الانتصاب الصباحى لا يحدث الا نادرا تلك الايام على الرغم من ان انتصابى جيد اثناء العادة السرية. على العلم من اني امارس العادة كثيرا و عندي زيادة في الضغوط النفسية. ما الحل ؟

icon 6 نوفمبر 2016
icon 1347
الانتصاب الصباحى لا يحدث الا نادرا تلك الايام على الرغم من ان انتصابى جيد اثناء العادة السرية. على العلم من اني امارس العادة كثيرا و عندي زيادة في الضغوط النفسية. ما الحل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ان العادة السرية لها العديد من المضار ومن اهمها الفتور النفسي والجنسي لذلك افضل وسيلة للتخلص من هذا الارق هو بالامتناع عنها. 1 2016-11-06 17:57:47
الدكتور معتز عاشور
الدكتور معتز عاشور
تحاليل مخبرية
ان العادة السرية لها العديد من المضار ومن اهمها الفتور النفسي والجنسي لذلك افضل وسيلة للتخلص من هذا الارق هو بالامتناع عنها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اخواني الاعزاء انا عريس جديد و الى الان الاحظ عدم قدرتي ع الحفاظ على الانتصاب بشكل جيد انثاء...

ما تعاني منه الان هو موضوع بسيط لا يدعو للقلق ابدا حيث ان الامر لا يتعدى كونه نفسيا وانا واثق تماما انك اذا استطعت الايلاج مره واحده ستصبح الامور بعدها جيده تماما من الممكن ان تاخذ حبة فياغرا عيار 50 ملغم لمره واحده حيث ستشعر بعدها بالرغبه والانتصاب كما انه لا بد من مداعبة الزوجه وافهامها ومصارحتها ان العمليه الجنسيه عهي لاستمتاع الطرفين المشتركين بها عليك تهيئة الاجواء الرومنسيه قبل المباشره

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

ع33 س مدمن على العادة السرية مند ان كان ع 18 س وخلال السنوات الأخيرة لاحظت أنني فقدت الرغبة الجنسية...

لتحسين الانتصاب والرغبة الجنسية، عليك وقف العادة السرية ألاً، ثم ممارسة الرياضة وتناول العسل والمكسرات وستختفي جميع الأعراض السلبية وستتحسن بالتدريج!!!

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

انا مارست العادة السرية مع الافلام الايباحية بشكل مفرط جدا وادماني ل8 سنوات عمري 20 سنة اصبحت لا استطيع الحفاظ...

لا يوجد علاج جراحي من أصله!!!! وعليك أولاً التوقف عن العادة السرية. ثم استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. وستتحسن بالتدريج. ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

انتصاب صباحي جيد و اتصاب جيد في العادة ولكن لا يوجد انتصاب في الجنس لماذا؟ ولكن كنت مدمن اباحية و...

عليك أولاً التوقف عن العادة السرية والإباحية، ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وتناول العسل والمكسرات وستتحسن بالتدريج. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

العادة السرية انا شاب عندي 20 سنة امارس العادة حوالي 9 سنوات من سن ال 12 و قترات مارستها بكثرة...

١- الأفضل التقليل من الممارسة ٢- لا تمنع القذف، بل تممه بشكل عادي ٣- بدري عليك من مششاكل البروستاتا، ٤- عليك عمل فحص للبول لمعرفة وجود التهابات من عدمه، ، يمكن مراجعة اختصاصي مسالم بولية إذا استمر الاحتقان.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه