كم عدد النهايات العصبيه الموجوده بحلمه الثدى تقريبا

كم عدد النهايات العصبيه الموجوده بحلمه الثدى تقريبا
icon 12 أكتوبر 2021
icon 2908
أود أن أسأل سؤال وهو كم عدد النهايات العصبيه الموجوده بحلمه الثدى تقريبا وهل هى أم البظر يحتوى أكثر على نهايات عصبيه وحساس أكثر أم أن الإثنين متشابهين تقريبا فى عدد النهايات العصبيه والحساسيه ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

البظر هو الأكثر في النهايات العصبية في جسم المرأة حيث يحتوي بحدود 8000 نهاية عصبية وهو تقريبا ثلاثة أضعاف الحلمة .لذلك البظر هو الذي يعمل على وصول النشوة للمرأة 2 2021-10-14 06:49:37
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
البظر هو الأكثر في النهايات العصبية في جسم المرأة حيث يحتوي بحدود 8000 نهاية عصبية وهو تقريبا ثلاثة أضعاف الحلمة .لذلك البظر هو الذي يعمل على وصول النشوة للمرأة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد ان اعرف ما الدواء الذى يجعل اعضاء التناسليه كبيره ويزيد من عمليه الانتصاب

:حاليا يتم ترويج عدة طرق لزيادة الاعضاء التناسلية وهي: جهاز الشفط: نتائجه ليست دائمة (تأثيره لا يستمر بعد التوقف عن استخدامه) ويضر بشرة (جلد) وأوردة الذكر . أدوية: الكثير منها لا يعمل وإن كان هناك تأثير لبعضها فهو تأثير مؤقت . لم تثبت فائدتها ودوام تأثيرها من خلال دراسات طبية وليست معتمدة من السلطات الطبية . بالإضافة إلى أنها تستعمل كأدوية تدخل الجسم وليست موضعية التأثير . وبعضها قد يسبب أضرار عديدة مثل التهاب البروستات والكبد والضعف الجنس تكبير حجم القضيب تكبيرا دائما لا يحدث إلا في مرحلة البلوغ او المراهقة بأخذ حقن التستيرون ولكنه لا يفيد بعد ذلك العمر الجراحة: عملية جراحية لإبراز المختفي من حجم القضيب وهي الحل الطبي الموثق منذ مدة طويلة . لها عدة أعراض جانبية ومن عيوبها تكلفتها المرتفعة ادوية تزيد الانتصاب هي السلدنافيل لعلاج العجز الجنسي أو عدم القدرة على الانتصاب, ويعمل من خلال مساعدة تدفق الدم إلى القضيب لتحقيق والمحافظة على الانتصاب. يجب اخذ الاحتياطات و إخبار الطبيب قبل استعمال الدواء إذا كان لديك مشاكل في العين( أمراض الشبكية )، أمراض الكلى، أمراض الكبد، قرحة المعدة ,مشاكل في ضغط الدم, أمراض القلب )على سبيل المثال، نوبة قلبية حديثة أو عدم انتظام ضربات خطيرة ، فشل القلب) ، وحدوث السكتة الدماغية في غضون 6 أشهر الأخيرة الماضية. الأعراض الجانبية: :قد يحدث صداع، ، اضطراب في المعدة، حرقة ، والإسهال، الدوخة ، الدوار أو قد تحدث تشويش في الرؤية. التداخلات الدوائية يجب عدم أخذه إذا كنت تتناول النيتروغلسيرين لأن ذلك قد يؤدي إلى هبوط حاد في الضغط

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل اذا كان الانتصاب لدى سليم وقوى جدا ولكنى اريد زياده الطول أكثر هل تساعدني الفياجرا فى ذلك حتى لو...

الفياغرا تزيد الانتصاب وتزيد الطول والنسبة تختلف من شخص لآخر، والطول لاعادي من ٨-١٨ سم عنذ الانتصاب، ولا يهم لطول كثيراً في الوصول إلى النشوة المهم هو إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج ودم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور ممكن سؤال ..هل العلاج بالحقن بالبي شوت بلازما الدم يعالج سرعه القذف بشكل نهائي ودائمي ؟ وهل...

العلاج بالبلازما لا يشمل سرعة القذف، بل يساعد على الانتصاب وأمور أخرى، وقد يزيد من حجم القضيب، وليس هناك خبرة كثيرة في هذا المجال.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ادري يا دكتور اسألتي كثيره لكن استحملني انا عضوي الذكري طوله 14-15 , وفي بعض مواقع اقرا انه...

تتركز الخلايا الحساسة في المهبل في الثلث الأول منه، والمهبل يتكون من نسيج مرن قادر على التوسع، لدرجة ولادة الوليد ، ولكنه أيضاً قادر عى الانقباض مرة أخرى والعودة لطبيعته، خاصة عند ممارسة الأم للرياضة. لذلك هذا الكلام غير علمي ، ولا داعي للقلق في الموضوع، وتوكل على الله.

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

انا فقط اريد ان اعرف هل هناك علاج لانحناء العضو الذكري غير العمليه الجراحيه علما اني سمعت في احد البرامج...

الجواب بنعم، ولكن ليس جميع الناس ولا الاختصاصيين لديهم خبرة في هذا الموضوع، والموضوع ليس عادي مثل أي إبرة!! حيث أن لأي خطأ ثمن فادح! لذلك لا ينصح بتلقي العلاج إلا من قبل اختصاصي خبير في المسالك البولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه