حدثت لى حادثة اصبحت اشعر بصداع نصفي واصبح هناك شد في جانب من القضيب واسترخاء...

يجب أن يتم تقييم الوضع من قبل الطبيب المختص بأمراض المسالك البولية من أجل عمل الفحوصات اللازمة والوصول للتشخيص الدقيق، حيث يمكن علاج مشكلة ضعف الانتصاب بالموجات التصادمية تحت إشراف الطبيب. حيث تعمل هذه الموجات والأشعة التي تمر عبر الأنسجة على استعادة قدرة الانتصاب الطبيعية عن طريق تحسين الأوعية الدموية وتحفيز نمو أوعية دموية جديدة للتحسين من القدرة على الانتصاب والاحتفاظ به.

كما يمكن اتباع بعض النصائح التالية للتحسين من عملية الانتصاب:

  • ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي.
  • اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن مع تجنب التدخين.
  • الحفاظ على الوزن الصحي.
  • استبعاد الإصابة بأي من أمراض القلب والأوعية الدموية.
  • تجنب التوتر والقلق.
  • استشارة الطبيب حول استخدام أدوية ضعف الانتصاب التي تعمل عن طريق زيادة تدفق الدم نحو القضيب مما يسهل من الحصول والاحتفاظ بالانتصاب مثل: السيلدينافيل وغيرها.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ضعف فى الانتصاب مع وجود انحناء الى اسفل،ووجود شىء صلب من اعلي القضيب اسفل الرأس من الاعلي،ذهبت الى الطبيب وتم...

ربما عليك استئصال الدوالي!! كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية وتحسين الدورة الدموية في الجهاز التناسلي ، وكذلك التغذية المتوازنة.راجع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

من عشر شهور أجريت عمليه قطع في مجري البول بسبب حادثه سير ومن بعدها وانا عندي ضعف انتصاب وانا مقبل...

قد تكون بعض الأعصاب متأثرة، وقد تحتاج إلى وقت أطول للشفاء، بالإضافة إلى أدوية الانتصاب مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة تناول العسل والمكسرات، ولعله خير.

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أرجو المساعدة حدث لي إثارة لمدة طويلة و إستخدمت عضلة الحوض أثناء الإستمناء لتأخير القذف و عوقب ذلك تأخر شديد...

ليس بالضرورة!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لقد اصبت بإنتصاب مستمر وذهبت لغرفة الطوارئ وتم سحب الدم من القضيب بعذ ذلك ارتخى القضيب ولكن الآن لي اكثر...

إذا كان العلاج فوري ، فإن التوقعات بالنسبة لمعظم الناس جيدة جدا.وكلما تأخرت الرعاية الطبية ، فإن مخاطر عدم القدرة على الانتصاب تزيد. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٣٠ سنة مدمن عادة سرية تزوحت منذ اسبوع اعاني من الانتصاب ( يحدث اطالة دون صلابة تسمح...

طبعاً، ولكن عليك وقف العادةالسرية نهائياً إذا كنت ما زلت تمارسها، قم عليك ممازسة الرياضة اليومية وتحسين لياقتك البدنية والتغذية المتوزانة ، وتقليل الجماع في فتزج العلاج ،وستتحسن خلال ٣ أشهر إن شاء الله!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه