ضعف جنسى انتصاب بسبب ادوية نفسية

ضعف جنسى انتصاب بسبب ادوية نفسية
icon 27 مارس 2022
icon 186
اصيبت ب نوبة ذهانية وت لاقيت علاج لمدة سنة ثم اوقفته و الدواء يرفع هرمون برولاكتين و قمت بتحليل و كان 17 و اعانى من ضعف انتصاب الان كنت قبل ذلك جيد جدا ف هل تاثير الدواء سيمتد الى الابد ام يمكن علاج تاثيره ب دواء هرمونى ؟

الملفات المرفقة:

rep
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

التأثير سيتوقف بعد التوقف عن تناول الدواء، لا داعي للقلق. مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات!! 0 2022-03-28 07:20:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
التأثير سيتوقف بعد التوقف عن تناول الدواء، لا داعي للقلق. مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 44

في الصحة الجنسية

أصبت بحمى السحايا وفقدت الوعي وبعد ان خرجت من المستشفى وصف لي الطبيب دواء ( كوترال) أقراص كل يوم حبتين...

من أعرض العلاج الجانبية (الأكثر شيوعاً): دوار، صداع، نعاس تغيرات في تصرفات أو مزاج المريض (عصبية زائدة ، تصرفات عدوانية، اكتئاب، أو غيرها) غثيان فقدان الشهية وهن في العضلات التهاب الحلق، سيلان الأنف، سعال وهن في العضلات في حال لاحظ المريض أي من الأعراض التالية فيجب مراجعة الطبيب: نوبات صرع جديدة أو ازدياد في حدة النوبات هلوسات ضعف، وهن، و صعوبات في السيطرة على حركات الجسم غثيان، ألم في المعدة، فقدان الشهية، مع حكة، نزول بول داكن اللون أو براز بلون الطين، و يرقان. وكلها أعراض تهبط الجسم وتعيق الشهوة الجنسية. راجع طبيبك للمتابعة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج من 8 اشهر وكنت فبل الزواج مباشرة قد اخذت مودابكس اقراص 50مجم قرصين في اليوم لمدة 10 ايام...

قد يؤثر هذا الدواء على الرغبة الجنسية وسرعة القذف أثناء تناوله ولكن تتوقف هذه الآثار الجانبية بمجرد إيقاف استخدام الدواء. يمكن زيادة الرغبة الجنسية بتناول الطعام الصحي وخاصة الفواكه، تناول الشوكولا، إضافة الثوم والريحان إلى الطعام، التخلص من القلق والتوتر وزيادة الثقة بالنفس، والنوم بشكل كافي. في حال عدم تجاوز المشكلة بعد هذه النصائح يفضل مراجعة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

منذ ان استخدمت هذا الدوا من فترةًاربع سنوات سيرترالين انخفضت عندي القدرة الجنسية اتمنى ارشدوني الى علاج

من أعراض العلاج الجانبية: دوار، نعاس أو أرق، صداع، تعب أو وهن غثيان، اسهال، جفاف في الفم، فقدان الشهية. انخفاض الرغبة أو القدرة الجنسية، مشاكل في القذف. فرط في التعرق، راجع طبيبك لتغيير العلاج أو ضبط الجرعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعانى من سرعه القذف و قد وصف لى الطبيب ها الدواء زيروكسات ٢٠ و عندما سالت الصيدلى قال لى انه...

العلاجات المستعملة لسرعة القذف تقتصر عادة على أدوية الأمراض النفسية، ولها آثتر جانبية غير ضرورية، ولعلاج سرعة القذف ننصح بممارسة تمارين كيغل كما هي مشروحة في القاموس، كمت ننصح بإطالة المداعبة وأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

عندي ٢٨ عام اعاني منذ ٣ أشهر من ارتفاع ضغط الدم ١٣٨ و١٣٧ /٧٠ والدكتور كتب ليا دواء ايراستبكس بلس٤٠...

أنا لست اختصاصي باطنية، ولكن هذه الأرقام ليس ارتفاع ضغط ولا تستاهل الأدوية، راجع اختصاصي باطنية للتشخيص الدقيق والعلاج، وهناك وسائل أفضل مع هذه الأرقام  

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

عمري 34 فقدت انتصاب و شهوة بسبب العادة و اكتئاب فحصت هرموناتي كلها سليمة اخذ مضاد اكتئاب ديبريتين 10 ملغ...

توقف عن الدواء، ومارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول لاعمل والمأكولات البحرية، ولعله خير. اندمج مع الأصدقاء والعائلة ولعله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه