عمري ١٧ اعاني من ادمان الاستمناء والاباحية احاول التوقف ولكن في بعض المرات اقرأ قصص مصورة اباحية من غير ان اقذف فقط لاثير شهوتي هل هذا مضر او يسبب المرض؟

icon 1 يونيو 2019
icon 632
عمري ١٧ اعاني من ادمان الاستمناء والاباحية احاول التوقف ولكن في بعض المرات اقرأ قصص مصورة اباحية من غير ان اقذف فقط لاثير شهوتي هل هذا مضر او يسبب المرض؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. 0 2019-06-02 04:23:00
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

عمري ٢٧ متوقف عن العادة السرية منذ ٢٣ يوم، اليوم شاهدت أفلام إباحية ومارست العادة لكن دون قذف كامل، يخرج...

في الحالة التي ذكرتها، فإن عدم القذف لا يسبب أي مشاكل صحية، ويتعلق بالاستمتاع الجنسي الشخصي. بالنسبة للاستفسار حول استخدام الأعشاب للتحكم في الشهوة، فلا ينصح باستخدام الأعشاب الطبية دون استشارة الطبيب المختص، لأنه يمكن أن يكون لها آثار جانبية خطيرة على الصحة. بشكل عام، يجب الحفاظ على نمط حياة صحي ومتوازن وممارسة الرياضة بانتظام، والتحكم في الشهوة بطرق مثل التركيز على الأنشطة الإيجابية والمشغولات الأخرى. مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك. وتوكل على الله!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندما امارس الاستمناء اكون في عقلي انا احب القذف السريعة ومتاتعته ثم اقذف هل هذا برمجه عصبية في المخ...

نعم برمجة في المخ، والحالة النفسية تلعب دوراً كبيراً في سرعة الذف، ويفضل إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، حيث أنك يجب أن تفكر في الشريكة أيضاً، ووصولها للارجاز في وقت متزامن.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

لقد تركت العادة السرية لمدة عشرة أيام ولاكن لا يعود الأنتصاب اصبحت اشك بذاتي ما ذا افعل ولدي سوئل ثاني...

الأعراض عادية ولا داعي للقلق، مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، والأفضل الابتعاد عن الأفلام الإباحية لأن أضرارها تشبه العادة السرية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية كثيرا وانا خائف من ان يتغير ميولي الجنسي نتيجة التصعيد هل يمكنني تجنب مشكلة التصعيد عن...

المثلية تختلف عن مشاهدة الأفلام الإباحية، وعليك عدم مشاهدة الأفلام المثلية، والأفضل التوقف عن مشاهدة جميع الأفلام والعادة السرية ، !!وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك توكل على الله!!

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

مرحبا، انا شاب عمري ٢٦ سنة اعزب، اعيش في المانيا ولدي شهوة جنسية كبيرة جداً وامارس الاستمناء عالاقل مرة في...

الأدوية لها دائماً آثار جانبية، وضارة، وللتوقف عن العادة السرية ينصح بتقليل الأكل وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، والاهتمام بمستقبلك!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لا استطيع عمل العادة السرية الا عبر مشاهدة الافلام فهل يعد ذلك ضعف جنسي مع العلم اني اقلعت عن هذه...

إذا أقلعت عن هذه العادة، فعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه