انا اشك ان شفرتى لمست نقطة دماء أثناء الحلاقه بالحوض أثناء تنظيفها من خلال خبطها فى الحوض هذا قبل 3أسابيع اخاف من عدوى الايدز ما هى التحاليل المطلوبه وما المده حتى تكون قطعيه.

icon 15 أكتوبر 2017
icon 966
انا اشك ان شفرتى لمست نقطة دماء أثناء الحلاقه بالحوض أثناء تنظيفها من خلال خبطها فى الحوض هذا قبل 3أسابيع اخاف من عدوى الايدز ما هى التحاليل المطلوبه وما المده حتى تكون قطعيه.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أقصر التحاليل تحتاج لمدة ٦ أسابيع لتكون قطعية. راجع اختصاصي أمراض جلدية. 0 2017-10-16 07:49:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أقصر التحاليل تحتاج لمدة ٦ أسابيع لتكون قطعية. راجع اختصاصي أمراض جلدية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قمت بعمل اختيار كومبو للايدز بعد 37 يوم من الشك وكانت النتيجه سلبيه هل المده كافيه تخوفت من ان شفرتى...

الجيل الرابع (اختبار "كومبو" أو "ديو") يبحث عن كل من الأجسام المضادة ومستضدات البروتين P24 في الدم. مستضدات البروتين P24 قابلة للكشف مباشرة بعد العدوى وفقط في الأسابيع القليلة الأولى، في حين أن اختبار الأجسام المضادة لديها نافذة من 4-12 أسابيع. معظم أخصائيي فيروس نقص المناعة البشرية يعتبرون أن هذا الاختبار قاطع في 6 أسابيع،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

فتوحقمت بحلاقة دقنى بالشفره الخاصة بيا وانظف الشفره من خلال خبطها فى الحوض وكان شخص آخر يحلق دقنه قبلى مباشره...

لا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس). يعني بدون اتصال الفييروس بالدم لا ينتقل!!!!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قمت بعمل تحليل الكمبو بعد 37 يوم من الشك بالعدوى بسبب تخوفى من ان شفرتى الخاصة لمست دماء أثناء تنظيفى...

الجيل الرابع (اختبار "كومبو" أو "ديو") يبحث عن كل من الأجسام المضادة ومستضدات البروتين P24 في الدم. مستضدات البروتين P24 قابلة للكشف مباشرة بعد العدوى وفقط في الأسابيع القليلة الأولى، في حين أن اختبار الأجسام المضادة لديه نافذة من 4-12 أسابيع. معظم أخصائيي فيروس نقص المناعة البشرية يعتبرون أن هذا الاختبار ينتهي في 6 أسابيع،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل اذا تعرضت نقط دماء صغيره لنقط خفيفه من الماء فى حوض غسيل يموت فيرس الايدز شفرتى لمست نقط الدماء...

لقد تمت إجابة السؤال عدة مرات، فإما أن لإجابة غير واضحة أو أنك لم تفهم الإجابة . مرة أخرى: لا ينتقل الفيروس إلا إذا كان الشخص الآخر مصاباً،ودخل دمه في دمك!! أو حصل ايلاج، واللمس الخارجي لا يسبب انتقال الفيروس. والماء يقتل الفيروس، والفيروس لا يعيش في الهواء الطلق أكثر من دقائق قليلة.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

منذ ٤ سنوات كنت عند طبيب الاسنان خلال عمله وقعت منه اداة على الارض وبصراحة انا لم اراه غيرها واعتقد...

احتمال الأيدز أقل من أي احتمال آخر!!! لا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية  -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).راجع طبيبك عند ظهور أعراض غريبة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قمت بحلاقة دقنى بالشفره الخاصة بيا وكنت بتنظيف الشفره من خلال خبطها فى الحوض وكان يوجد شخص يحلق دقنه قبلى...

نقطة الدم لا نقل الإيدز، لأنها ليست في جسمك ولن تعود اليه، ما ينقل الفيروس هر دخول الفيروس من مكان الجرح!!! والغالب أن انتقال افيروس صعب جداً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه