الجنس ذكر السن اخدت من سنوات حقنتين ديكا درابولين كنت بلعب جيم واخدت ا

الجنس ذكر السن اخدت من سنوات حقنتين ديكا درابولين كنت بلعب جيم واخدت ا
icon 20 ديسمبر 2013
icon 928
السلام عليكم الجنس ذكر السن 26 اخدت من 5 سنوات حقنتين ديكا درابولين كنت بلعب جيم واخدت اتنين بس واحدة فى مرة والتانية بعدها بأسبوع .ولأن أعاني من ظعف الجنسي وقلة رغبت الجنسية وإنكماش الخصية عملت فحص testesteron et prolactine كانت النتائج طبيعية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الدواء الموصوف بروفيرون مفيد أيضاً ف يالعلاج، تابع العلاج ومارس الرياضة كما سبق وستتحسن بالتدريج. 1 2014-01-03 06:01:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الدواء الموصوف بروفيرون مفيد أيضاً ف يالعلاج، تابع العلاج ومارس الرياضة كما سبق وستتحسن بالتدريج.
الغالب أن مشكلتك نفسية! فما دامت النتيجة طبيعية كما تقول، فعليك محاولة تجاوز الصعوبات من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والجينسينغوغيره من المقويات. 2 2013-12-21 12:05:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أن مشكلتك نفسية! فما دامت النتيجة طبيعية كما تقول، فعليك محاولة تجاوز الصعوبات من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والجينسينغوغيره من المقويات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اناعمرى20سنة امارس لعبة كمال الاجسام من3سنين اخذت حقن ديكا لمدة شهر نصف بمعدل 3حقن فى الاسبوع واخذت بعد الحقن كورس...

حجم السائل المنوي ليس مهماً، المهم فحص المنويات! ويمكن زيادة السائل بشرب الكثير من الماء وتناول الخضروات والفواكه والعسل وعسل الملكات. الرغبة والانتصاب علامات جيدة.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

أنا لاعب كمال اجسام اخذت منذ عامين 10 حقن تستوليك و بعدها اخذت كلوميد لتحفيز الخصيتين مرة اخرى لانتاج الهرمون...

عليك تناول التغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمرى 20 سنة، أعانى من ضعف فى الأنتصاب ( أنتصاب غير كامل )، رغم وجود الرغبة، لقد أخذت...

لماذا أخذت الكلوميد؟؟ الغالب أن تأثيره سيغيب مع الوقت وستعود لحالتك وعليك بالإصضافة إلى ذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سبق وان طرحت السؤال التالي على موقعكم الكريم والسؤال هو \"منذ 8سنوات تقريبا حصل لي نقص شديد في هرموني fsh...

> لقد سبق وتمت الاجابه على سؤالك بالتفصيل الان وباختصار: ما تشكو منه حاليا هو نتيجه حتميه لاخذك حقن التستسترون اذ انها اذا اخذت بطريقه عشوائيه فانها في البدايه تقوي الحاله الجنسيه وبعدها تؤدي لبى العقم لا اعتقد انك تستطيع الانجاب حاليا بعد كل هذا احمد ربك وجود الاولاد عندك يمكن العلاج لكن بعد رحله طويله جدا ومكلفه جدا يمكن الانجاب عن طريق التلقيح الصناعي في مثل حالتك

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمرى 42 عام أعاني من عدم رغبة جنسية ذهبت للطبيب وعملت تحليل هرمون الذكور كانت النتيجة 62'2 منخفضة أخذت حقنة...

الرغبة الجنسية تعتمد على عدة عوامل مثل العمر والثقافة والوضع الاجتماعي، والنشاط البدني أو الرياضي، والتغذية ، في حالتك أنصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وستتحسن أمورك بالتدريج!!

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

شاب 25 سنة... كنت بمارس العادة السرية وبس تقترب الحيوانات المنوية من الخروج اتركه و اعيد الكرة،،، لحد م الحيوانات...

التكرار قد يؤدي إلى مشاكل في البروستاتا وغيرها والإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم:مشكلتي هو ضعف الانتصاب وقد كنت نشطا جنسيا، اجريت فحوصات تبين انها تسرب وريدي لكن من حالة نفسية، تحسن...

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه