اعاني من انتصاب شبه دائم في عضوي الذكريوانا لا افكر بامور جنسية او مثي

اعاني من انتصاب شبه دائم في عضوي الذكريوانا لا افكر بامور جنسية او مثي
icon 20 مارس 2014
icon 4596
عمري 19عام أعاني من انتصاب شبه دائم في عضوي الذكري,وأنا لا افكر بأمور جنسية او مثيرة للشهوة مع ذلك ينتصب العضو في اوقات غير ملائمة وأحس بالاحراج أمام زملائي((مع العلم انني لا اتحدث عن الانتصاب السريري)),وأضافة لذلك اعاني من القذف المبكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الهدف من العلاج هو التخلص من الانتصاب ، و الحفاظ على وظيفة الانتصاب المستقبل. إذا تلقى الشخص العلاج في غضون أربع إلى ست ساعات ، فإن الانتصاب يمكن تخفيضه تقريبا دائما مع الدواء. إذا كان الانتصاب استمرت أقل من أربع ساعات ،فإن أدوية الاحتقان ، التي قد تعمل على تقليل تدفق الدم إلى القضيب ، قد تكون مفيدة جدا. وتشمل خيارات العلاج الأخرى : كمادات الثلج : الثلج توضع على القضيب و العجان قد تقلل التورم. الربط الجراحي : يستخدم في بعض الحالات التي تم - تمزق أحد الشرايين ، فإن الطبيب سوف يربط الشريان الذي يسبب قساح من أجل استعادة تدفق الدم الطبيعي . راجع اختصاصي مسالك بولية للمزيد. 1 2014-03-21 08:01:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الهدف من العلاج هو التخلص من الانتصاب ، و الحفاظ على وظيفة الانتصاب المستقبل. إذا تلقى الشخص العلاج في غضون أربع إلى ست ساعات ، فإن الانتصاب يمكن تخفيضه تقريبا دائما مع الدواء. إذا كان الانتصاب استمرت أقل من أربع ساعات ،فإن أدوية الاحتقان ، التي قد تعمل على تقليل تدفق الدم إلى القضيب ، قد تكون مفيدة جدا. وتشمل خيارات العلاج الأخرى : كمادات الثلج : الثلج توضع على القضيب و العجان قد تقلل التورم. الربط الجراحي : يستخدم في بعض الحالات التي تم - تمزق أحد الشرايين ، فإن الطبيب سوف يربط الشريان الذي يسبب قساح من أجل استعادة تدفق الدم الطبيعي . راجع اختصاصي مسالك بولية للمزيد.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

اعاني منذ شهر من انعدام الانتصاب وانعدام الرغبة، عمري ٢٦ غير متزوج اقلقني الوضع مع العلم اني في حال حفزت...

لم تذكر أسباب محتملة!! يفضل الابتعاد عن العادة السرية وتحفيز القضيب بالأفلام وغيرها، وننصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

عمري 14 سنه لقد بلغت عندما اقذف لا اشعر باللذه لهذا السبب تبقى شهوتي مرتفعه بدون تفريغ ما العمل ؟...

عدم الرغبة الجنسية أو عدم الاهتمام بالجنس يمنع الرغبة الجنسية. يمكن أن يكون لهذا العديد من الأسباب ، بما في ذلك التغيرات الهرمونية ، وبعض الحالات الطبية والعلاجات ، والاكتئاب ، والحمل ، والإجهاد ، والتعب ، وتأثيرات نمط الحياة مثل ضغوط العمل أو رعاية الأطفال ، وحتى الملل مع الروتين الجنسي المعتاد تحدث مع طبيبك إذا كنت تعتقد أن الآثار الجانبية للأدوية تساهم في عدم رغبتك. قد يساعدك تغيير روتينك إذا كان نقص الرغبة يمثل مشكلة. قد تساعد ممارسة الجنس في أماكن جديدة ، في أوقات مختلفة من اليوم ، أو تجربة أوضاع جنسية مختلفة على إعادة إشعال الرغبة وعليك التوقف عن العادة السرية أولاً ، فقد تحدث ضرراً في هذا العمر، ، ثم عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة .

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أولا عمري ٢٠ سنة . في السابق كانت لدي علاقات جنسية جيدة و بدون أي مشاكل . لاكن...

ممكن، وحسب الحالة النفسية والتغذوية والجسدية، ننصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

عندما أشاهد الأفلام الإباحية لا يحدث عندي انتصاب وكأني لا أتعرض للمؤثرات الجنسيه الا عند المدعبه باليد وبمجرد القذف يرتخي...

لم تقل أنك مدمن على العادة السرية مما يسبب هذه المضاعفات وأكثر، وعليك التوقف عنها فوراً واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة التغذية المتوازنة، وممارسة هوايات تشغل وقتك. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مشكلتي غريبة، أعاني من تذبذب في الاداء الجنسي، في بعض الاحيان استطيع القذف 3و4مرات، وفي احيان اخرى اعجز عن القذف...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٣١ متزوج من سنة ولكن للاسف في العلاقه الحميمية احساس الجسد بالمتعه شبه منعدم حتى القبله الشفهية...

يمكن تقليل الجماع، ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات. والغالب أن الموضوع نفسي، ولا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه