ان يكون ضعفي الجنسي بسبب فقر الدم انا اشك في فقر الم وماهي اعراضه

ان يكون ضعفي الجنسي بسبب فقر الدم انا اشك في فقر الم وماهي اعراضه
icon 4 يناير 2016
icon 1174
هل يمكن ان يكون ضعفي الجنسي بسبب فقر الدم انا اشك في فقر الم وماهي اعراضه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تختلف اعراض وعلامات فقر الدم باختلاف نمطه على النحو التالي : الاعياء العام و الارهاق شحوب الجلد. تسارع او عدم انتظام في ضربات القلب. انقطاع أو ضيق النفس. الم في الصدر. دوار. صعوبة في التركيز او التفكير. احساس بالبرودة في الأطراف . صداع. تكسر الأظافر. قد يكون فقر الدم غير ظاهر ولكن بشكل عام تزداد الأعراض مع تقدم المرض. والاحتمال وارد!! وعليك تحسين لياقتك البدنية والتغذية المتوازنة. 0 2016-01-05 15:14:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تختلف اعراض وعلامات فقر الدم باختلاف نمطه على النحو التالي : الاعياء العام و الارهاق شحوب الجلد. تسارع او عدم انتظام في ضربات القلب. انقطاع أو ضيق النفس. الم في الصدر. دوار. صعوبة في التركيز او التفكير. احساس بالبرودة في الأطراف . صداع. تكسر الأظافر. قد يكون فقر الدم غير ظاهر ولكن بشكل عام تزداد الأعراض مع تقدم المرض. والاحتمال وارد!! وعليك تحسين لياقتك البدنية والتغذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل من الممكن ان ينقل فيروس نقص المناعه من دون عند ان يتسبب باي مرض جنسي ؟

لا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. والأكثر شيوعا هو أن الناس يحصلون على فيروس نقص المناعة البشرية أو ينقلونه من خلال السلوكيات الجنسية واستخدام الإبر أو الحقن. ويمكن للأطفال أيضا الحصول على فيروس نقص المناعة البشرية من الأم المصابة بفيروس نقص المناعة البشرية أثناء الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن ان تشرح لي ما هي البروستات المنتفخة لانى اكتشفت اني مريض بها مع انا عمري 28 صغير السن...

تضخم البروستات الحميد و الذي يُعرف أيضاً بفرط تنسج الغدة البروستاتية الحميد هو مرض شائع جداً يصيب الغدة البروستاتية و التي تعد جزءاً مهماً من الجهاز التناسلي البولي لدى الذكور و المسؤولة عن إفراز 70% من السائل المنوي حيث يزداد عدد الخلايا و يكبر حجم الغدة البروستاتية و اهم ما يميز هذا التضخم هو أنه من النوع الحميد الغير خبيث ( أي غير سرطاتي ). و من الجدير بالذكر أن نسبة الإصابة بهذا التضخم كبيرة جداً و خاصة عند تقدم الذكور في السن أي بعد سن الأربعون و تكاد تصبح الإصابة بتضخم البروستات الحميد أكيدة بعد سن التسعون عاماً . للمزيد راجع تضخم البروستاتا الحميد في القاموس!!

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

انا مريض سكري وعندي مشكله ف ضعف الانتصاب اريد كيفيه العلاج بهرمون تستستورون وهل يسبب العلاج مشاكل بي السكري

 العلاج الهرموني بحاجة لإشراف طبي، فلا تتعالج إلا عند اختصاصي غدد صماء،  لتحسين الانتصاب في مرض السكري عليك ككارسة الرياضة وتحسين لياقتك البدنية ، والمحافظة على مستوى السكري في الدم.

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

زوجي مصاب ببكتيريا في الدم ماهو سبب الاصابه؟وهل ينتقل عن طريق الجنس؟ ولديه اسهال دموي مستمر ولم يوقفوه الاطباء لماذا؟...

لا أدري عن أي  أطباء تتحدثين ، لا يعالجوا النزيف المستمر من القولون ولا فقر الدم!! فهو موضوع طارئ!  اذهبي إلى مستشفى محترم والمستشفيات كثيرة في بلدك واشرحي الموضوع لإختصاصي جراحة عامة  أو جراحة الجهاز الهضمي!! ولعله خير!!!

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

هل تناول كثرة المسكنات يوثر على التبويض او ممكن يسبب مرض الايدز عندي وسواس علما انه حللت م فيني لا...

الالتهابات الفطرية لا تسبب الأيدز، ولكن وجودها  ووجود أمراض جنسية تساعد على  انتقال الأيدز!! لذلك يجب علاج الفطريات بأسرع وقت!! راجعي اختصاصي جلدية!!

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من ضعف الإنتصاب في مرات قليلة جدا فهل هذا سببه التعب، علما أنه أجرى تحليل المني وتبين أنه...

المكروبات بحاجة لمضادات حيوية ولا تستحي من الأطعمة!! لذلك عليك مراجعة طبيبه ، كما أن عليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

هل ممارسه العاده السريه قبل تحليل نسبه الحديد و نسبه فيتامين د فالجسم تسبب نقص مؤقت فيهم او لا يوجد...

ما تفقده في العادة السرية هو المنويات والسائل المنوي بالإضافة إلى الناحي النفسية، والمعنويات تحتوي على مجموعة كبيرة من العناصر التي يدخل فيتامينات في تركيبه، لذلك إذا كنت تعاني من أي نقص، فلا داعي أن تزيد الطين بلة وكفاك همومك فلا تضيف هماً آخر وسلامتك:مارس الرياضة وتعرض للشمس أيضاً.!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد علاج لضعف الإنتصاب الشديد وهل يمكن أن يصاب شاب في عمر ٢١ بالعجز الجنسي علماً بأنه كان سليم...

لعلاج ضعف الانتصاب عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. والغالب أن الحالة نفسية الأدوية تعطيك نتيجة مباشرة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه