اسم الأدوية التي يمكن أن تساعد في الانتصاب علما أنني مصاب بالسكر من النوع الثاني وأتناول ألدواء وأدوية الضغط

icon 10 أكتوبر 2013
icon 1550
اسم الأدوية التي يمكن أن تساعد في الانتصاب علما أنني مصاب بالسكر من النوع الثاني وأتناول ألدواء وأدوية الضغط
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في حالتك الصحية ، لا يجب عليك تناول اي أدوية للمساعدة في الانتصاب بدون استشارة الطبيب 0 2013-10-13 06:53:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
في حالتك الصحية ، لا يجب عليك تناول اي أدوية للمساعدة في الانتصاب بدون استشارة الطبيب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا مصاب بمرض السكر واستخدم الانسولين أعاني من سرعة القدف هل يوجد علاج لسرعة القدف قراءة ان ادوية الاكثاءب تساعد...

الأفضل في حالتك هو ممارسة الرياضة اليومية ، بشكل جدي مما يساعد في تزبيط السكري ويساعد في تنشيط الدورة الدموية والانتصاب، أما الدواء فله آثار جانبية منها فقدان الرغبة الجنسية، بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : للمزيد راجع قذف سريع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله عمري 49 سنة مصاب بمرض السكري وضغط الدم اتناول نوفوفورمين1000مغ و اتاكوند 08مغ هل لهذه الأدوية...

تأثير السكري أكثر من تأثير الأدوية، ولعلاج الضعف الجنسي الناجم عن السكري، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة والمحافظة على مستوى السكر في الدم، وتناول الفياغرا مفيد بشرط عدم تناول أدوية أخرى تحتوي على النترات، راجع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

مرحبا عمري 40 سنة أعاني منذ سنة أو اكثر من ضعف الانتصاب كوني مريض بالسكري وارتفاع ضغط الدم منذ 18...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. يمكن أخذ الفياغرا بموافقة من طبيبك.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ، ماهو أفضل دواء متوفر في الصيدليات لعلاج الضعف الجنسي المتوسط وإدامة الإنتصاب وتكبير حجم القضيب ، من...

لعلاج الضعف الجنسي يفضل ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، ويمكن تجربة الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا وغيره، بوصفة من طبيبك، ولا يوجد أدوية لتكبير الثضيب،ولا إدامة الانتصاب، فالانتصاب يتوقف بعد القذف عادة، ثم يعود بعدها مرة أخرى، فلا داعي لتضخيم الموضوع، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 45

في الصحة الجنسية

انا رجل في الاربعين من عمري لدي مرض ارتفاع ضغط الدم والقولون العصبي ومستقر الحالة والحمد لله، وحاب استخدم اقراص...

بالنسبة للأدوية لها تأثير غير مباشر على الناحية الجنسية ، كذلك دواء لجام أيضاًو، ودواء سياليس(سنافي) هو الوحيد المفيد، ولكن لا يحب استعماله بدون تقرير طبيبك الذي يعرف حالتك ومدى تحملك للدواء،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل من حل لمشكلة عدم القذف حين الجماع والعادة السرية علما اني مريض بمرض السكري منذ 10 اعوام وكنت اعالج...

طبعا يا عزيزي بداية ان لمرض السكري والادويه المستعمله علاقه في الضعف الجنسي بشكل عام لكن لا علاقه بموضوع عدم القذف نهائيا والذي هو بدوره حاله تستدعي معرفة السبب لهذا الامر بالنسبه للانسولين فهو الحل الجيد والامثل يجب ان تذهب لاختصاصي مسالك بوليه مثلا او اي طبيب متخصص في الذكوره لدراسة حالتك وعمل الصور اللازمه وبعدها العلاج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

إني مريض بالسكر واستعمل حبوب مال سكر ولدي الانتصاب ضعيف احتاج مساعده اي نوع من المقوي الجنسي يفيد علما بأن...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويفضل مراجعة الطبيب لوصف أي من مساعدات الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا رجل عمري (59) عاما أعاني من عدم انتصاب القضيب منذ عام تقريبا وقد لاحظت انني اذا استخدمت تادالافيل بصفة...

نظرلً لمرض القلب. ننصحك باستعمال المقويات العشبية والطبيعية مثل العسل والجنسنغ والجنكة والزنجبيل وغيره مع تقليل كمية الفياعرل أو التالادافييل، لتحسين الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، انا مريض بالسكري من النوع الاول اي العلاج الانسولين، اعاني من الضعف الجنسي ويتمثل في عدم قدرتي في...

بعد الحفاظ على مستوى السكر في الدم، عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ويمكن استشارة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب، إذا لم يكن هناك مانع طبي. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه